د. شوكرو توران

د. شوكرو توران

لا توجد تقييمات
التقييم
Yeşilbahçe mah.1451. sok. No:8/5 Muratpaşa (609.34 km) 07230 - Antalya -, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شوكرو توران
د. شوكرو توران
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور شوكرو توران أحد أبرز أطباء التجميل المتخصصين في عمليات تجميل الأنف الدقيقة، فهو يمتلك سنوات طويلة من الخبرة العملية في إجراء هذا النوع من العمليات باستخدام التقنيات الجراحية أو غير الجراحية، حيث عمل بجانب العديد من الجراحين المتميزين قبل افتتاح عيادته. حصل دكتور شوكرو توران على شهادة التخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة. كما يقدم الدكتور أيضاً بجانب عمليات تجميل الأنف مجموعة من العمليات التجميلية الجراحية، وتقنيات التجميل غير الجراحي الذي يعتمد على الليزر أو أي من الوسائل الأخرى، وقد أثبت الدكتور تميزه الملحوظ في عدد كبير من هذا النوع من العمليات، وتمكن من كسب ثقة عدد كبير من المرضى الذي أجروا هذه العمليات في عيادته. عمل الدكتور شوكرو بجانب عمله الإكلينيكي في بعض الأبحاث العلمية التي تخص جراحات الأنف، حيث قاد عدداً من الفرق البحثية المختصة في هذا النوع من العمليات، وتمكنوا من نشر بعض أفكار أبحاثهم دولياً في عدد من المجلات العلمية ذات الجودة العالية والترتيب العالمي المتقدم. كما شارك دكتور شوكرو توران في كتابة ونشر عدد من الأبحاث الطبية المختصة بتجميل الأنف.

التخصصات

يتخصص دكتور شوكرو توران في عمليات تجميل الأنف، جراحات التجميل، بجانب التجميل غير الجراحي. ويقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل، مثل خدمات تجميل الأنف سواء بإستخدام الجراحة أو بدون جراحة والتي تشمل عملية تعديل الحاجز الأنفي، عملية تجميل طرف الأنف، عمليات تصغير الأنف، تقنية تجميل الأنف بالخيوط، وتجميل الأنف بالفيلر. كما يقدم دكتور شوكرو توران خدمات جراحات التجميل مثل عمليات تجميل الجفون، عملية تجميل الأذن البارزة، عمليات شد الوجه، عملية شد الرقبة، عمليات نفخ الخدود، وجراحات تجميل الشفايف. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل تقنيات التجميل بالبوتوكس، حقن الفيلر، شد الجلد بالخيوط، إزالة الندوب وآثارها بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر.

مواعيد

أسس دكتور شوكرو توران عيادته الخاصةفي مدينة أنطاليا التركية وقدأجرى من خلالها العديد من عمليات تجميل الأنف الجراحية وغير الجراحية الناجحة. 

الموقع

  تقع عيادة دكتور شوكرو توران الخاصة في مكان واضح بالقرب من جميع الخدمات العامة ووسائل النقل العام مما يسهل على المرضي الوصول للعيادة دون عناء. وتقع العيادة تحديداً في يسلبهشة ماه 1451- مراد باشا - 07230 - أنطاليا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج