د. أحمد سيحان

د. أحمد سيحان

لا توجد تقييمات
التقييم
Pleven Bulvarı Ocakoğlu Apartment No:3 Floor:3 Flat:6 Alsancak, , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سيحان
د. أحمد سيحان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور أحمد سيحان أحد أبرز أطباء التجميل في إزمير، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة إيجة وتابع بعدها دراسته في مجال العمليات التجميلية، حيث استطاع خلال السنوات الماضية أن يحقق نتائج متميزة للغاية مع أغلب عملائه بعد نجاحه في إجراء مئات عمليات التجميل الناجحة داخل وخارج عيادته، وخصوصاً في عمليات تجميل وترميم الوجه، والتي تعتبر من التخصصات الأساسية للدكتور الذي قضى العديد من السنوات في دراستها بجانب عمليات التجميل الأخرى. كما يعتمد الدكتور في عيادته على طاقم متميز من الأطباء المساعدين والفنيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في عددٍ كبير من العمليات التجميلية، وذلك للمساعدة في إجراء عمليات الفحص والعلاج والمتابعة الطبية لنتائج العمليات، وقد ساعد ذلك في تحسين نتائج عمليات الدكتور أحمد وعيادته بشكل عام. قام الطبيب بنشر العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بمجال الجراحة التجميلية، وشارك في عددٍ من المؤتمرات الدولية وحصد العديد من الجوائز.

التخصصات

أبرز خدمات التجميل التي يقدمها الدكتور أحمد سيحان تشمل تجميل الوجه مثل عمليات تجميل الوجه، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة، تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، رأب الجفون المتهدلة، تقنيات تجميل الأذن البارزة، عمليات تكبير وتجميل الشفايف، وتجميل ونفخ منطقة الخدود. بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل عمليات تجميل وترميم الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت وشد منطقة البطن، نحت الخصر، عمليات شفط الدهون، شفط دهون الذراعين، شد الأرداف والمؤخرة، وعمليات تجميل ما بعد الحروق.

عيادتنا 

يعد دكتور احمد سيحان واحد من أكثر جراحي التجميل خبرةً وموثوقيةً وابتكارًا وأفضلهم في إزمير. وقد قام بتأسيس مركز إزمير للجراحة التجميلية في إزمير السنجاك لينجح من خلاله بإجراءالعديد من التطبيقات الجراحية مثل تجميل الوجه والثدي والأنف والجسم والبطن والرقبةيوفر الدكتور في عيادته العديد من التقنيات والأجهزة الحديثة اللازمة لإجراء أغلب عمليات التجميل، فهو يعتمد على عمليات الجراحة بجانب تقنيات الليزر والحقن التجميلي وغير ذلك، مما يساعد في تقديم خدمة طبية متميزة تتماشى مع احتياج كل فرد، ومع النتائج التي يطمح في الحصول عليها

الموقع 

يستقبل دكتور أحمد سيحان مرضاه من مختلف الدول في عيادته الخاصة التي تقع في مكان مميز ورائع يسهل الوصول إليه في مدينة إزمير. تقع العيادة في شارع بليفين - أوكا أوغلو - السنكاك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج