د. كامران أفندي أوغلو

د. كامران أفندي أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
 فينيريولو كاديكوي - , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كامران أفندي أوغلو
د. كامران أفندي أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور كامران أفندي أوغلو واحداً من أبرز أطباء التجميل في تركيا الحاصلين على العلامة الكاملة في تقييم موقع ريل سيلف العالمي، نظراً لتميزه في جراحات تجميل الوجه والجسم بجانب خدمات التجميل غير الجراحي. ولد في باكو عاصمة أذربيجان عام (1981)، أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في اسطنبول عن طريق منحة دراسية استحقها بسبب تفوقه ونبوغه في الدراسة، التحق بكلية الطب جامعة هاسيتيب وتخرج منها عام (2004). تلقى الدكتور كامران أفندي أوغلو تعليمه في مراكز محلية ودولية مختلفة منذ سنوات دراسته الجامعية، مثل كلية الطب بجامعة شوا بطوكيو - اليابان قسم جراحة التجميل. تبنى دكتور كامران أفندي أوغلو مبدأ تحسين نفسه باستمرار في مهنته، سجل في دورة الجراحة المجهرية الأساسية في زيورخ - سويسرا، ثم حصل في النهاية على شهادتها بجدارة تامة، كما حصل على البورد التركي في الجراحة التجميلية والترميمية. اكمل د. كامران إكتساب خبرته في مجال التجميل من خلال عمله في عدة مستشفيات وعيادات سواء محلية أو دولية مثل عمله في عيادة جراحة التجميل والنحت التجميلية بين (2014 - 2015)، وفي مستشفى است وورلد للجراحة التجميلية بين (2015 - 2018)، حتي عمل في عيادته التي افتتحها مع الدكتور هاكان جينس. يتابع د. كامران أفندي أوغلو الاجتماعات الوطنية والدولية التي تُعقد في مجال الجراحة التجميلية والترميمية عن كثب، كما يحضر كمتحدث من وقت لآخر ويطبق أحدث التقنيات في مجال التجميل.

التخصصات

من الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور كامران أفندي في عيادته خدمات تجميل الوجه والرقبة مثل تجميل الأنف الوظيفي، علاج انحراف الحاجز الأنفي، شد الوجه الأمامي، شد الرقبة بالجراحة، تجميل الجفون العلوية والسفلية، شد الصدغ ورفعه، شد الجبهة ورفع الحاجب، إزالة الذقن المزدوج، وتكبير الذقن. بالإضافة إلى إجراءات تجميل الجسم مثل تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد عضلات البطن والفخذين، شفط الدهون بالفيزر، عمل السيكس باك ( هاي ديف ليبو)، تشكيل ونحت الجسم، جراحات شد الجسم بعد فقدان الوزن، وشد المؤخرة البرازيلية. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها د. كامران فتشمل حشوات البوتوكس لتكبير الخدود والشفايف، علاج تساقط الشعر بتقنية البلازما، استخدام الميزوثيرابي للبشرة والشعر، التقشير الكيميائي للوجه، التقشير الكربوني لاستعادة نضارة البشرة، إزالة الوشم والشامة بالليزر، الإبرة الذهبية لتبييض البشرة، تجديد شباب الوجه والرقبة بتقنية البلازما، وشد الوجه والرقبة بالخيوط.

عيادتنايلقى دكتور كامران أفندي أوغلو إقبالاً شديداً على عيادته مِن قِبل العملاء سواء من داخل تركيا أو من خارجها ويرجع ذلك لجودة الخدمات التجميلية المقدمة والنتائج المذهلة التي يحققها الطبيب بجانب تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة وتأمين بيئة نظيفة لخدمات التجميل.

الموقع

تقع عيادة د. كامران في فينيريولو كاديكوي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج