مركز فيفيد الطبي

مركز فيفيد الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
حفيت ، صحم 319، عمان،, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فيفيد الطبي
مركز فيفيد الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز فيفيد الطبي في عمان خدماته العلاجية والتجميلية للوجه والجسم مستخدماً العديد من الطرق الجراحية وغير الجراحية مستعيناً في ذلك بالعديد من المواد مثل الفيلر والبوتوكس والميزوثيرابي والبلازما الغنية بالصفائح الدموية كما لديه قسم خاص بخدمات الليزر. يؤمن الأطباء في المركز بأن الجمال لا يقتصر على المظهر الخارجي وبأنه ينبع من صحة جسمك وحيويته لذا يقدمون لك العديد من النصائح في التغذية الصحية كي تنعكس على مظهرك الخارجي. يرفع مستشفى فيفيد عمان شعاره الذي يتضمن اكتشاف الأجمل في مظهرك وتسليط الضوء عليه مع محاربة علامات الشيخوخة للحفاظ على حسنك الدائم، وعلى ضوء هذا تعامل عدد كبير من مشاهير المجتمع (مُقدمي البرامج والإعلاميين وكذلك الفنانين والمُوديل) مع مركز فيفيد كما ذكروا رضاهم التام عن التجربة وأن النتائج كانت أفضل مما توقعوا وهذا حثهم على استمرار تعاملهم مع المركز. حصلت العيادة على تقييم (5) على محرك البحث جوجل نظراً لتحقيقها نتائج ممتازة تُرضي عملائها وتتوافق مع أعلى مستويات الجودة بأسعار معقولة وفي بيئة مريحة.

التخصصات

أبرز الخدمات التجميلية المقدمة في مركز فيفيد عمان خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل حقن فيلر الشفايف، ازالة التجاعيد بالبوتكس، علاج الذقن المزدوج، تفتيح الشفايف، شد الوجه بالخيوط، حقن الميزوثيرابي لنضارة الوجه، علاج الحفر ومسامات الوجه بالميزوثيرابي، حقن البلازما للوجه، ابر تبييض الجلوتاثيون، علاج فرط التعرق بحقن البوتوكس، العناية بالبشرة، تقشير الوجه بالفراكشنال ليزر، فيشيل طبي للوجه، تجميل الانف بحقن الفيلر، رفع الحواجب بحقن الفيلر، شد الرقبة بخيوط والبوتوكس، تنظيف البشرة بتقنية الدوامية ، بروفايلو لنضارة الوجه، تجميل اليدين، علاج خطوط الجبهة، علاج حب الشباب، إبر إذابة الدهون، وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي. بالإضافة إلى خدمات قسم الليزر والتي تشمل تبييض الشعر، إزالة الشعر، تحديد اللحية، تقشير الجسم الكربوني، إزالة الوشم، وعلاج النمش. كما يقدم المركز خدمات التجميل الجراحي مثل شفط دهون البطن والخصر، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، جراحة رأب الجفن، تحديد الفك (تكساس)، وتعريض الفك عند الرجال (تكساس رجالي).

الفريق الطبي

يعمل بمركز فيفيد عمان باقة مختارة من أفضل أطباء التجميل في الوطن العربي والذين يحرصون دائماً على مصلحة المريض وتقديم النصيحة لهم بكل أمانة ومهنية. من أفراد الطاقم الطبي بالمركز على سبيل المثال لا الحصر د. جوزيف إلياس أخصائي الجلدية والتجميل، د. سعيد عبد الوهاب أخصائي جراحة التجميل والليزر، وليا كوزمين أخصائي ليزر الوجه والجسم.

الموقع

تمتلك مستشفى فيفيد عمان للتجميل موقعاً مميزاً يسهل الوصول إليه، حيث تقع في حفيت - سلطنة عمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج