أخصائي الجراحة التجميلية والمجهرية. تخرج من كلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة عام 1994م. سافر إلى كندا بهدف استكمال الدراسات العليا في تخصص جراحة التجميل في جامعة ويسترن أونتاريو، وبدأ دراسته في شهر يوليو عام 1997م ولمدة خمس سنوات حتى تخصص في جراحة التجميل في عام 2002.

 

الشهادات

زميل الكلية الملكية الكندية في الجراحة.

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

الدراسات العليا في تخصص جراحة التجميل من جامعة ويسترن أونتاريو في كندا.

 

اقرأ أيضاً

تجربتي مع إزالة آثار الحروق بالليزر

طرق علاج آثار الحروق البنية

أفضل كريم للحروق من الدرجة الثانية

 

خبرات دكتور مأمون داغستاني

  • حصل الدكتور مأمون داغستاني على تدريب إكلينيكي في الجراحة التجميلية في جامعة ويسترن أونتاريو لمدة عام بدايةً من شهر يوليو 2002 حتى يونيو 2003، ثم حصل على بعدها على تدريب إكلينيكي لمدة عام آخر في جامعة تورنتو في كندا من شهر يوليو 2003 حتى يونيو 2004.
  • عاد بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية وبدأ مشواره المهني في مدينة جدة، حيث عمل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية وهي مدينة طبية حكومية متكاملة تتبع الشؤون الصحية بالحرس الوطني، وتتكون من عدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة.
  • عمل أيضاً بعيادة ديرما في جدة، إلا أنه يفضل إجراء العمليات الجراحية التجميلية في مستشفى الحرس الوطني التي يعمل بها نظراً لتجهيز غرف العمليات فيها تجهيز عالي المستوى.
  • ،شارك الدكتور مأمون داغستاني في عدة لقاءات صحفية تحدث فيها عن واقع عمليات التجميل في المملكة، وأكثر العمليات انتشاراً والتقنيات الحديثة المستخدمة، وأهم المشكلات والتحديات التي تواجه هذا المجال.
  • كان رئيساً للجنة المنظمة “لحملة التوعية للوقاية من الحروق” التي دشنتها وحدة الحروق في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة بالتعاون مع إدارة خدمات الحماية ومكافحة الحريق بهدف توعية المجتمع من خطر الحروق وسبل الوقاية منها بعد أن أثبتت الدراسات العالمية ارتفاع نسب الوفيات بسبب الحروق إلى 95%.
  • أجرى الدكتور مأمون داغستاني العديد من العمليات الجراحية التجميلية مثل عمليات شد الذراعين، وتكبير ورفع الصدر، وشفط الدهون، وشد البطن وغيرها، بالإضافة إلى عمليات نحت الجسم. كما قام بإجراء عمليات جراحة تجميل الوجه، والفكين مثل عمليات تجميل الذقن وتحديد الوجه.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور مأمون داغستاني

وحدة الحروق في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة في المملكة العربية السعودية.

 

التخصصات

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة

اقرأ المزيد

التقييم

(6) تقييمات
5.0

اضف تقييمك الآن

خدمة ممتازة

أفضل طبيب

اجريت عمليه شد للبطن والحمدالله سعيده جدا ب النتيجة و اشكر دكتور مأمون علي الشغل الجميل و احب اقول له الي الامام دائما دكتوري العزيز

يعد طبيب ممتاز في مجال الخياطة التجميلية وإخفاء أثر العمليات، ويعد أفضل من غيره من الأطباء في مجال حقن البوتكس والفيلر وحشو الصدر