مركز لايكيا استاتيك

مركز لايكيا استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
العدل، ماناس بلف No: 54، 35530 Bayraklı / ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز لايكيا استاتيك
مركز لايكيا استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز لايكيا استاتيك في أزمير بتركيا منذ (22) عاماً، وقد تخصص في بادئ الأمر في زراعة الشعر فقط، بهدف تقديم خدمات زراعة الشعر التجميلية بآخر التقنيات المستحدثة والتي تبلغ نسبة نجاحها 100% لكل العملاء من داخل وخارج تركيا. منذ اللحظة الأولى هدف المركز إلى الانتشار عالمياً وليس استهداف العملاء من تركيا فقط، بل توجهت أنظاره إلى أوروبا وإلى الشرق الأوسط، وبالفعل حصل على جائزة السياحة الصحية في ألمانيا عام (2015)، وجائزة النجاح في قمة الأعمال العربية التركية في (2015) أيضاً. نجح المركز خلال أكثر من ( 20) عاماً في علاج أكثر من (9) آلاف مريض من الصلع بعمليات زراعة شعر ناجحة 100%، وتوسعت خدماته التجميلية لتشمل الجراحة التجميلية على أيدي جراحي تجميل وترميم ممتازين أكاديمياً وعملياً، وبعد ذلك أُضيفت أيضاً خدمات تجميل الأسنان ليصبح المركز شامل لكل خدمات التجميل المعروفة، والتي تقدم بأحدث الأجهزة الطبية بأيدي خبراء مدربون. أصبحت النتيجة الطبيعية لتقدم المركز وجودة تقديم الخدمة التجميلية به أن يحصل على جائزة الأيزو (9001) لعام (2015) ومنذ ذلك اليوم والقائمين على المركز مستمرون بتحديث أنظمتها الصحية ليظل موافق لمعايير الجودة العالمية.

التخصصات

كما ذكرنا يعد لايكيا استاتيك مركزاً شاملاً لتقديم مختلف الخدمات التجميلية، من أمثلة تلك الخدمات تجميل الجسم الجراحي والتي تشمل شد الوجه الجراحي، عمليات تجميل الثدي، تجميل الأنف جراحياً، إزالة التثدي للرجال، شفط الدهون جراحياً، وتجميل الأذن البارزة. كما يقدم المركز خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الدهون الذاتية، حقن البوتكس والفيلر للوجه، علاج علامات تمدد الجلد والسيلوليت بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، حقن البلازما للوجه، جلسات الميزوثيرابي للوجه، التقشير الكربوني للوجه، تقشير الجلد الكيميائي، وجلسات ديرما بن وديرما رولر لتجديد البشرة. بالإضافة إلى إجراءات علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، علاج تساقط الشعر بلقاحات الشعر، زراعة اللحية للرجال، زراعة الحواجب، زرع الشعر المباشر بأقلام تشوي، زراعة الشعر على الندبات، وزراعة الشعر بتقنية الياقوت. بجانب ما سبق يوجد خدمات تجميل الأسنان وتشمل تصميم الابتسامة الرقمية التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، وتركيب الحشوات التجميلية.

الفريق الطبي

يوجدبمركز لايكا للتجميل مجموعة من أطباء التجميل المحترفين في مختلف التخصصات وعلى رأسهم دكتور أفق امير أخصائي التجميل الغير الجراحي، ود. اوجوز يانيك متخصص في زراعة الشعر، ود. كاندان الباي أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقعتم تأسيس مركز لايكيا استاتيك في مكان رائع في إزمير حيث يقع في العدل، ماناس بلف، بيركلي، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج