مجمع سينايار الطبي

مجمع سينايار الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
الغبرة الشمالية،, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع سينايار الطبي
مجمع سينايار الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مجمع سينايار الطبي كأحد المراكز الطبية التي تقدم مختلف الخدمات التجميلية في عمان، وقد نجح في اكتساب شهرة واسعة وأصبح يتوافد عليه المرضى بصورة واسعة؛ وذلك لما تميز به المجمع من تقديم خدمة علاجية عالية الجودة في مناخ مليء بالرعاية والاهتمام والكثير من النتائج الناجحة والمرضية للكثير من رواد المجمع. حرص مجمع سينايار منذ اللحظة الأولى على توفير أفضل الطواقم الطبية التي تمتلك الخبرة الكبيرة والكفاءة في مجال الجلدية والتجميل وزراعة الشعر وأيضا تجميل الأسنان وكذلك مجموعة مميزة من طواقم التمريض ومقدمي الرعاية الصحية المدربين والمعتمدين كما يهتم المجمع بتطبيق معايير التعقيم والصحة العامة. كما اهتم مجمع سينايار الطبي بتوفير أفضل الأجهزة الطبية المستخدمة في الإجراءات التجميلية مثل جهاز سكارليت وأجهزة الليزر لتبييض الأسنان وأجهزة الهايفو كما أنه يوفر أفضل المنتجات الطبية التجميلية المستخدمة لحقن البوتوكس والفيلر كما يقدم المركز الكثير من العروض والباقات التجميلية المختلفة التي تقدم أسعاراً منخفضة مقارنة بغيرها من العيادات.

التخصصات

يقدم مركز سينايار الطبي العديد من الخدمات التجميلية أهمها إجراءات تجميل الوجه والجسم بإستخدام الطرق الغير جراحية مثل هيدرا فيشيل، فراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، حقن الميزوثيرابي، جلسات البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، جلسات الميزوثيرابي لإذابة الدهون الموضعية، ليزر سكارليت لعلاج الندبات، جلسات النضارة، حقن البروفايلو، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، تقنية بروفاوند، ديرمابن، ديرمارولر، علاج الهالات السوداء، ليزر إزالة الشعر للرجال والنساء، شد الوجه بالخيوط، تقنية تكساس لتحديد الفك، جلسات أوكسيجينو، علاج حب الشباب، وعلاج قشرة الشعر. كما يقدم المركز خدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، وزراعة الشارب. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، ابتسامة ايماكس السويسرية، والقشور التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي 

اكتسب مجمع سينايار الطبي للخدمات التجميلية شهرته من خلال طاقمه الطبي المميز الذي استطاع بخبرتك ومهارته تقديم الخدمات التجميلية المختلفة بأعلى جودة وتحقيق أفضل النتائج مما زاد من ثقة العملاء .بالمركز

الموقع

يقع مجمع سينايار الطبي في الغبرة الشمالية،، مسقط، عُمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج