عملية نحت الجسم في جدة

عملية نحت الجسم في جدة
عملية نحت الجسم في جدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 30 أكتوبر 2022 · تحديث: 21 يوليو 2023

نحت الجسم في جدة

عمليات نحت الجسم بالليزر تختلف عن عمليات شفط الدهون لكنهما متشابهتان من ناحية المبدأ، في عمليات نحت الجسم يتم توزيع دهون الجسم بشكل متساوٍ للحصول على المظهر المثالي تماماً، في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة الساحلية زاد الطلب بشكل كبير على عمليات نحت الجسم، لذلك من الممكن العثور على عدد كبير من عيادات نحت الجسم في جدة.

في هذا الدليل سوف نساعدك على الوصول إلى أفضل المراكز الطبية لإجراء عمليات نحت الجسم بالليزر في جدة.

معلومات عن نحت الجسم جدة

تقع مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية، تتبع المدينة إدارياً لمنطقة مكة المكرمة وتطل على البحر الأحمر حيث يحدها من الغرب، تعتبر المدينة بعدد سكانها الذي يلامس 4 ملايين نسمة ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض، ومن ناحية أخرى تعتبر المركز الإقتصادي والسياحي الأول في المملكة، حيث أتاح لها الموقع المتميز على البحر الأحمر أن تكون المرفأ البحري الأساسي لدخول وخروج معظم بضائع المملكة العربية السعودية.

تعد مدينة جدة مثالاً للمدينة الحديثة بشوارعها الفسيحة النظيفة وناطحات السحاب الكثيرة وانتشار مراكز التسوق والمجمعات الترفيهية، بالإضافة إلى التنوع العرقي الذي يميزها عن غيرها من مدن المملكة، حيث تضم جاليات هندية وباكستانية وأفغانية ومصرية كبيرة.

تحتل المملكة العربية السعودية المركز 23 في متوسط مؤشر كتلة الجسم (BMI) لأفرادها بحسب إحصاءات منظمة الصحة العالمية في 2015، وهو مركز مرتفع نسبياً ينبئ عن انتشار حالات البدانة، مما جعل انتشار عيادات التجميل وشفط الدهون ونحت الجسم رباعي الأبعاد في جدة أمراً حتمياً فيها.

عمليات نحت الجسم في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

افضل دكتور نحت الجسم في جده

هناك عدد كبير من أفضل عيادات نحت الجسم في جدة ونذكر منها: عيادات أوباجي جدة، وعيادات كايا، وعيادات عيد كلينك، وعيادات سكاي، عيادات كوزموديرم، وعيادة نيوديرما.

كما يوجد عدد كبير من أطباء نحت الجسم في جدة وحتى تستطيع اختيار أحسن دكتور لشد البطن في جدة وكنتور الجسم بشكل عام فإن ذلك يعتمد على بضعة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه إمدادك  بمريض آخر قام بنفس العملية يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية وتجارب سيئة عن الدكتور على المواقع الالكترونية أو في الواقع؟ هل الدكتور في مكان يناسبك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بحسن معاملتك مثلما تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة تطور حالتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط هامة جداً في تحديد أفضل دكتور نحت جسم في جدة بالنسبة لك. ينبغي ملاحظة أن هناك بعض الأطباء الماهرين غير مشهورين.

نحت الجسم في عيد كلينك

تأسست عيادة عيد كلينك على يد الدكتور محمد ديب عيد استشاري الجراحة التجميلية. تتميز عيادات عيد كلينيك بأنها من أشهر العيادات في جدة التي تقدم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وتضم نخبة متميزة من أشهر أخصائيي التجميل. تقدم عيد كلينيك العديد من خدمات تجميل الوجه والجسم أهمها نحت الجسم وشفط الدهون وشد الوجه وحقن البوتكس والفيلر والتجميل بالليزر.

