زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر في السعودية جدة

تعد عمليات زراعة الشعر واحدة من أهم عمليات التجميل للرجل العربي والرجال عموماً في محاولة للتغلب على داء الصلع وفقدان الشعر وتساقط الشعر الوراثي، كما أن النساء قد يضطرون للجوء لهذه الجراحة في بعض الحالات النادرة، هذا كله بجانب حالة الرواج التي تشهدها عمليات التجميل في الوطن العربي ساهم في ارتفاع معدلات الإقبال على عملية زراعة الشعر في جدة وعدد آخر من المدن المتميزة في مجال الجراحات التجميلية.

عملية زراعة الشعر في جدة

 شهدت عمليات التجميل في جدة خلال السنوات الأخيرة تطوراً كبيراً جاء نتيجة لانتشار المراكز والعيادات العاملة في هذا المجال. تعد جدة هي المنافس الأكبر والأقوى لمدينة الرياض والتي تشتهر هي الأخرى بمواكبة التطور العالمي في مجال التجميل.

عملية زراعة الشعر في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل أطباء عملية زراعة الشعر في جدة

عند مُطالعة تعليقات المتعاملين مع عيادات زراعة الشعر في جدة سنلاحظ تضارباً كبيراً بها، فإما يمدحونها أو يشكون عدم تحقيقهم للنتائج المرجوة أو المتوقعة من الجراحة أو تعرضهم لمضاعفات ناتجة عنها، خاصة وإن عملية زراعة الشعر من عمليات التجميل المكلفة مادياً ومن ثم يصعب إجراء عملية أخرى تكميلية لمعالجة عيوب أو قصور العملية الأولى.

يتمثل الحل في تحري الدقة عند الاختيار بين عيادات زراعة الشعر وكذلك اختيار الجراح الذي سيقوم بإجراء عملية زراعة الشعر، وهو أمر بسيط إذ أن غالبية  عيادات ومراكز زراعة الشعر  في جدة توفر السيرة المهنية لجراحيها عبر مواقعها على الإنترنت وإليك بعض العوامل التي قد تساعدك في حسم اختيارك:

  • هل الطبيب عضواً في الجمعية الأمريكية أو الكندية لجراحي التجميل أو الجمعية الدولية لزراعة الشعر؟ هل يحمل شهادة البورد الأمريكي؟
  • كم عدد سنوات خبرته في مجال زراعة الشعر؟
  • ما الجهات المعتمد منها عيادات زراعة الشعر في جدة وما التقنيات التي تستخدمها؟

بالإضافة إلى ذلك اسأل هل تعامل الدكتور مع مرضى تتشابه حالتهم معك؟ هل يمكنه إيصالك بمريض غيرك قد قام بعملية زراعة الشعر معه؟ هل هناك مراجعات سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان يناسبك؟ هل قام الدكتور بمعاملتك بالطريقة التي تتوقعها عند ذهابك إليه؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في جدة بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء يمتازون بالمهارة لكنهم غير مشهورين.

افضل دكتور زراعة شعر في جدة

  1. دكتور إبراهيم عشري
  2. دكتور شادي زارع
  3. عيادات جي سي للتجميل JC CLINICS
  4. مركز الأطباء المحترفون جدة JEDDAH PROFESSIONAL DOCTORS CENTER

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور زراعة شعر في جدة

زراعة الشعر للرجال في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة عملية زراعة الشعر في جدة

تسجل عمليات التجميل في السعودية  بصفة عامة أعلى متوسط تكلفة عالمياً وذلك لعديد من الأسباب التي تتعلق بالجانب الإقتصادي ومعدلات دخل الأفراد وغيرها، بناء على ذلك فإن تكلفة عملية زراعة الشعر في جدة مرتفعة نسبياً مقارنة بالدول الأخرى العربية والأوروبية.

تختلف تكلفة عمليات زراعة الشعر في جدة بالعديد من العوامل على رأسها نوع التقنية المستخدمة في الجراحة وكذلك تتأثر ارتفاعاً وانخفاضاً بمستوى الطبيب والمركز الذي تجرى به، من العوامل التي تؤثر في تكلفة عملية زراعة الشعر أيضاً  حالة المريض ومساحة الصلع وعدد البصيلات التي يحتاج لزراعتها لمنحه الكثافة المناسبة.

بشكل عام فإن متوسط تكلفة عمليات زراعة الشعر في جدة يتراوح ما بين 10000 إلى 30000 ريال سعودي تقريباً.

اسعار زراعة الشعر في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب عملية زراعة الشعر في جدة

تعد تكلفة زراعة الشعر في جدة هي أبرز عيوب هذا الإجراء التجميلي، لكن في مقابل هذا العيب هناك العديد من المميزات التي لا يمكن إنكارها، حيث أن عملية زراعة الشعر في جدة تجرى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً كما أن عيادات زراعة التجميل في جدة والمراكز المختلفة تتعاون مع نخبة من جراحي التجميل وكذا فرق تمريض من ذوي الكفاءة.

كل ما يحتاجه الأمر لتحقيق ذلك اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في جدة وطبيب متمرس ذو خبرة لضمان تحقيق أفضل النتائج، سيساعدك العاملين بالمركز أيضاً على اختيار تقنية زراعة الشعر الأنسب لحالتك سواء تقنية الاقتطاف التقليدية أو بزراعة شرائح F.U.T.  

أماكن الإقامة في جدة

الأماكن الأرخص

تمتاز الفنادق وأماكن المعيشة في مدينة جدة بالتدرج من حيث المستوى والتكلفة، وهي ميزة تفتقر إليها بعض المدن السعودية الأخرى، حيث تتوفر فنادق مصنفة سياحياً بنجمتين وثلاث نجوم والتي يكون قيمة المبيت بها في متوسط 350 إلى 500 ريال، هذا بجانب توفر شقق مفروشة يتراوح إيجارها الشهري ما بين 3000 إلى 6000 ريال.

الأماكن الأكثر رفاهية

تتوفر في جدة أيضاً العديد من الأماكن التي تناسب الباحثين عن الفخامة والرقي والرفاهية، تتنوع هذه الأماكن ما بين فنادق عالمية وشقق فخمة بأحياء راقية ومنتجعات سياحية، لكن المقابل المادي للإقامة بتلك الأماكن بالتأكيد سيكون مرتفعاً وقد يصل سعر الليلة الواحدة لأكثر من 8000 ريال سعودي.

وسائل النقل في جدة

توفر مدينة جدة العديد من الخيارات المتعلقة بوسائل النقل أمام زائريها ومنها:

  • الحافلات العامة المنتشرة بكل مكان في المدينة وهي سيلة الإنتقال الأرخص سعراً
  • سيارات الأجرة والتي يمكن طلبها عن طريق الهاتف
  • خدمات الليموزين متوفرة أمام المطارات ويمكن طلبها من الفندق أو المكاتب الخاصة

خدمات الرعاية الصحية

تطور القطاع الطبي في السعودية بدرجة كبيرة خلال السنوات الماضية نتيجة الدعم الحكومي والاستثمارات الخاصة بهذا المجال. إختصاراً، في حالة التعرض لأي مشكلة صحية كل ما عليك هو الاتصال بأحد هذين الرقمين (112) المخصص للطوارئ أو (997) المخصص للإسعاف السعودي وسيصلك على الفور سيارة إسعاف تقلك إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

الرعاية الصحية في السعودية

مدى توفر خدمات الترجمة

يعمل في مدينة جدة العديد من المترجمين باعتبارها مدينة سياحية في المقام الأول، لكن اللغة لن تقف عائقاً أمام السائح العربي، إذ أن العربية هي اللغة الرسمية للبلاد وفي حالة عجزه عن استيعاب اللهجة المحلية فيمكن التحايل على ذلك بالتواصل بالعربية الفحصى. إذا تعذر ذلك أو كان الفريق الطبي يتعامل بالإنجليزية فيمكن هنا الاستعانة بخدمات المترجمين التي تتوفر بكثرة وبأسعار متفاوتة.

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

ذكرنا سابقاً أن مدينة جدة هي إحدى المراكز السياحية الشهيرة في السعودية وبالتالي فإنها تضم العديد من المعالم والأماكن التي يمكن زيارتها.

تتوفر في جدة العديد من دور العرض السينمائي ومراكز التسوق العالمية، هذا بخلاف المعالم التي تشتهر بها مثل المسجد العائم ونافورة الملك فهد ومتحف بيت ناصف وغيرهم، أما أكثر ما يميز تلك المدينة هي شواطئها الخلابة المطلة على ساحل البحر الأحمر.

2 days in Jeddah | يومين في جدة

تجربتي مع زراعة الشعر في جدة

يشارك رجلا سعوديا في منتصف العمر ويقول لقدعانيت من الشعر الخفيف طوال حياتي من بداية مراهقتي ومع بداية مرحلة العشرينات زاد تساقط شعري وأصبح الأمر ملحوظا، استشرت أكثر من طبيب متخصص وكان التشخيص لحالتي هو الصلع الوراثي، أخبرني الطبيب أنه يمكن اللجوء للعلاج الدوائي لفترة لكن الأمر سيستمر لا محالة مع تقدم العمر، اعتمدت لسنوات على العلاج الدوائي في استعادة كثافة شعري لكن في أواخر الثلاثينات قررت الخضوع للحل النهائي وهو زراعة الشعر، كانت تجربتي مع زراعة الشعر في جدة جيدة للغاية، كلفني الأمر حوالي 9000 ريال سعودي دون احتساب بعض الإجراءات التشخيصية قبل وبعد العملية، استحق الأمر كل ما دفعت وندمي الوحيد أنني تأخرت في هذه الخطوة كثيرا. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الأسنان في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة

الخلايا الجذعية للشعر في جدة

تكلفة عملية شد البطن في جدة

أفضل عيادة زراعة شعر في الدمام