عيادة سوزان يونغ

عيادة سوزان يونغ

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم 228، شارع الخليج العربي، شارع هزاع بن زايد، البطين, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سوزان يونغ
عيادة سوزان يونغ
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة سوزان يونغ لصاحبتها سوزان يونغ اخصائية تجميل، من أشهر عيادات التجميل في الإمارات منذ ما يزيد عن 15 عامًا، قدمت خلالها العديد من خدمات التجميل وتقنيات العناية البشرة بجودة عالية، افتتحت العيادة عام 2003 مقرها في أبو ظبي ويقع مقرها الرئيس في لندن ببريطانيا، حيث بدأت عيادة سوزان يونغ كصالون صغير من غرفتين، ومع توالي نجاحاتها تحولت العيادة لمركز تجميلي شامل متكامل يضم 10 غرف علاجية، تضم أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة والمعتمدة عالميًا.

تتميز العيادة بوجود نخبة من خبراء التجميل من أصحاب المؤهلات الدولية، حيث تم اعتمادهم من قبل شركات عالمية، كما تقدم العيادة بجانب خدماتها التجميلية، العديد من خدمات الاسترخاء والرفاهية ومنها تدليك الجسم بالإضافة إلى خدمات العناية الشخصية ومنها الباديكير والمساج وغير ذلك الكثير.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة سوزان يونغ للتجميل العديد خدمات التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، العناية بالبشرة والجسم، جلسات الاسترخاء والتدليك "المساج".

توفر العيادة جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة علامات الجلد وآثار الندوب، إزالة الزوائد الجلدية، علاج حب الشباب وإزالة آثارها بالليزر، علاج تصبغات البشرة بالليزر، تجميل الشفاه والوجه، علاج الهالات السوداء، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، وعلاج تجاعيد الرقبة، نحت الجسم بدون جراحة، إزالة السيلوليت، تجميل المنطقة الحميمية.

تقدم العيادة مجموعة شاملة وواسعة من خدمات التجميل والاسترخاء منها، العناية بالبشرة من خلال الماسكات الطبيعية، العناية بالعيون، العناية باليدين والقدمين، التنظيف العميق للبشرة، الهيدرافيشل للوجه، توفير مستخلصات الفاكهة والنباتات الطبيعية والإنزيمات والفيتامينات للبشرة المتعبة والباهتة، تفتيح البشرة، فيشل الكولاجين، القضاء على الخطوط الدقيقة بالوجه، مكافحة الشيخوخة، علاج علامات التمدد أو ندوب ما بعد الجراحة على الوجه والجسم، خدمات التحليل الكهربائي لإزالة الشعر بشكل دائم.

الفريق الطبي

تستعين عيادة سوزان يونغ بنخبة من خبراء التجميل والاختصاصيين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، تحت إشراف وإدارة سوزان يونغ اخصائية العناية بالجمال.

الموقع

تتميز عيادة سوزان يونغ بموقعها الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، حيث تقع في فيلا رقم 228، شارع الخليج العربي، شارع هزاع بن زايد، البطين، أبو ظبي، الإمارات، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أقوم بعلاجات الليزر هناك، لم أجد مكان مريح وأجهزة فعّالة كما في هذا المركز. أيضا علاجات البشرة هي الأفضل، أستطيع الشعور ببشرتي تتنفس مع الاسترخاء الشديد

أفضل مركز بأبوظبي لقد بحثت كثيرا جدا حتى توصلت لهذه النتيجة، سوزان تجيد اختيار طاقم عملها والنتائج دائما مشرفة

مكان مميز، ذهبنا أنا وزوجي للحصول على بعض العلاجات الجمالية والنتائج ممتازة، أنصح به بشدة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج