مركز ديوميد هير

مركز ديوميد هير

لا توجد تقييمات
التقييم
شيشلي، مجيدية كوي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ديوميد هير
مركز ديوميد هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

صنع ديوميد هير سنتر لنفسه اسماً لامعاً في القطاع التجميلي من خلال نجاحاته المتتالية في مجال زراعة الشعر والمجالات التجميلية الأخرى منذ عام (2004). نجح المركز في تقديم ألاف عمليات التجميل الناجحة سواء في مجال زراعة الشعر أو التجميل الغير الجراحي. وضع المركز زيادة جودة حياة العملاء نصب عينيه، لذلك وفر لجميع العملاء التسهيلات المطلوبة واللازمة لعمل أي إجراء تجميلي. يهتم المركز بالتعقيم المستمر والنظافة العامة حفاظاً على سلامة العميل ومنعاً لانتشار أي عدوى. كما يوفر ديوميد هير سنتر أماكن الإقامة الفاخرة للعملاء، ووسائل التنقلات من وإلى المطار، إلى جانب توفير مترجم فوري لسهولة التواصل بين المريض والطاقم الطبي. يستمر المركز على اتصال دائم مع المتابعة المباشرة مع المرضى فور انتهاء أي إجراء لضمان رضاهم والوصول إلى النتيجة المرجوة، علاوةً على ذلك يوفر خدمة العملاء المتاحة للرد على جميع الاستفسارات والاستشارات على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع.

التخصصات

من أبرز الخدمات التجميلية التي تبرع ديوميد هير سنتر في تقديمها للعملاء إجراءات زراعة الشعر وتشمل زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب، زراعة الحواجب والرموش. وذلك بإستخدام أفضل التقنيات مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زرع الشعر بالسفير، وزراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي. كما يقدم المركز أيضاً خدمات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تجميل وتبييض الأسنان، علاج مشاكل اللثه، أسنان الزيركون والبورسلين،وعلاج تصبغات الأسنان. بالإضافة إلي خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، الفيلر للخدود، وحقن البوتكس للتخلص من التجاعيد.

الطاقم الطبي

يوجد في ديوميد هير سنتر مجموعة مختارة من الأطباء أصحاب الخبرات العالمية في مجال التجميل الجراحي والغير جراحي وزراعة الشعر وتجميل الأسنان ويساعدهم نخبة متميزة من مقدمي الرعاية الصحية. كل هؤلاء يعملون في مركز مجهز على أعلى مستوى من الأجهزة والتقنيات وفي بيئة نظيفة وآمنة لضمان جودة الخدمة المقدمة لمرضاهم.

الموقع

يقع مركز ديوميد هير سنتر في أجمل أحياء اسطنبول وهو حي تشيلشي الذي يقع في الشطر الأوروبي من اسطنبول ويحتوي على أجمل الأماكن السياحية الجذابة، مما يتيح للعميل أن يستمتع بوقته خلال فترة اقامته وحتى ينتهي من الإجراء التجميلي. كما ينتشر هناك كل وسائل النقل العام والفنادق ذات الأسعار المناسبة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج