د. محمد امري دينك

د. محمد امري دينك

لا توجد تقييمات
التقييم
برج نورول عزت باشا - يني يول كاد - بلدية شيشلي - مدينة أسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد امري دينك
د. محمد امري دينك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 الدكتور محمد امري دينك، الذي يعد من أبرز أطباء تركيا المتخصصين في إجراء مختلف أنواع عمليات تجميل الأنف، والذي تخرج في كلية الطب بجامعة أنقرة عام (2000). وأكمل الدكتور محمد امري دينك تدريبه التخصصي في مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث. اجتاز الدكتور محمد امري دينك اختبار الجمعية التركية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة وحصل بذلك على شهادة الكفاءة من الجمعية التركية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة. حاز في عام (2018) على درجة أستاذ مشارك في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة. تعاون الدكتور محمد امري دينك مع العديد من المؤسسات الطبية قبل افتتاح عيادته الخاصة، ومن ثم قرر افتتاح عيادته الخاصة في أسطنبول التي تحمل اسمه. تشمل تخصصات الدكتور دينك إجراء مجموعة واسعة من عمليات تجميل الوجه، ويتم ذلك اعتماداً على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية بما يضمن تحقيق أفضل النتائج مع خفض احتمالات تعرض المرضى لأي مضاعفات أو آثار جانبية إلى الحد الأدنى، كما يتميز باهتمامه البالغ بالبقاء على تواصل مع مرضاه خلال فترة النقاهة لمتابعة نتائج العملية. قى على تواصل معك بعد أن نعود إلى منزلك. نقوم بمتابعتك بعد الجراحة من خلال اجتماعات وجهًا لوجه عبر واتساب.

التخصصات

يتخصص الدكتور محمد امري دينك في تجميل الأنف، تجميل الأذن، وتجميل الذقن. يجري الدكتور محمد امري دينك العديد من عمليات تجميل الوجه داخل عيادته وأبرزها عمليات تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، عملية تجميل الذقن، عملية علاج الذقن المزدوجة، عملية تجميل الجفن، عملية تجميل الأذن.

عيادتنا

تقدم عيادة الدكتور محمد امري دينك باقة متنوعة من خدمات طب التجميل، وتركز بشكل خاص على مجموعة الإجراءات المُتعلقة بتجميل الوجه الذي يمثل التخصص الرئيسي لمؤسسها الدكتور محمد امري دينك

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد امري دينك في قلب مدينة اسطنبول ، في منطقة شيشلي ، وهي نقطة التقاء جميع الطرق الرئيسية ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي نقطة لقربها من جميع وسائل المواصلات العامة. وتقع العيادة تحديداً في برج نورول ، أحد أرقى المساكن في اسطنبول، عزت باشا - يني يول كاد - بلدية شيشلي - مدينة أسطنبول  تركيا. ومن أجل ضمان راحة العملاء خلال هذه الزيارة، يتم تنفيذ النقل في اتجاه واحد بين المطار والفندق، حيث يتم مقابلة العميل في المطار من قبل شركة -النقل المتعاقد معها في اليوم والوقت المحددين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج