دكتور بسام جباعي

التقييم 5 / 5 (3)

دكتور بسام جباعي هو طبيب لبناني مقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، متخصص في علاج أمراض الشعر وفروة الرأس وجراحات زراعة الشعر. يمتلك خبرة تزيد عن اثني عشر عاماً في هذا المجال، حيث أجرى أكثر من ثلاث آلاف جلسة زراعة شعر بمختلف أنواعها في عدد من البلدان للذكور والإناث، كما أجرى عمليات زرع الشعر لعدد من الرياضيين والمشاهير والمسؤولين.

شهادات دكتور بسام جباعي

حاصل على دبلومة البورد الأمريكي لترميم وزراعة الشعر ABHRS.
عضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر ISHRS منذ عام 2008.
حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

خبرات الدكتور بسام جباعي

1 .واصل الدكتور بسام جباعي دراسته بعد تخرجه من كلية الطب في مجال زراعة الشعر بأنواعه المختلفة

2 .أشرف على تدريب عدد من الأطباء على جراحات زراعة واستعادة الشعر.

3 .بدأ الدكتور بسام جباعي عمله كاستشاري زراعة وترميم الشعر في العيادات العالمية لزراعة الشعر وعلاج أمراضه في الرياض منذ شهر سبتمبر عام 2007م ومازال يعمل بها حتى الآن.

4 .يقوم الدكتور بسام بإجراء جراحات الشعر المختلفة مثل زراعة الشعر للرجال وللنساء، وزراعة شعر الحاجب واللحية والشارب وشعر الجسم، بالإضافة إلى عمليات ترميم الشعر، وإعادة فروة الرأس بعد الحرق، وجراحة تقليل مساحة الفروة وتقليل الصلع، وتجميل جروح الرأس.

5 .يستخدم الدكتور بسام جباعي الطرق المعروفة في جراحة زراعة الشعر وهي طريقة الطعوم الدقيقة FUE، وطريقة الشريحة FUT، كما يستخدم أيضاً العلاجات غير الجراحية للتحكم في فقدان الشعر للرجال والنساء.

6 .حل الدكتور بسام ضيفاً على عدد من البرامج في قنوات تلفزيونية سعودية مثل القناة السعودية الأولى والقناة السعودية الاقتصادية، وتحدث فيها عن عمليات زراعة الشعر وأسباب تساقط الشعر وغيرها من الموضوعات التي تهم المشاهدين.

 تخصصات دكتور بسام جباعي

  • زراعة الشعر للرجال وللنساء
  • زراعة شعر الحواجب
  •  زراعة شعر اللحية والشارب
  • زراعة شعر الجسم
  • عمليات ترميم الشعر
  •  إعادة فروة الرأس بعد الحرق
  • جراحة تقليل مساحة الفروة وتقليل الصلع
  • وتجميل جروح الرأس

العنوان

العيادات العالمية لزراعة وعلاج أمراض الشعر وتقع في طريق الملك فهد في الرياض في المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

شكرا دكتور بسام على نجاح العملية انت دكتور بكل ما تحمل الكلمة من معنى تسلم ايديك على هالشغل الرائع ما كنت متوقعة أبدا\" إن ما حس بوجع بس الحمدلله بفضل الله و فضلك أنا كتير منيحا و نشالله رح تضهر النتيجة كتير منيحة

عمل احترافي جدا على يد أفضل طبيب على الإطلاق، اتمنى لك التوفيق دائما