د. أنيس خاتم

د. أنيس خاتم

لا توجد تقييمات
التقييم
بوشاوي, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أنيس خاتم
د. أنيس خاتم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور أنيس خاتم من أشهر أطباء الأسنان في الجزائر، وقد أنشأ عيادته الخاصة ويقدم فيها جميع التخصصات والخدمات التي تقدم رعاية شاملة ومتكاملة لمريض الأسنان سواء كان هدفه من زيارة عيادة الدكتور أنيس خاتم هو علاج مشكلة مرضية أم التغلب على مشكلة جمالية، وقد زود الدكتور أنيس خاتم عيادته بأحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة في مجال علاج وتجميل الأسنان، كما أضاف للعيادة جميع أجهزة التعقيم لضمان سلامة كل رواد العيادة من العدوى.

حصل الدكتور أنيس خاتم على بكالوريوس طب الفم والأسنان، وحضر العديد من المؤتمرات العلمية التي زادته خبرة وكفاءة، كما حصل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

أنشأ الدكتور أنيس خاتم حساب على برنامج التوكتوك وذلك لكي يُثقف الناس بأمراض الأسنان وكيفية الوقاية منها كما وقد تطرق إلى الطرق التجميلية الحديثة في مجال الأسنان، وقد حصلت الفيديوهات التي نشرها في حسابه على آلاف المشاهدات وذلك بسبب أسلوبه السلس والممتع في العرض.

التخصصات

يقدم الدكتور أنيس خاتم العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، ترميم كسور الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان بدون جراحة، الحشوات التجميلية للأسنان من الكمبوزيت، تبييض الأسنان، التبييض الداخلي للسن، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أنيس خاتم على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الفم والأسنان في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أنيس خاتم في بوشاوي (3)، أمام فندق دار ضياف، الشراقة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الشراقة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج