ميزو كلينيك

ميزو كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع - حي الشاطئ بجوار مكتبة جرير - المملكة العربية ., جازان, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ميزو كلينيك
ميزو كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ميزو كلينيك من أبرز عيادات الجلدية والتجميل في جنوب المملكة العربية السعودية، وتوفر هذه العيادة شريحة واسعة من الخدمات التجميلية غير الجراحية وخدمات التجميل بالليزر، وقد نجحت في خلال السنوات الماضية في كسب ثقة العديد من عملائها من داخل وخارج المملكة، وذلك بالرغم من وجود العديد من عيادات التجميل المتميزة في هذه المنطقة السياحية.

تتميز ميزو كلينيك بتوفيرها لأغلب احتياجات المرضى والعملاء في مكان واحد، حيث تضم عدة أقسام مثل النساء والتوليد، التخسيس، الأسنان، الجلدية والتجميل، والطب العام، كما يوفر القائمون عليها أقسام مخصصة لإجراء العديد من الفحوصات الإشعاعية والمعملية، كما يتوفر صيدلية خاصة بالعيادة يوجد بها أغلب الأدوية والمستلزمات الطبية، وقد ساعد هذا التوجه في توفير الجهد والتكاليف على عملاء العيادة بشكل كبير.

تقدم ميزو كلينيك العديد من التخفيضات والعروض على أغلب تقنيات التجميل خلال المناسبات الرسمية، كما تحرص على تنوع طرق سداد تكاليف عمليات التجميل، وتوفير إمكانية تقسيط هذه التكاليف، وذلك للتسهيل على العملاء وتمكينهم من إجراء أكثر من عملية تجميلية في آن واحد، وتحسين الناتج النهائي لهذه العمليات.

التخصصات

تقدم ميزو كلينيك العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر تكبير الأرداف، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما، حقن إبر النضارة للوجه (البروفايلو)، حقن الخلايا الجذعية للبشرة والشعر، حقن الميزوثيرابي وإبر إذابة دهون الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، توريد الشفايف بالليزر وتضييق المسامات بالليزر.

تتميز ميزو كلينيك بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالخيوط، شد جسر الأنف بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، عملية الغمازات، علاج حب الشباب وآثاره، علاج التصبغات، بيرسينج الأذن والشفايف والحواجب والسرة والأنف، علاج البهاق وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها ميزو كلينيك: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب أطقم الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، الحشوات التجميلية للأسنان، توريد اللثة بالليزر وكريستال الأسنان.

الفريق الطبي

تضم ميزو كلينيك نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات ومن أهمهم، الدكتور خالد العطاس: استشاري الجلدية والتجميل والليزر، الدكتورة ريهام محمد حلمي: أخصائي الجلدية والتجميل، الدكتور أسامة فضل: طبيب الأسنان والدكتور حافظ الجبلي: طبيب الأسنان.

الموقع

تمتلك ميزو كلينيك (6) فروع، فرع أبها: شارع الملك عبد العزيز، حي الأندلس مقابل كلية ابن رشد، أبها، المملكة العربية السعودية، فرع جازان (1): حي الشاطيء، جوار مكتبة جرير​، فرع جازان (2): مخطط (5)، جوار مختبرات البرج، فرع صبيا: مقابل المستشفى العام، فرع صامطة: الشارع العام، جوار جوري مول، فرع الباحة: حي الحاوية، جوار حلويات سعد الدين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج