أسعار تقويم الأسنان في مصر

مصر قبلة سياحية يقصدها الناس من كل حدب وصوب سواء لجمال جوها ومناظرها الطبيعية، أو لمشاهدة آثارها وحضارتها العريقة. وقد تتزامن هذه الأسباب مع السعي خلف السياحة العلاجية، بحثاً عن وجهة سياحية يمكنك قضاء عطلة رائعة فيها والخضوع لعملية تجميل بسعر معقول أو حتى منخفض نسبياً على يد طبيب من أمهر أطباء الوطن العربي وهو الطبيب المصري. فهيا بنا في جولة نتعرف فيها على أخر تطورات عمليات تقويم الأسنان وعلى أسعار تقويم الأسنان في مصر 2019.

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

 

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2019

بالطبع ليس هناك سعر محدد يتفق عليه كل الأطباء، وقد يختلف سعر تقويم الأسنان بحسب عدة عوامل نذكر من أهمها:

  1.   حالة أسنانك
  2.  نوع تقويم الأسنان الذي ستستخدمه
  3.  مدى شهرة طبيبك وخبرته

وفي كل الأحوال فإن متوسط أسعار تقويم الأسنان في مصر 2019 تتراوح بين 800 إلى 1,500 دولار أمريكي، ويرتفع السعر مع اللجوء لطبيب شهير، أو لعيادة تقدم خدمة طبية خمس نجوم ويقصدها مشاهير الفن والجمال.

 

وعامة فهناك أربعة أنواع من تقويم الأسنان هي:

  1. تقويم الأسنان الثابت
  2. تقويم الأسنان المتحرك
  3. تقويم الأسنان المعدني
  4.  تقويم الأسنان الشفاف

ويمكنك إختيار أحدها بشرط أن يناسب حالتك وقدرتك على المتابعة مع طبيبك فيما يلي. وعلى كل فإن أهم مميزات تقويم الأسنان الشفاف هو كونه غير ملحوظ تقريباً، أما تقويم الأسنان المعدني فهو المفضل لدى الأطباء بسبب نتائجه السريعة على الرغم من أن المرضى نادراً ما يفضلونه لأنه يظهر جليا في الفم ويسبب لهم الاحراج.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل عيادات تقويم الأسنان في مصر

تنتشر عيادات تقويم الأسنان في مختلف محافظات مصر. ومن أشهر المحافظات التي يمكنك التوجه إليها مثلاً محافظة القاهرة، أو محافظة الإسكندرية، أو محافظة الأقصر وأسوان، أو مختلف المحافظات التي تقع على ساحل البحر الأحمر.

ومن أشهر عيادات تقويم الأسنان في القاهرة:
  1.   مركز دنتال أيكون لعلاج وتقويم الأسنان
  2.  عيادة إيليت للأسنان
  3. مركز الدكتور خالد منصور
  4. مركز دكتورة هبة العدل
أما أشهر عيادات تقويم الأسنان في الإسكندرية:
  1. عيادات دكتور أنور فهمي شكري
  2.  مركز رويال للأسنان
  3. مركز أميركان دنتال كير
  4.   مركز البسمة للأسنان

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

دكتورة دينا ابراهيم

 

عيوب ومزايا تقويم الأسنان في مصر

من أهم مزايا الخضوع لتقويم الأسنان في مصر ما يلي:

  1.  إنخفاض تكلفة الإقامة والمعيشة تمكنك من البقاء لفترة طويلة للمتابعة.
  2.  تكلفة أقل نسبياً من تكلفة التقويم في مختلف أنحاء العالم
  3. خبرة عالية للغاية فيما بين أطبائها
  4. يجيد الأطباء اللغة العربية والإنجليزية فيمكن الاستغناء عن خدمات الترجمة.

أما أهم عيوب الخدمات الطبية في مصر عامة فهي نقص الرقابة عليها مما يعرضك للخداع أو الخضوع لخدمة طبية غير متخصصة أو غير دقيقة.

 

أماكن المعيشة في مصر، أفضلها رفاهية وأقلها سعراً

أفضل أماكن المعيشة في مصر هي الفنادق ذات درجة الأربع والخمس نجوم، ومنها مثلاً فندق فيرمونت، وفندق فورسيزون، وفندق ماريوت، وفندق كونراد القاهرة، وفندق نيل ريتز كارلتون، وسيتي بريدج سيتي ستارز.

أما أرخص أماكن المعيشة فتتراوح ما بين فنادق الثلاث نجوم والنجمتين، أو الشقق الفندقية وهي الأنسب في حالة إذا كنت تنوي الإقامة لفترات طويلة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الخدمات الطبية والعلاجية في مصر

لا أنصحك أبداً باللجوء إلى الخدمات الطبية العامة في مصر، حتى في حالات الطوارئ. فعلى الرغم من أن مصر تتميز بكبار الأطباء على مستوى الشرق الأوسط، إلا أن هؤلاء الأطباء غائبين عن المشهد الذي ينتشر فيه صغار الأطباء في أغلب الأمر. فغالبا ما يتوجه كبار الأطباء إلى العيادات والمستشفيات الخاصة بحثا عن العائد المادي المجزي.

بالإضافة إلى أن نقص الموارد والمستلزمات الطبية بسبب كثرة أعداد المترددين على هذه المستشفيات العامة يعرضك إلى عدم تلقي العلاج المناسب لحالتك. إذا توجهت إلى مصر طلبا لخدمة طبية فلا تتوجه إلا إلى العيادات والمستشفيات الخاصة، واختر الموثوق منها وفتش عنه سمعته لتتأكد من تلقي العلاج المناسب لحالتك.

أماكن المعيشة في مصر

وسائل النقل و المواصلات في مصر

وسائل النقل في مصر عديدة ومتنوعة، منها مثلا مترو القاهرة الذي أصبح يغطي القاهرة الكبرى وضواحيها. إضافة إلى الحافلات العامة والخاصة وغيرها من وسائل النقل مثل التاكسي. لكننا ننصحك دوما باختيار مقر إقامة بالقرب من المستشفى الذي تنوي العلاج فيه، والأماكن التي تنوي زيارتها، حتى لا تقضي نصف رحلتك في الطرق المزدحمة.

 

أماكن السياحة والترفيه في مصر

حدث ولا حرج في هذه النقطة، هل أخبرك عن الآثار الفرعونية في الأقصر وأسوان ، أم عن الآثار البطلمية والرومانية في الإسكندرية. هل أصف لك روعة المخيمات الجبلية والبدوية في سيناء، أم أحدثك عن الشعب المرجانية المبهرة في أغوار البحر الأحمر. هل أرشدك إلى المعالم السياحية المعاصرة مثل برج القاهرة أو مكتبة الإسكندرية. أم أحدثك عن معارض الفنون؟ هل تريد أن تزور متاحف التاريخ أم متاحف العلوم والفنون، أم متاحف الأسرة المالكة في مصر، ومتاحف العثمانيين والمماليك؟ هل أكتفيت؟ لكنني لم أوف بعد ما يمكنك زيارته من معالم وآثار في مصر. ولهذا أنصحك بأن تحدد مسبقا ما تنوي زيارته حتى تستمتع برحلتك وتحقق مبتغاك منها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

فينير الاسنان

فينير الاسنان

اللومينير للأسنان

لومينير-للاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الأسنان في تركيا

زراعة-الاسنان-في-تركيا

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

علاج البهاق في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

   عملية تجميل الأسنان

 تجميل الأسنان بالكريستال

افضل دكتور اسنان في مصر