مركز سيرجري تي ار

مركز سيرجري تي ار

لا توجد تقييمات
التقييم
كانكايا . İnönü Cd No: 346 D: 5 - Mansion ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سيرجري تي ار
مركز سيرجري تي ار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

سيرجري تي ار هي شركة سياحة صحية متقدمة تم افتتاحها منذ عام (2016)، وأصبحت تقدم خدمات التجميل المتنوعة التي تختص بتجميل الجسم الجراحي وغير الجراحي وتجميل الأسنان وزراعة الشعر وعمليات السمنة الجراحية، على أيدى نخبة من خبراء التجميل المنتقين بعناية ويتعاقد معهم المركز بشكل دوري، والذين يجرون عملياتهم الجراحية التجميلية للعملاء التركيين والدوليين في مستشفيات تركية كبرى معتمدة صحياً. تُقدم المجموعة الخدمات الطبية وفقاً لمعايير الجودة العالمية، وتضم فريق طبي من الخبراء في مجال التجميل من داخل تركيا وخارجها. تقدم سيرجري تي ار باقات شاملة، تضم خدمات حجز الرحلات العلاجية وتذاكر السفر والإقامة في تركيا والإجراءات التجميلية حتى الأدوية التي يحتاجها المريض خلال رحلته بالإضافة إلى خدمات الترجمة وكل هذا بأسعار مناسبة جداً، كما يوفر موقع الشركة الإلكتروني الاستشارات المجانية والفيديوهات التي توضح الإجراءات الجراحية التجميلية لكل العملاء من تركيا وأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم. تتابع العيادة نتائج الجراحات التجميلية التي أجراها المرضى السائحين حتى بعد عودتهم إلى بلادهم، وتوفر لهم خدمة العملاء للرد على كافة استفساراتهم وهي متاحة على مدار الساعة، وصُممت المجموعة على الطراز الحديث، وحصلت على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة العملاء بها.

التخصصات 

يقدم المركز العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الوجه جراحياً مثلتجميل الأنف، شد ترهلات الوجه بالجراحة، جراحة الجفن التجميلية، تجميل الأذن البارزة، وعملية رفع الحاجب التجميلية. أما عن خدمات تجميل الجسم جراحياً فتشمل شد البطن جراحياً، تجميل ما بعد الولادة، إزالة التثدي للرجال، شفط الدهون جراحياً، تجميل الثدي، شد الذراعين، وشد الفخذين جراحياً. كما تقدم خدمات جراحات السمنة مثل جراحة تكميم المعدة، تكميم المعدة بالبالون، وجراحة تحويل المسار. أما عن خدمات تجميل الأسنان فتشمل تبييض الأسنان بتقنية زووم، تركيب ابتسامة هوليود التجميلية، تركيب تيجان الأسنان من الزيركون، وعمليات زراعة الأسنان. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر الأفريقي، زرع الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة الحواجب للرجال والنساء، زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب، زراعة الشعر بتقنية السفير، وعلاج تساقط الشعر بجلسات الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

يوجد في العيادة فريق طبي متميز، ومنهم د. داغان ايزيك جراح التجميل والترميم، د. جوخان تيميز جراح التجميل والترميم، ود. مراد سيليك جراح زراعة الشعر.

الموقع

تقع العيادة في منطقة إزمير بتركيا بالقرب من وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في  . كما يمكن لأي عميل من مختلف أرجاء العالم الإتصال على هاتف العيادة لحجز المواعيد وتنظيم رحلات السفر والإقامة في تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج