مركز الدانة الكويت

مركز الدانة الكويت

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الدبوس، قطعة (7)، البرج الأخضر، الفحيحيل, الأحمدي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الدانة الكويت
مركز الدانة الكويت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الدانة لطب الفم والأسنان أحد أبرز مراكز طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان واللثة في دولة الكويت، إذ يتميز المركز بتقديم خدمات ذات جودة عالية بأيدي أطباء متخصصين في ذلك المجال، حيث يحرص الفريق الطبي على توفير أحدث البرامج الطبية وتقديم العلاج باحترافية لضمان سلامة المراجعين، كما يهتم المركز بحصول العملاء على النتائج التي يرجونها وأكثر، إيماناً منهم بأن الابتسامة هي إحدى مكونات الجمال الأساسية التي تُكسب الإنسان المزيد من الثقة بالنفس.

صُمم مركز الدانة وفقاً لمعايير الجودة والسلامة حتى يبعث الراحة والاسترخاء في نفوس المرضى، ويعتمد الطاقم الطبي بالمركز على استخدام أفضل أجهزة التعقيم والنظافة بجانب أحدث التقنيات التي تقلل من الشعور بالألم.

يرحب مركز الدانة بحاملي بطاقات التأمين لبعض الشركات المتعاقد معها، كما يوفر نظام التسديد بالتقسيط فضلاً عن العروض المستمرة على خدمات تجميل الأسنان لتناسب جميع الفئات الاجتماعية، هذا وقد حصل المركز على تقييمات مرتفعة وآراءً إيجابية وتوصيات خاصة بالفريق الطبي له.

التخصصات

يقدم مركز الدانة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، علاج ازدحام الأسنان، تقويم الفكين، تقويم الأسنان الأمامية، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان وتيجان الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز الدانة فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحة وتجميل وعلاج الأسنان في الكويت، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء المركز، الدكتور هشام أبو الجبين: أخصائي جراحة وزراعة وتجميل الأسنان، الدكتور كريشنا جودا: أخصائي تقويم وتجميل الأسنان، الدكتورة وئام علي: أخصائي أسنان واستعاضة صناعية والدكتور ماهر محمد الحاج: ممارس أسنان عام.

يزخر مركز الدانة للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع الدبوس، قطعة (7)، البرج الأخضر، الفحيحيل، محافظة الأحمدي، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج