برنا ميديكال سبا ليزر سنتر

برنا ميديكال سبا ليزر سنتر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دبي، جميرا 1، 103 مبنى جميرا تيراس، متفرع من شارع الثاني من ديسمبر, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
برنا ميديكال سبا ليزر سنتر
برنا ميديكال سبا ليزر سنتر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتخصص برنا ميديكال سبا ليزر سنتر في مجال طب التجميل ويركز بشكل خاص على الإجراءات التجميلية غير الجراحية، يمتلك المركز خبرة طويلة في هذا المجال الطبي تمتد لما يزيد عن 22 عاماً؛ حيث يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2000م، يتميز المركز بتقديم خدماته من خلال فرعين متواجدين في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية.

يتيح المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات العناية بالبشرة والشعر وتحسين مظهر القوام، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من أفضل بدائل الجراحات، مثل عمليات الحقن والجلسات العلاجية، كما يحتوي المركز على مجموعة من أحدث وأفضل أجهزة الليزر المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

التخصصات

تشمل تخصصات برنا ميديكال سبا ليزر سنتر إجراءات التجميل غير الجراحي والحقن التجميلي والتجميل بالليزر بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز باقات متنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها جلسات تطهير وتقشير وتجديد البشرة، علاج مشاكل الجلد مثل المسام الواسعة وحب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، وعلاج البشرة الدهنية والرؤوس السوداء، تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وشد الجلد، والتقشير الكربوني، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، إزالة آثار ندبات حب الشباب بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد، زراعة الشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر، حقن فولبيلا تحت العين، تفتيح البشرة بالليزر، شد الوجه بالليزر، تنظيف وترطيب البشرة بتقنية الهيدرافيشل، حقن الفولما للوجه، شد البطن بتقنية الهيفو.

يوفر المركز خدمات شد ترهل الجلد، علاج البقع الشمسية والبقع العمرية بالليزر، زيادة حجم الشفاه الرقيقة بحقن الفيلر، تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والندبات الصغيرة، تنعيم مظهر التجاعيد العميقة، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء تحت العينين، تقليل السيلوليت، شفط الدهون، علاج علامات التمدد بالليزر، التقشير الكيميائي، وإزالة الأوردة بالليزر، كربون التقشير لتجديد نضارة البشرة، تقنية تقشر اليقطين العضوي للوجه، تفتيح البشرة وتحسن لون البشرة، وتقليل السيلوليت، وحقن الميزوثيرابي لتجديد شباب الوجه والرقبة، حقن فيلر الوجه، جلسات العناية بالبشرة، تكبير الشفايف.

الفريق الطبي

يستعين برنا ميديكال سبا ليزر سنتر بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم العيادات فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء.

الموقع

يتميز برنا ميديكال سبا ليزر سنتر بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرع جميرا في 103 مبنى جميرا تيراس، جميرا 1، متفرع من شارع الثاني من ديسمبر، ويقع فرع الوصل في منطقة البدع، طريق الوصل، دبي، الإمارات، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد أجريت أكثر من جلسة إزالة الشعر بالليزر في برنا، وكيف لا ولديهم أفضل جهاز إزالة الشعر لجميع أنواع الشعر والبشرة، لديهم فريق عمل محترف وخبرة كبيرة بالعلاجات الجلدية. بالإضافة إلى ذلك أجريت لديهم في العيادة أيضاً جلسات الهيدرافيشيل التي تنظف البشرة...أظهر المزيد

لدي تجربة رائعة في مركز برنا ميديكال ليزر سنتر، الأجهزة منظمة وعلى قدر عالي من النظافة وطاقم التمريض والاستقبال محترفون للغاية ومدربين جيداً، أوصي بهذا المركز للجميع

حقن البوتكس

افضل عيادة على الإطلاق، لقد أجريت حقن الفيلر والبوتكس في هذه العيادة وكانت النتائج رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج