د. محمد الهيتمي

د. محمد الهيتمي

لا توجد تقييمات
التقييم
(19) شارع اليمن - الدور الثاني - بجوار بنك عودة - ميدان لبنان - المهندسين - الجيزة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الهيتمي
د. محمد الهيتمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور محمد الهيتمي أحد أطباء التجميل الصاعدين في المجال، الذي تزداد شهرته يوماً بعد يوم. حصل على بكالوريوس الطب والجراحة - جامعة طنطا، وماجستير جراحة التجميل والحروق.  تعددت تقييمات الدكتور من العملاء الذين أجروا عمليات تجميل لديه -من داخل مصر وخارجها- وقد اجتمعت جميعاً على رضا هؤلاء العملاء عن أسلوب المعاملة وإجراءات التدخل التجميلي والنتيجة النهائية. يحرص الدكتور على متابعة كل جديد في عالم التجميل، ومواكبة أحدث تطوراته، إلى جانب تطبيقها في ممارساته العملية. حصل الدكتور على عدد من الشهادات المتخصصة في مجاله، مثل حصوله على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق، والزمالة البريطانية في الجراحة - لندن. بالإضافة إلى حصوله على عضوية الكلية الملكية للجراحين - لندن، وتعيينه كطبيب زائر لجراحات التجميل - مستشفى سانت جوزيف - تورنتو بكندا. كما عمل بعدد من المراكز التجميلية التي شهدت نجاح عملياته التجميلية المتنوعة، إضافة إلى تقديم المشورة قبل وبعد العملية. يقدم الدكتور المشورة أيضاً عبر تطبيق الواتساب ويمكن تحديد موعد من خلاله.

التخصصات

يتخصص دكتور محمد الهيتمي في تجميل الوجه الجراحي، جراحات تجميل الجسم، والتجميل غير الجراحي. ويقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الوجه الجراحي مثل إصلاح تشوهات الوجه، جراحات تجميل الأنف، عملية إصلاح الأذن الخفاشية، عملية شفط دهون اللغد، وعمل غمازات. بالإضافة إلى خدمات جراحات تجميل الجسم وتشمل عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شفط دهون البطن، شد الذراعين، نحت القوام، شفط دهون الأرداف، تجميل المؤخرة، شد الترهلات المختلفة، نحت دهون الظهر، وحقن الدهون. كما يقدم خدمات التجميل غير الجراحي مثل علاج التجاعيد بالبوتوكس، تكبير الشفايف بحقن الفيلر، إزالة الندبات بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، جلسات البلازما، وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

يحرص دكتور محمد الهيتمي على توفير واستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً. أما في جانب التعامل مع المرضى، فيتسم أسلوبه بالمعاملة الودودة، وإطْلاع المريض على كافة تفاصيل حالته، وأفضل الحلول التجميلية له، إلى جانب النتائج المتوقعة والمدة المطلوبة للوصول إلى النتيجة النهائية.

الموقع

يستقبل دكتور محمد الهيتمي عملائه في عيادته الخاصة التي تقع في (19) شارع اليمن - الدور الثاني - بجوار بنك عودة - ميدان لبنان - المهندسين - الجيزة - القاهرة (مصر)

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج