أطباء تجميل الذقن في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة

أصبحت عملية زراعة الذقن في جدة من أهم العمليات التجميلية وأوسعها انتشاراً بين رجال المملكة العربية السعودية وخاصة من الشباب الذين يرون أن الذقن الكاملة والمهذبة واحدة من علامات الرونق والجاذبية في العصر الحديث، وربما كان هذا هو السبب وراء انتشارها بهذا الشكل الملحوظ رغم أنه لم يكن متعارف عليها منذ عدة سنوات في الوطن العربي.

نبذة عن عملية زراعة الذقن في جدة

تقع مدينة جدة غرب المملكة السعودية وتلقب بـ "عروس البحر الأحمر" وتعتبر ثاني أهم وأكبر مدينة في السعودية بعد العاصمة الرياض، وهي مدينة منتعشة وتعتبر العاصمة الإقتصادية والسياحية للمملكة. يفوق عدد سكانها الثلاثة ملايين ونصف مليون نسمة.

يذكر أن الحفاظ على الإطلالة والجاذبية ليس هو السبب الوحيد في انتشار عملية زراعة الذقن في السعودية ، ولكن أحياناً ما تكون بهدف إخفاء بعض الندوب الظاهرة في الوجه والخدين، أو بهدف المساعدة في نمو اللحية بشكل أكثر كثافة خاصة أن كثير من أبناء السعودية يهتمون بإطالة لحاهم لأسباب دينية.

تتنافس جدة مع مدينة الرياض في عدد المراكز الطبية الموجودة في كل منهما، ولذلك كان من الطبيعي أن تحتل جدة مركزًا متقدمًا في تطوير عمليات زرع شعر الذقن . تتشابه عملية زرع الذقن مع تقنية زراعة الشعر فى فروة الرأس، ولكن في هذه الحالة يقوم الجراح باقتطاف الشعيرات المناسبة من مؤخرة الرأس أو الجانبين بحيث تكون مطابقة تماماً لملمس وحجم شعيرات الذقن، ثم يزرعها بعناية فى موقع المتلقي.

زراعة اللحية في جدة

لا يقف الأمر في زراعة الشعر على زراعة شعر الرأس بالرغم من أنه الأكثر استخداماً، ولكن تعد زراعة اللحية في جدة واحدة من أهم زراعة الشعر.

تتميز زراعة اللحية في الجدة بإضفاء طابع رجولي على كل من يريدها، فمن يخضع لتلك العملية قد يعاني:

  • فراغات اللحية.
  • عدم وجود لحية.
  • ترقق اللحية.

تسبب تلك الأسباب الإحراج لإصحابها، يلجأ لذلك غالبية الرجال إلى زراعة اللحية بعد تجربة علاجها بالطرق غير الجراحية الأخرى مثل العلاج الهرموني أو استخدام بخاخ للشعر.

تحتاج عملية زراعة شعر الذقن في جدة إلى ساعة واحدة إذا كانت المنطقة المراد تغطيتها بالشعر صغيرة، وتصل في أقصى تقدير إلى 5 ساعات إذا كانت المنطقة كبيرة، حيث يتم أولاً تخدير المنطقة المراد زرعها باستخدام مخدر موضعي ومن ثم يقوم الطبيب باقتطاف الجذور اللازمة من جانب الرأس ويقوم بفتح القنوات الحاضنة للجذور. حيث يتم زراعتها البصيلة تلو الأخرى بزوايا محددة ومدروسة لتعطي أكبر كثافة ممكنة وبشكل طبيعي. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

من أفضل أطباء زراعة اللحية في جدة:

نوصيك بالقيام بالبحث في مصادر عديدة عن أفضل دكتور زراعة ذقن في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

د. نواف السعدون

(15 التقييمات)
عيادات مفهوم الجمال الطبية 7008 عبدالله العراسي، حي الروضة،, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. نزار فقيه

(3 التقييمات)
شارع التحلية، ، المملكة العربية , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات د. مازن فتياني

(2 التقييمات)
عيادات د. مازن فتياني، أبراج البدرية، حي الخالدية، ، المملكة العربية , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

ذي بيوتي كلينك

(4 التقييمات)
الملك عبد العزيز الخدمي، الزهراء, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مجمع صحتي المتميز الطبي

لا توجد تقييمات
جدة - شارع التحلية - بجوار الهرم بلازا, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. هيثم جمجوم

(1 التقييم)
AL Kurnaysh, , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. بدر عبد الرؤوف

لا توجد تقييمات
عيادة آرت أند ساينس كلينك - الدور السادس - البرج الشمالي - مستشفى المشفى - طريق الملك عبد العزيز., جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات اللمسة

(2 التقييمات)
شارع الفضل حي الحمراء, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز د. أحمد هشام

(1 التقييم)
حي الزهراء شارع عمير بن صابي المقابل لمستشفى السعودي الألماني, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

لومينوس ديرما

لا توجد تقييمات
حي الخالدية ، اللؤلؤة جاليرى خلف بنك الجزيرة ، شارع صاري تقاطع طريق الأمير سلطان, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

زراعة اللحية

أفضل دكتور زراعة شعر الذقن في جدة

تتمتع جدة بوجود العديد من الأطباء والمتخصصين في جراحات التجميل منتشرين في كافة المراكز والعيادات، لذلك يصعب تحديد من هو أفضل دكتور لزراعة الذقن في جدة ، كما أن جميعهم يتمتعون بخبرة في المجال، والأفضل قبل تحديد طبيبك مراجعة الشهادات الحاصل عليها وسجل عملياته في مجال زراعة الذقن كي تتأكد من أنك أحسنت الاختيار.

ولكي تتمكن من معرفة الدكتور المناسب لحالتك فيمكنك الاستفسار عن تعامل الدكتور مع مرضى سابقين في نفس حالتك وهل تستطيع الاتصال بهم وسؤالهم عن الدكتور أم لا؟ كما يمكنك كذلك البحث على الإنترنت ومعرفة هل هناك آراء سيئة عن الدكتور على مختلف المواقع الالكترونية خاصة في تخصص زراعة شعر اللحية ؟ هل يمكن للدكتور أن يتواجد في أماكن قريبة منك؟ عند زيارتك للدكتور هل تمت معاملتك كما تفضل؟ هل يقوم الدكتور بالاهتمام بحالتك بعد إجراء العملية؟ كل هذه أسس مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة ذقن في جدةبالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء كفاءتهم عالية لكنهم غير معروفين.

 

عيادات عيد كلينك

تقع عيادات عيد كلينيك التخصصيَّة الواقعة بشارع الستين بمركز عبد اللطيف بلازا وتشتهر بكل أنواع جراحات اليوم الواحد، وهي من أكثر العيادات الموثوقة من بين عيادات زراعة الذقن في جدة، بخلاف ضمها لأقسام أخرى.


 

 

أطباء التجميل في جدة

تكلفة عملية زراعة الذقن في جدة

عادة ما تختلف تكاليف زراعة الذقن في جدة باختلاف خبرة الطبيب التي يجريها وعلى حسب مستوى العيادة أو المركز الطبي التي تجرى فيه، كما هو الحال بالنسبة لجميع جراحات التجميل في السعودية، ولكن هناك معايير أخرى يتحدد على أساسها سعر عملية ذراعة الذقن، منها عدد الخصلات المرغوب زراعتها، وهل هي في منطقة الذقن فقط أم الجانبين والحواجب أيضاً، وإجمالاً يمكننا القول أن تكلفة زراعة الذقن في جدة يمكن أن تتراوح ما بين 700 إلى 2700 دولار أمريكي، وهي في ذلك لا تختلف كثيراً عن تكاليف عمليات ذراعة الذقن في الرياض .

مميزات وعيوب إجراء عملية زراعة شعر الذقن في جدة

من أهم مميزات زراعة شعر الذقن في جدة هو ضمان توافر عدد كبير من المتخصصين العرب والأجانب، خاصة أن العملية أصبح لها شهرة واسعة في السعودية حتى أصبحت نتائجها مضمونة بنسب تصل إلى 100%.

وتأتي عيوب إجراء عملية زراعة شعر اللحية في جدة متمثلة في ارتفاع تكاليفها في بعض الأماكن حتى أنها تتخطى حاجز الألفي دولار في حالة إن كان المركز عالمياً والطبيب أجنبياً، ومن ضمن عيوبها كذلك ارتفاع درجة الحرارة الكبير في جدة والذي يحول دون التنقل بحرية من دون استخدام سيارات مكيفة.

تجربة زراعة الشعر في جدة

تتميز تجارب زراعة الشعر في جدة بارتفاع نسب النجاح، بسبب استقطاب جدة والسعودية على الكثير من الكوادر الطبية من غالبية أنحاء العالم تقريباً، واهتمام السعودية بتطوير وتحديث المنظمة الصحية دائماَ.

نذكر تجربة زراعة الشعر في جدة لشاب في منتصف الثلاثينيات، عاني صلعاً مبكراً في جزء من رأسه (منتصف رأسه)

تحدث مع أكثر من طبيب حول إمكانية زراعة الشعر والنتائج المنتظرة، وبالفعل بعد تفكير كبير، خضع لزراعة الشعر بتقنية الاقنطاف عامة وبقلم تشوي خاصة.

يتحدث الشاب قائلاً "بعد العملية بدأ الشعر المزروع في التساقط، مما أصابني بالإحباط، ولكن أخبرني الطبيب أن الأمر طبيعياً,

بدأ شعر جديد في النمو مرة أخرى، تجربتي مع زراعة الشعر في جدة جيدة جداً."

أرقى أماكن الإقامة

تشتهر جدة بمجموعة من أكبر وأفخم الفنادق السياحية والتي عادة ما تكون قبلة السياح من عرب وأجانب بمجرد وصولهم إليها، وترتفع أسعار الإقامة بها حتى أنها تتراوح ما بين 450إلى 2500 ريال سعودي لليلة واحدة، ويختلف السعر باختلاف الفندق وحجم الغرفة، من أشهر فنادق جدة ذات الخمس نجوم (شيراتون جدة، بارك حياة جدة، راديسون بلو جدة، ميريديان جدة، وإيلاف جدة).

أرخص أماكن الإقامة

تتوافر في جدة فنادق أخرى بتكلفة أقل تبدأ من 200 ريال سعودي في الليلة وقد تصل إلى 400 ريال سعودي في الليلة الواحدة، ومنها فنادق (قصر همزات، ليالي التميز، الأحلام الهادئة، فندق جدة جراند بيتش).

كما تتمتع جدة بعدد كبير من المطاعم والكافيتريات التي تعتبر أسعارها متوسطة وأحياناً اقتصادية خاصة مطاعم الوجبات السريعة.

وسائل المواصلات في جدة

تعتبر وسائل التنقل في جدة محدودة لاستخدام أغلب سكانها سياراتهم الخاصة، إلا أن وزارة النقل توفر حافلات النقل العام بأسعار بسيطة، إضافة إلى انتشار سيارات الأجرة بمختلف الأحياء والتي يمكن تأجير إحداها لتوصيلك من وإلى المطار، وكذلك سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة وعن طريقها تصلك سيارة خاصة في المكان والموعد الذي تريده ويتحدد سعر المشوار بها بعد وصولك إلى وجهتك المطلوبة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الرعاية الصحية

تتوفر في جدة عد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية الشاملة بخلاف العيادات الخاصة التي جعلتها تنافس العاصمة السعودية (الرياض) في مستوى الرعاية الطبية الشامل، مع خدمة إسعاف سريعة وعلى أعلى مستوى.

حتى أنه تم تخصيص رقم (112) لحالات الطوارئ لتوصيل سيارة مجهزة بأسرع وقت، ويبدأ المسعفين عملية الفحص والتشخيص داخل سيارة الإسعاف حتى تصل إلى المركز الطبي المطلوب.

الرعاية الطبية في جدة

مدى توافر المترجمين

تحرص جدة على توفير مترجمين بمختلف المستشفيات والمراكز الطبية وكذلك الفنادق لخدمة السياح الوافدين لها خاصة هؤلاء الذين يقصدوها بهدف السياحة العلاجية.

فبالرغم من أن اللغة العربية هي لغة السعودية الأولى واللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية إلا أن إدارات المستشفيات والمزارات السياحية عادة ما يحرصون على توفير مترجمين للزوار والسياح من غير الناطقين بالإنجليزية، حتى لا يجد أي سائح مشكلة في التواصل سواء كان طبيبه المعالج عربي أو أجنبي.

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

باعتبار جدة مدينة سياحية كبيرة فهي تمتاز بعدد من المزارات والمعالم السياحية المختلفة، يمكن لزوارها الاستمتاع بها خاصة لو طالت فترة إقامتهم أثناء زراعة شعر اللحية بها، ويأتي على رأس تلك المزارات: متحف بيت نصيف، واحة جدة للعلوم، متحف الفنون المنزلية، المسجد العائم، وكذلك نافورة الملك فهد والتي تعد أطول نافورة في العالم، بخلاف العديد من الكافيهات والمطاعم المنتشرة بامتداد كورنيش جدة المطل على البحر الأحمر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

افضل طبيب زراعة شعر في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

الخلايا الجذعية للشعر في جدة

عملية تجميل الذقن في اسطنبول

أفضل عيادات ابتسامة هوليوود في جدة

أفضل دكتور شد بطن في جدة

تكلفة عملية شد البطن في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من جدة

إعلان