نحت الجسم في عيد كلينك

احصل على السعر من هذه العيادة

د. خالد الزهراني

يعد د خالد الزهراني من أهم جراحي التجميل في المملكة العربية السعودية، يتخصص في جراحات السمنة ونحت القوام، ويقدم  العديد من الخدمات في هذا المجال، مثل: عملية شد الذراعين، شفط الدهون بالفيزر، شد الأفخاذ، شد الثدي، عملية شد الجسم، عملية شد البطن.

دكتور خالد الزهراني

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادة الدكتور إبراهيم أشعري

دكتور إبراهيم أشعري هو أخصائي جراحة التجميل والتجميل بالليزر، ولديه خبرة تصل إلى (25) عاماً في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي. يقدم الدكتور إبراهيم العديد من خدمات تجميل الجسم أهمها نحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن كما يقدم عمليات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر والبوتكس والتجميل بالليزر وغيرها. شغل دكتور إبراهيم العديد من المناصب المحلية والدولية وحصل على العديد من الشهادات الطبية في مجال التجميل.

دكتور-إبراهيم-أشعري

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادات جي سي للتجميل JC CLINICS

تعد عيادات جي سي للتجميل من العيادات المتكاملة التي تضم العديد من الأقسام سواء كانت أقسام تقدم خدمات جراحية أو خدمات طبية غير جراحية. وتضم العيادات العديد من الأطباء المحترفين في مجال التجميل وتستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة. تقدم عيادات جي سي للتجميل العديد من خدمات تجميل الوجه والجسم مثل نحت الجسم وشد الوجه والرقبة وزراعة الشعر والتجميل بالحقن والليزر.

عيادات جي سي للتجميل

احصل على السعر من هذه العيادة

أشهر عيادات نحت الجسم في جدة

جدة, السعودية
د. طارق جابر
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. الهنداوي منصور
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. رعد فايز
جدة, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة عملية نحت الجسم في جدة

تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة 12 عالمياً من حيث نصيب المواطن من الناتج المحلي الإجمالي (الفعلي)، ولا يسبقها من دول الخليج العربي في هذا الترتيب سوى قطر والكويت والإمارات العربية المتحدة، ينعكس هذا بشكل مباشر على دخول مواطني المملكة التي تعتبر من الدخول العالية بالمعايير العالمية، مما ينعكس بدوره على تكاليف الخدمات، ومنها تكاليف إجراء عمليات نحت الجسم.

تتباين تكلفة إجراء عمليات نحت الجسم بالليزر في جدة بشكل كبير حسب حجم العملية المطلوبة والتقنية المستخدمة وحالة المريض، وكذلك سمعة المركز الطبي أو الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية، لكن بشكل متوسط تكلف عملية لنحت البطن واليدين والخصر والرقبة 4000 دولار (حوالي 15000 ريال سعودي) في عيادة متوسطة، وقد ترتفع تكلفة نفس العملية إلى 13000 دولار (أقل من 50000 ريال) في حالة اختيار مركز طبي متطور المستوى، وباستخدام تقنيات أعلى كنحت الجسم رباعي الأبعاد أو نحت الجسم بالفيزر في جدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء عمليات نحت الجسم في جدة

عيادات نحت الجسم بجدة تتميز بشكل عام بتطورها واستعانتها بمجوعة من أفضل الأطباء المحليين والأجانب، وتتم عمليات الكنتور للجسم  بجدة بشكل سلس وآمن (باستثناء المضاعفات المتعارف عليها في هذه العمليات والتي يكون الطبيب ملزمًا بإحاطة المريض بها قبل إجراء العملية).

لكن العيب الوحيد قد يكون ارتفاع تكاليف هذه العمليات بشكل نسبي، وكذلك ارتفاع تكلفة السفر والإقامة مقارنة بوجهات أخرى،

عملية نحت نحت الجسم قبل وبعد

تكلفة المعيشة في جدة

إذا كنت تهتم بالتكلفة كثيراً فعليك أن تفكر في الإقامة في فنادق اقتصادية في جدة. وهنا أمامك الكثير من الخيارات، على سبيل المثال، فنادق مثل: برج البلد، وروعة جراند تمكنك من حجز غرف مقابل 45 دولار (حوالي 170 ريال) للليلة الواحدة، وأمامك أيضاً خيار الشقق المفروشة التي تتوافر بأسعار تتراوح من 50 إلى 100 دولار (190 إلى 375 ريال) في الليلة.

