د. محمود زيدان

د. محمود زيدان

لا توجد تقييمات
التقييم
(2) شارع الفواكه من جامعة الدول العربية - بجوار مسجد مصطفى محمود - المهندسين ., بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود زيدان
د. محمود زيدان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور محمود زيدان واحداً من جراحي التجميل الصاعدين في المجال في مصر، وتزداد شهرته يوماً بعد يوم. يتمتع الدكتور بشخصية ودودة وأسلوب تعامل حسن، ما أكسبه حب عملائه وثقتهم فيه، إلى جانب علمه وإطلاعه الدائم على كل جديد. حصل الدكتور على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر، وعلى ماجستير جراحة التجميل من نفس الجامعة. كما حصل على دكتوراه جراحة التجميل والحروق والليزر. عمل دكتور محمود زيدان كمدرس مساعد جراحة التجميل والحروق بمستشفيات جامعة الأزهر. يقدم الدكتور خدمات التجميل المختلفة -الجراحي منها وغير الجراحي- ويعمل في مستشفيات الأزهر إلى جانب عمله في عياداته الخاصة. تعود شهرة دكتور زيدان في المجال إلى شغفه الشديد به وإطلاعه الدائم على مستحدثاته، إلى جانب حرفيته في إجراء عملياته التجميلية، الأمور التي أدت إلى نتائج رائعة وانعكست على نفسية عملائه ورضاهم. يحرص الدكتور أيضاً على سلامة المريض وأمانه، ويقدم كل المعلومات الممكنة عن الحالة والحلول المتاحة وأيها الأفضل لحالته الصحية؛ ليساعده على اختيار أنسبها. كما يراعي الحالة الاقتصادية لعملائه ويقدم عروض تناسب حالتهم المادية. يتابع الدكتور حالاته بعد انتهاء الإجراء التجميلي؛ للوقوف على تطوراته وتحسن حالة المريض ورضاه عنه بعدها.

التخصصات

يتخصص دكتور محمود زيدان في تجميل الوجه الجراحي، جراحات تجميل الجسم، وتجميل الحروق. ويقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل بعيادته، مثل خدمات تجميل الوجه الجراحي وتشمل عملية شد الوجه، نحت الفك، تجميل الأنف، إصلاح الأذن الخفاشية، شد الجفون، الذقن المزدوج، وزراعة الشعر. أما عن خدمات جراحات تجميل الجسم فتشمل تكبير الثدي، تصغير الثدي، تصحيح حجم الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شفط الدهون، شد البطن، المؤخرة البرازيلية، شد الذراعين، نحت الجسم، تنسيق القوام، شد الفخذين، التخلص من الأرداف، تجميل الحروق، وإزالة الندبات.

مواعيد

يملك الدكتور محمود زيدان الآن فرعين لعيادته أحدها في منطقة المهندسين والأخري بمحافظة بنها، ويحرص على توفير أحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بطب التجميل فيهما والموافقة للتقنيات الحديثة فيه

الموقع

هناك فرعين لعيادة دكتور محمود، الأولى عيادة المهندسين وتقع في (2) شارع الفواكه من جامعة الدول العربية - بجوار مسجد مصطفى محمود - المهندسين - مصر، والثانية عيادة بنها وتقع في خلف النجدة - أمام عيادات الشرطة بجوار معمل ياسر - بنها الجديدة - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج