مركز المزروعي الطبي

مركز المزروعي الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الأول، مبنى المزروعي، شارع النجدة، مدينة بني ياس, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز المزروعي الطبي
مركز المزروعي الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز المزروعي الطبي هو مركز طبي حصري لجراحة اليوم الواحد، يقدم العديد من الخدمات الطبية من خلال أحدث وسائل التكنولوجيا الطبية من أجل الحصول على أفضل رعاية طبية للمرضى، يحتوي مركز المزروعي الطبي على مجموعة من الأطباء المدربين والمؤهلين مهنياً، بالإضافة إلى وجود خبراء طبيين دوليين من أوروبا وآسيا وأفريقيا وبعض الدول العربية لمشاركة خبراتهم والعمل على راحة المرضى واكتساب ثقتهم في المركز ونيل رضاهم.

يحرص المركز على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما يحرص المركز على توفير كافة التقنيات والأجهزة والخامات وفق معاير الجودة العالمية.

ويعد مركز المزروعي الطبي مركزًا طبيًا حصريًا لجراحة اليوم الواحد حيث يقدم الخدمات والرعاية الفائقة للعملاء، ويعد المكان المثالي للعائلات لاستثمار صحتها بميزة علمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز المزروعي الطبي كل من الأمراض الجلدية، الطب العام، طب التجميل، طب العيون، الطب الباطني، طب التوليد والنساء، تقويم العظام، الجراحة العامة، بالإضافة إلى طب الأسنان.

تضم الخدمات المقدمة من المركز كل من علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الأكزيما، علاج الصدفية، علاج الحساسية، علاج البهاق، علاج تساقط الشعر، إزالة تصبغات الجلد، إزالة آثار الندوب، إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس والفيلر، حقن البلازما للوجه ولعلاج تساقط الشعر، والبروفايلو للوجه، حقن الفيلر للوجه، الفيلر لنفخ الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، إزالة التجاعيد بالليزر، التقشير بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر.

يقدم قسم طب الأسنان جلسات تنظيف الأسنان من الجير، علاج قناة الجذر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، علاج اللثة، جسور وتيجان الأسنان، تقويم الأسنان، التقويم الشفاف، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، أسنان الزركون، ابتسامة هوليود، علاج اللثة والابتسامة اللثوية، حشوات الأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز المزروعي بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم العيادات فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء.

الموقع

يتميز مركز المزروعي الطبي بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث الطابق الأول، مبنى المزروعي، شارع النجدة، مدينة بني ياس، أبو ظبي، الإمارات، ويتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تنظيف الاسنان من الجير

دكتور أحمد الرمحي للأسنان ممتاز ومحترف

مركز ممتاز والدكاترة محترفين

مركز جيد جدا والدكاترة وطالاقم كله لطفاء

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج