مركز اختيرة

مركز اختيرة

لا توجد تقييمات
التقييم
يقع المركز في (5) عمارة A مجموعة (1) الخيزوران (4) شارع طارق بن زياد، ، ., تمارة, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اختيرة
مركز اختيرة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز اختيرة من المراكز البارزة في مجال طب الأسنان في المغرب في مدينة تمارة جنوب العاصمة، وهذا لما يحققه من نتائج مذهلة في علاج مشكلات الأسنان الجراحية والتجميلية على يد مؤسسه دكتور مهدي اختيرة؛ ويستقطب المركز جميع الأشخاص خاصةً الذين يخافون من الألم وعدم الحصول على نتائج ترضيهم وتقديم الخدمات التي تناسبهم مع خفة يد الطبيب مما يجعلهم يغيرون فكرة الرهبة من أطباء الأسنان، يقدم المركز حلولاً سريعة لمشكلات الأسنان قد تنتهي في جلسة واحدة مثل تبييض الأسنان بالليزر أو زراعة الأسنان في جلسة واحدة. ويتميز المركز باستخدام أفضل الأجهزة ويحرص على النظافة وتعقيم الأدوات والحرص على اتباع إجراءات مكافحة العدوى بصورة جيدة خاصةً في ظل انتشار الفيروسات مثل فيروس كورونا، وقد حصل المركز على تقييم جيد للغاية على محرك البحث جوجل ويدل هذا على رضا العملاء من هذا المركز وحرصهم على الذهاب إليه والتعامل معه لفترات طويلة وعلاج مشكلات أسنانهم معه.

التخصصات

يتخصص مركز اختيرة في ترميم وجراحة الأسنان وكذلك تجميل الأسنان بالليزر والذي يجرى في جلسة واحدة، بالإضافة إلى جراحات الفك العلوي والسفلي، وتركيب التقويم بأنواعه المختلفة، وأيضاً تطبيق ابتسامة هوليود والفينير واللومينير وغيرهم ، من الخدمات التجميلية خاصةً زراعة الأسنان وتعويض المفقود منها بخامات مختلفة جيدة ومميزة، بالإضافة إلى خدمات حشو الضروس والخلع وسحب العصب للكبار والأطفال.

الفريق الطبي

د. مهدي اختيرة مؤسس المركز والذي تخرج من كلية طب الأسنان في الرباط، وتدرب في أكاديمية بيوتك للأسنان في باريس، وحاز على دبلوم جامعي في زراعة الأسنان الجراحية من جامعة Miguel de Cervantes Espagne، وأصبح عضو الجمعية المغربية لطب وجراحة الفم، والذي تخصص في زراعة الأسنان وترميمها وكذلك تجميل الأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية، وقد تميز د. اختيرة كثيراً في تخصصه وبزغ نجمه في تلك المنطقة، واستقطب العديد من العملاء لخفة يده وإتقانه لعمله وحرصه على التعقيم والحفاظ على المرضى من العدوى. 

الموقع

يوجد المركز في مدينة تمارة المغربية المطلة على المحيط الأطلسي والمشهورة بمناظرها الخلابة، ويعتبر مكان المركز مميزاً ويسهل الوصول إليه، وللزائرين ميزة التعرف على المنطقة السياحية والاستمتاع بالشواطئ الخلابة خاصةً شاطئ سهب الذهب الصغير وسهب الذهب الكبير وسيدي العابد وشاطئ الرمال الذهبية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج