د، أكرم كسكين

د، أكرم كسكين

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم 344 شارع بغداد من شارع الدكتور عبد القادر نويان، بلدية كاديكوي، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د، أكرم كسكين
د، أكرم كسكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يدرج دكتور أكرم كسكين ضمن تصنيف أفضل طبيب تجميل في مدينة أسطنبول ودولة تركيا بصفة عامة، حيث حصل على بكالوريوس الطب من جامعة أسطنبول جراح باشا، وقضى فترة التدريب في تخصص الجراحة التجميلية في مستشفى حيدر باشا سلطان. كما عمل دكتور أكرم كسكين في عدة مستشفات مثل عمله كجرّاح تجميل في مستشفى مديكانا، وفي مستشفيات اجيبادم. يمكن إرجاع السر وراء شهرة ونجاح دكتور اكرم إلى العديد من العوامل يأتي في مقدمتها إتاحة خيارات بالغة التعدد من الحلول التجميلية، تشمل تلك الخيارات كل من تجميل الوجه وتنسيق الجسم على حدٍ سواء، فضلاً عن الاهتمام بتوفير رعاية طبية فائقة الجودة بأيدي فرق تمريض مؤهلة أثناء الإجراء التجميلي وخلال فترة التعافي. تتسع تخصصات د. أكرم كسكين لتشمل مجموعة كبيرة من عمليات تجميل الوجه في مقدمتها علاج تشوهات الأنف المختلفة بجانب رأب الجفن وحشو الدهون، أما فيما يتعلق بمجموعة عمليات تجميل الجسم فيعد أبرزها جراحات تجميل الثدي، يُضاف إلى كل ما سبق باقة متنوعة من خدمات التجميل غير الجراحي اعتماداً على الوسائل الطبية الحديثة والعلاجات الفعالة.

التخصصات

تُتاح من خلال عيادة د أكرم العديد من الإجراءات التجميلية، تنقسم إلى ثلاثة فئات أساسية وهي عمليات تجميل الوجه والرقبة مثل عملية تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، جراحة تجميل ترقق الخدين، تجميل الشفاه، عملية تجميل الأنف، حشو الدهون (ليبو فيلينج)، عملية رفع الحاجب، وعملية تجميل الذقن. كما يقدم دكتور أكرم عمليات تجميل الجسم وتنسيق القوام وتشمل جراحات الثدي التجميلية، عملية شفط الدهون، شد البطن، شد الفخذين والذراعين، وجراحات ما بعد السمنة. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل تجميل الذقن بدون جراحة، علاج ديرما رولر، حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر، والتقشير الكيميائي للبشرة.

عيادتنا

نبعت شهرة عيادة دكتور أكرم لخدمات التجميل في الأساس من شهرة مؤسسها الدكتور أكرم كسكين الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي، حيث اختار من البداية فور حصوله على درجة البكالوريوس أن يتخصص في مجال التجميل وتلقى تدريباً مكثفاً على إجراء هذا النوع من العمليات وبالأخص عملية تجميل الأنف. ونتيجة لخبرته التي تمتد لسموات في مجال التجميل استطاع أن يحقق لمرضاه نتائج تفوق توقعاتهم مما زادهم ثقة فيه وفي الاجراءات التي يقدمها في عيادته بتركيا.

الموقع

قام دكتور أكرم بإنتقاء مكان لعيادته في تركيا وحرص على أن يكون موقع مميز واضح يسهل الوصول إليه، حيث تقع العيادة في رقم 344 شارع بغداد من شارع الدكتور عبد القادر نويان، بلدية كاديكوي، مدينة أسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج