أفضل طبيب لإزالة الزوائد الجلدية في الجزائر

أفضل طبيب لإزالة الزوائد الجلدية في الجزائر

يعد العثور على أفضل طبيب لإزالة الزوائد الجلدية في الجزائر أمراً يسيراً، حيث أنها تمتاز بتوافر عدد كبير من الأطباء الأكفاء ذوي الخبرة والمهارة في مجال التجميل غير الجراحي، فضلاً عن احتواء دولة الجزائر على العديد من المستشفيات والمراكز التخصصية المتطورة التي تعتمد على أحدث التقنيات الطبية في مختلف الإجراءات التجميلية.

تعتبر الزوائد الجلدية من بين المشاكل الأكثر شيوعاً والتي تؤرق الملايين حول العالم، لكن رغم ما تشكله من إزعاج فإنها تعد من المشاكل البسيطة وصار بالإمكان التخلص من تلك الزوائد اللينة بعدة طرق مثل (الليزر، التبريد، الطاقة الحرارية، الجراحة)، فضلاً عن أن تكلفة إزالة الزوائد الجلدية في الجزائر تعد منخفضة بنسبة كبيرة وهذا يُضاف إلى مزاياها العديدة.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور لإزالة الزوائد الجلدية بالجزائر 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء إزالة الزوائد الجلدية بالجزائر قد تم الحصول عليها بالبحث على مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى الاعتماد على تقييمات المرضى السابقين وكذلك المعلومات المقدمة من Google؛ بناءً على ذلك ينصح موقع تجميلي بضرورة القيام بمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي الذي تود الخضوع له أو نوعية عمليات التجميل التي يقدمها الطبيب أو المركز الطبي. 

اختيار أفضل دكتور لإزالة الزوائد الجلدية بالجزائر

 

1- الدكتورة صوفيا بيلاز Dr. Sofia Belaze

الدكتورة صوفيا بيلاز إخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية، وعقب حصولها على درجة البكالوريوس قررت الاتجاه إلى مجال طب التجميل، وقد اكتسبت خبرتها بهذا التخصص من خلال التعاون مع عدة عيادات ومؤسسات طبية بارزة في دولة الجزائر، قبل أن تنضم إلى الطاقم الطبي لعيادة Juventa Clinic ابتداءً من عام 2016.

تتضمن قائمة تخصصات الدكتورة صوفي بيلاز مجموعة الإجراءات التجميلية اعتماداً على بدائل الجراحة، من بينها إزالة الزوائد الجلدية ومختلف جلسات العناية الصحية بالبشرة والعلاج بالليزر، هذا إلى جانب إجراء عملية زراعة الشعر للنساء والرجال وعدد من إجراءات تحسين مظهر القوام بدون جراحة. 

العنوان: عيادة Juventa Clinic رقم (41) مصطفى بن بلعيد، مدينة عنابة – الجزائر.

الدكتورة صوفيا بيلاز

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- الدكتور بوبريدعة خالد Dr. Boubridaa Khaled

الدكتور بوبريدعة خالد هو طبيب جزائري متخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، كما يصنف كأحد أطباء إزالة الزوائد الجلدية في الجزائر لخبرته الطويلة وتمكنه من علاج الحالات المتقدمة التي تنتشر بها الزوائد على مساحة كبيرة نسبياً من الجسم، كما تشمل قائمة الخدمات الطبية أيضاً عمليات الحقن التجميلي والعديد من إجراءات العناية بصحة البشرة والشعر والأظافر.

تعاون الدكتور بوبريدعة خالد خلال مسيرته المهنية مع عدد من المؤسسات العلاجية المرموقة في دولة الجزائر من بينها المستشفى الجامعي باب الواد العاصمة، ذلك قبل أن يفتتح عيادته الطبية الخاصة في بلدية سطيف.

العنوان: عيادة الدكتور بوبريدعة للتجميل والليزر: حي 400 مسكن بالقرب من ثانوية الشهاب العلمة، سطيف – الجزائر.

الدكتور بوبريدعة خالد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- الدكتور محمد أوغانم DR. Mohamed Oughanem

يعد الدكتور محمد أوغانم أحد الخبراء في مجال عمليات التجميل في الجزائر وقد تقلد خلال مسيرته المهنية والعلمية العديد من المناصب المرموقة أبرزها تولي رئاسة الجمعية الجزائرية لطب التجميل، كما يعتبر مركزه الطبي في المدينة أحد أبرز وأشهر عيادات التجميل في الجزائر بصفة عامة.

تضم تخصصات الدكتور محمد أوغانم عدد كبير ومتنوع من عمليات تجميل الوجه والجسم غير الجراحية، منها شد ترهلات الجسم وإزالة الزوائد الجلدية وعلاج السيلوليت، بالإضافة إلى تجميل الوجه بدون جراحة والحقن التجميلي وعلاج مشاكل البشرة.

العنوان: عيادة أوغانم للجلدية والتجميل: ديار السعادة، المدينة – الجزائر.

الدكتور أوغانم Dr. Oughanem

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- الدكتور محمد خوازم DR. Mohamed Khouazem

يتخصص الدكتور محمد علي خوازم في علاج الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، كما أنه أحد أكثر الأطباء اهتماماً بالتوعية حول الأمراض الجلدية وسبل العناية بالبشرة، ذلك من خلال المقاطع المصورة التي يقوم بنشرها أو عبر مشاركته الدائمة بالفقرات الطبية بالعديد من البرامج التلفزيونية، كما أنه كان أحد أفراد الطاقم الطبي لبرنامج The Help.

تشمل الخدمات المقدمة من عيادة الدكتور محمد خوازم مجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية المتنوعة التي تتم اعتماداً على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية من أبرزها الآتي:

العنوان: حي 392 مسكن عمارة 19، خلف المركز التجاري تيتانيك، مدينة بومرداس – الجزائر.

الدكتور محمد خوازم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- الدكتور الطبور هادي عتيقة Dr. Al Tubor Hadi Atika

درست الدكتورة الطبور هادي عتيقة الطب في دولتي الجزائر والأردن، وعقب تخرجها قررت التخصص في مجال طب التجميل والعلاج بالليزر، صقلت مهارتها في هذا التخصص من خلال التعاون مع عدة مؤسسات ومراكز طبية مرموقة، تشمل تخصصاتها علاج كافة الأمراض الجلدية بالإضافة إلى تجميل الوجه والجسم بالسُبل غير الجراحية.

تصنف الدكتورة الطبور عتيقة ضمن فئة أفضل أطباء الجلدية والتجميل في دولة الجزائر، وقد تمكنت خلال مسيرتها من الحصول على عضوية عدة جمعيات طبية بارزة في مقدمتها الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

العنوان: جمعية عباس لغرور التعاونية ، القبة ، مقابل مستشفى القبة ، الجزائر العاصمة – الجزائر.

الدكتور الطبور هادي عتيقة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- الدكتور كريم بوزيد Dr. Karim Bouzid

نال الدكتور كريم بوزيد درجة البكالوريوس من كلية الطب بالجزائر، من ثم تخصص في مجال طب التجميل وتلقى تدريبه على يد الخبير العالمي الدكتور برو جرونر رئيس قسم الجراحة بمستشفى تروسو في فرنسا، مما ساهم في تعزيز مهاراته وأكسبه مزيداً من الخبرة.

يتولى الدكتور كريم بوزيد إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل للوجه والجسم، ابتداءً من الإجراءات البسيطة مثل إزالة الزوائد الجلدية أو جلسات حقن الفيلر وصولاً إلى الإجراءات الأكثر تقدماً مثل جراحة الثدي التجميلية وعمليات تنسيق القوام.

العنوان: Chirurgie Esthetique Algerie: 14 شارع السدر، بلدية المرادية – الجزائر.

الدكتور كريم بوزيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- الدكتور نجاري أبو بكر Dr. Nedjari Aboubakeur 

يعد الدكتور نجاري أبو بكر أفضل طبيب لازالة الزوائد الجلدية في الجزائر وأحد أفضل جراحي التجميل بصفة عامة، نظراً لأنه يحمل عضوية الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS) كما أنه يحظى باعتراف المدربين الدوليين بهذا التخصص في إيران والبرازيل والعديد من الدول الأوروبية.

يتمتع الدكتور نجاري بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي تمتد إلى 20 عاماً، حيث أنه بدأ مسيرته المهنية في عام 2001، وهو يقدم من خلال عيادته الخاصة باقة بالغة التعدد والتنوع من خدمات طب التجميل التي تشمل تجميل الوجه وتنسيق القوام بالإضافة إلى علاج التشوهات والعيوب الخلقية.

العنوان: Clinique du Docteur Nedjari N° 04 Rue de la Remonte Centre ville 31000 Oran – Algérie.

الدكتور نجاري أبو بكر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- الدكتور أحسن مجوج Dr. Ahcene Madjoudj 

يمتلك الدكتور أحسن مجوج خبرة طويلة في مجال طب التجميل تمتد إلى قرابة 40 عاماً، حيث حصل على دبلوم الجراحة العامة في أوائل الثمانينات ومن ثم انتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس ليستكمل دراسته في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، مما سمح له بالتدرب على أيدي أبرز الخبراء بهذا المجال ومنهم البروفيسور بو رئيس قسم الجراحات التجميلية في مستشفى روتشيلد في باريس، كما تعاون الدكتور أحسن أيضاً مع كبار جراحي التجميل في مونتريال بكندا.

عاد الدكتور أحسن مجموج إلى وطنه الأم في منتصف التسعينات ليكون من أوائل الممارسين الخاصين في مجال الجراحات التجميلية، ويعد الدكتور أحسن مُشارك دائم في كبرى المؤتمرات العلمية المحلية والعالمية، كما حاز خلال مسيرته على عضوية عدة جمعيات طبية مرموقة منها الجمعية الكندية لجراحة التجميل (SCCECP) والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS).

العنوان: 25  bis avenue du 1é Novembre Rostomia ex Clairval.

الدكتور أحسن مجوج

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

عملية تجميل الوجه في الجزائر

أفضل طبيب علاج آثار الحروق في الجزائر

أفضل مركز تجميل الأنف في الجزائر

تكلفة ازالة الزوائد الجلدية

جهاز ازالة الزوائد الجلدية

ازالة الشامة