أما عن تكلفة الطعام، فإن أرخص وجبة متكاملة يمكن الحصول عليها في أحد المطاعم الشعبية في جدة تكون مقابل 5 دولارات (20 ريال)، وإذا أردت يمكنك زيادة المبلغ إلى 10 أو 15 دولار والحصول على وجبة متكاملة في مطعم متوسط المستوى

أغلى خيارات المعيشة في جدة

أما إذا كنت لا تهتم كثيراً بالتكلفة وتقدر الفخامة، فهناك فنادق مثل: إيلاف، وكروان، وشيراتون، وسوفتيل، ولي ميريديان، وإنتركونتيننتال، وهيلتون، وكلها فنادق فاخرة 5 نجوم، تتراوح تكلفة الإقامة فيها من 250 إلى 750 دولار (حوالي 1000 إلى 2800 ريال) للليلة الواحدة.وهناك مطاعم فاخرة في هذه الفنادق وفي محيطها من الممكن أن تبلغ أسعار الوجبات المتوسطة فيها 100 دولار (375 ريال).

بخصوص التنقلات فبإمكانك إما تأجير سيارة بتكلفة تتراوح بين 100 إلى 200 دولار (375 إلى 700) ريال يومياً، أو أن تستخدم خدمات التاكسي والليموزين المتوافرة في المدينة بكثرة.

الخيار الأفضل للتنقل بتكلفة قليلة في جدة هو استخدام التاكسي، حيث يكلف الإنتقال بين الأحياء ما بين 5 إلى 15 دولار (20 إلى 60 ريال) بحسب المسافة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الرعاية الطبية 

تضم جدة مجموعة كبيرة من المستشفيات الحكومية والخاصة لخدمة المواطنين والمقيمين وكذلك الزوار، فهناك من المستشفيات الحكومية: مستشفى الملك سعود، ومستشفى الملك عبد العزيز ومركز الأورام، ومستشفى الثغر.

أما المستشفيات الخاصة فهي أكثر عدداً، على سبيل المثال: المستشفى السعودي الألماني، والمستشفى السعودي بجدة، ومستشفى الأنصار، ومستشفى الجزيرة، ومستشفى الحمراء، ومستشفى الحياة، ومستشفى السلام الدولي، ومستشفى المغربي للعيون، ومستشفى جدة الأهلي.

تتوافر في هذه المستشفيات أحدث التجهيزات لاستقبال حالات الطوارئ، والعمليات العاجلة، وكذلك تشمل على عيادات متخصصة.

تكلفة عملية نحت الجسم في جده

وسائل الترفيه وأفضل الأماكن السياحية

تضم جدة مجموعة متميزة من الأماكن الترفيهية والسياحية التي يمكن للزائر الاستمتاع بوقته فيها، مثل: نافورة الملك فهد التي تعد الأطول في العالم، والمسجد العائم أو مسجد الرحمة المبني داخل مياه البحر الأحمر، أما لمحبي الأماكن التاريخية فيمكنهم زيارة بيت نصيف الذي يعود تاريخ بناءه إلى 1881، والذي استضاف صاحبه الشخ عمر أفندي نصيف الملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الثانية فيه.

ولمحبي الشواطئ والمياه، فهناك كورنيش جدة وشواطئها الخلابة التي تطل على البحر الأحمر والمعروفة بصفاء مياهها وعدم وجود أمواج عالية فيها بسبب حجز الهواء بين جبال البحر الأحمر، وهناك أيضاً مجمع فقيه أكواريوم الذي يحتوي على حوض أسماك يمكن للزائر أن يراه من الداخل ويتمتع برؤية الأسماك تسبح من حوله.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم

نحت الجسم في الرياض

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

تكلفة عملية نحت الجسم

نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

افضل دكتور شفط دهون بالرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...