عيادة دبي لزراعة الشعر

عيادة دبي لزراعة الشعر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع جميرا، شارع أم سقيم 1، فيلا 611، دبي, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دبي لزراعة الشعر
عيادة دبي لزراعة الشعر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة دبي لزراعة الشعر من أكبر المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر بمختلف تقنياتها في دبي وفرعها الأخر في أبو ظبي، وهي من العيادات المعتمدة من الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل "الجمعية الدولية لجراحات التجميل"، وكذلك جمعية الإمارات الطبية.

توفر العيادة أحدث الأجهزة والوسائل المتطورة لعلاج تساقط الشعر والصلع لكل من النساء والرجال مع تقديم برامج علاجية شاملة وجلسات المتابعة لاستعادة مظهر الشعر الصحي الكثيف من جديد، حيث اكتسب شهرة كبيرة ويرتاده الكثير من الحالات التي تبحث عن أفضل علاج لمشاكل الشعر.

تتميز العيادة بجانب ما سبق بتقديم خدمة الاستشارة المجانية، بالإضافة إلى عمل عروض وخصومات على بعض الخدمات، بالإضافة إلى تخصص معرض للصور عبر موقعه الإلكترونية لإتاحة الفرصة للعملاء للاطلاع على صور قبل وبعد الإجراء، مما يعكس جودة النتائج وفعاليته، حيث نجحت العيادة في إجراء الألاف من حالات زرعة الشعر للرجال والنساء بكفاءة تامة.

التخصصات

توفر عيادة دبي لزراعة الشعر باقة من الخدمات المتنوعة بمجال زراعة الشعر ومن أبرزها زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، جلسات البلازما لعلاج تساقط الشعر، علاج تساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي، زراعة شعر حاجب العين، زراعة الرموش، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، تجميل الشعر، تكثيف الشعر، زراعة شعر اللحية، تكثيف وزراعة الحاجب للنساء، علاج فراغات الشعر للنساء والرجال، وعلاج فراغات اللحية للرجال، جلسات إزالة الشعر بالليزر، زراعة الشعر الروبوتية، زراعة الشعر بطريقة تصميم فيرتيكس للشعر، وزراعة الشعر بقلم تشوي، ليزر باند هير ماكس للشعر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة دبي لزراعة الشعر بنخبة من الأطباء والاستشاريين والإخصائيين من أصحاب الخبرات الطويلة، والشهادات العلمية المرموقة، بالإضافة إلى وجود فريق من الممرضين والأطباء المساعدين، ويعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. أحسن فاروق خبير في زراعة الشعر بتقنية الشريحة والاقتطاف والخلايا الجذعية، د. كاغاتاي سيزجين عضو فخري للجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، د. مسرور علام خبير ومعتمد بشهادة المجلس في زراعة الشعر بالاقتطاف.

الموقع

تتميز عيادة دبي لزراعة الشعر بموقعها الاستراتيجي حيث يقع في شارع جميرا، شارع أم سقيم 1، فيلا 611، دبي، الأمارات المتحدة، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

حصلت على عملية زراعة الشعر بالاقتطاف وحقن البلازما، بعد مرور 3 أشهر كانت النتائج أكثر من رائعة.

حصلت على حقن البلازما للشعر في عيادة دبي لزراعة الشعر، وقد استعدت مظهر الشعر الكثيف مجددا.

تجربة رائعة مع فريق عمل مميز. يقوم الدكتور بالاجابة عن كل الاستفسارات قبل وأثناء وبعد العملية، شعرت بالراحة للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج