د. صوفيا بيلاز

د. صوفيا بيلاز

لا توجد تقييمات
التقييم
(41) شارع مصطفى بن بلعيد، الطابق الثاني, عنابة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صوفيا بيلاز
د. صوفيا بيلاز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة صوفيا بيلاز هي أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وتُعد من أبرز الأطباء في مدينة عنابة بالجزائر، واكتسبت الطبيبة خبرةً كبيرةً في مجال التجميل غير الجراحي من خلال عملها في العديد من العيادات الحكومية والخاصة، وحضورها العديد من الندوات التدريبية، والعديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وتتابع أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التجميل الطبي والعلاج بالليزر.

تُقدم الدكتورة صوفيا بيلاز استشارات طبية لعلاج الأمراض الجلدية، والعديد من خدمات التجميل غير الجراحي وخدمات الليزر التجميلي، بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال بأحدث التقنيات الطبية، كما تشتهر الطبيبة بالدقة والأمانة في عملها وتستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى.

أسست الدكتورة صوفيا بيلاز عيادتها الخاصة "عيادة يوفينتا" والتي حصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات التي تٌقدمها إليهم.

التخصصات

تقدم الدكتورة صوفيا بيلاز العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، حقن الميزوثيرابي للبشرة وإبر إذابة الدهون.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الهالات السوداء، علاج التصبغات، علاج الندبات وعلاج علامات التمدد.

تتميز الدكتورة صوفيا بيلاز بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة صوفيا بيلاز على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(41) شارع مصطفى بن بلعيد، الطابق الثاني، عنابة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج