أسعار تقويم الأسنان في مصر 2022

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2022
أسعار-تقويم-الأسنان-في-مصر-2017
محمود حسين خريج كلية الآداب جامعة الاسكندرية - قسم اللغة العربية وآدابها عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي قمت خلال تلك الفترة بترجمة وصياغة مئات المقالات بمجموعة من المواقع الإلكترونية المهتمة بالمجال الطبي والصحة العامة، منها موقع
إنشاء: Sept 4, 2022 · تحديث: Sept 4, 2022

أسعار تقويم الأسنان في مصر

مصر قبلة سياحية يقصدها الناس من كل حدب وصوب سواء لجمال جوها ومناظرها الطبيعية، أو لمشاهدة آثارها وحضارتها العريقة. وقد تتزامن هذه الأسباب مع السعي خلف السياحة العلاجية، بحثاً عن وجهة سياحية يمكنك قضاء عطلة رائعة فيها والخضوع لعملية تجميل بسعر معقول أو حتى منخفض نسبياً على يد طبيب من أمهر أطباء الوطن العربي وهو الطبيب المصري. فهيا بنا في جولة نتعرف فيها على أخر تطورات عمليات تقويم الأسنان وعلى أسعار تقويم الأسنان في مصر 2022.

ما هي أسعار تقويم الأسنان في مصر 2022 ؟

بالطبع ليس هناك سعر محدد يتفق عليه كل الأطباء، وقد يختلف سعر تقويم الاسنان فى مصر بحسب عدة عوامل نذكر من أهمها:

  1. حالة أسنانك
  2. نوع تقويم الأسنان الذي ستستخدمه
  3. مدى شهرة طبيبك وخبرته

وفي كل الأحوال فإن أسعار تقويم الأسنان في مصر 2022 تبدأ من 12000 إلى 25000 جنيه تقريباً، بينما يتراوح سعر تقويم الاسنان الشفاف في مصر  بين 10000 إلى  30000  جنيه، ويرتفع السعر مع اللجوء لطبيب شهير، أو لعيادة تقدم خدمة طبية خمس نجوم ويقصدها المشاهير.

احصل على أحدث أسعار تقويم الأسنان في مصرطلب عرض سعر

كم سعر تقويم الأسنان الفك العلوي فقط في مصر؟

يتفاوت سعر تقويم الاسنان الفك العلوي فقط في مصر حسب عدة أمور، أهمها نوع التقويم، ويمكن أن يبدأ من 1500 جنيه ويصل إلى 20 ألف جنيه.

أرخص سعر تقويم أسنان في مصر يكون للنوع المتحرك ويبدأ من 1500 جنيه، ويليه النوع المعدني ويبدأ من 4000 جنيه، ويعد التقويم الشفاف هو الأغلى ويبدأ من 6 آلاف جنيه.

سعر تقويم الأسنان في المستشفيات الحكومية في مصر :

تتواجد في مصر العديد من المستشفيات الجامعية التي تقدم خدمات طبية  بمقابل أقل، تتواجد المستشفيات الجامعية في العديد من المحافظات مثل القاهرة والأسكندرية، يمكنكم دائما متابعة أقرب مستشفي جامعي  لكم لمعرفة اذا كان يمكن عمل تقويم الأسنان بها وكم ستكون تكلفته ولكن الاسعار تتراوح بشكل تقريبي بين :

  1. 1800 إلى 3500  جنيه للتقويم المتحرك 
  2.  4000 إلى 10000 جنيه للتقويم المعدني الثابت
  3. 5000 إلى 20000 جنيه للتقويم الشفاف

احصل على أحدث أسعار تقويم الأسنان في مصرطلب عرض سعر

هل يمكن تقويم الأسنان بالتقسيط في مصر؟

نعم يوجد تقويم بالتقسيط في مصر، ونظراً لما يتطلبه تقويم الأسنان من خطة علاجية طويلة فإن بعض العيادات تقدم خدمة التقسيط بمقدم يبدأ من 35% من السعر الكلي، وأحياناً بدون مقدم ولا فوائد لدة 6 شهور إلى سنة.

يتم تقويم الأسنان بالتقسيط في مصر عن طريق البنوك أو شركات تقسيط العمليات وخدمات التجميل.

ما أسعار تقويم الأسنان بالليزر في مصر؟

يتميز تقويم الاسنان بالليزر بأنه لا يسبب نزيف ولا يحتاج إلى تخدير لأن المريض لا يشعر بالألم، وتبدأ أسعاره في مصر من 6 آلاف جنيه وتصل إلى 30 ألف جنيه.

تقويم اسنان زينه

احصل على أحدث أسعار تقويم الأسنان في مصرطلب عرض سعر

انواع تقويم الاسنان

هناك أربعة أنواع من تقويم الأسنان هي:

  1. تقويم الأسنان الثابت
  2. تقويم الأسنان المتحرك
  3. تقويم الأسنان المعدني
  4. تقويم الاسنان الشفاف

ويمكنك إختيار أحدها بشرط أن يناسب حالتك وقدرتك على المتابعة مع طبيبك فيما يلي. وعلى كل فإن أهم مميزات تقويم الأسنان الشفاف هو كونه غير ملحوظ تقريباً، أما تقويم الأسنان المعدني فهو المفضل لدى الأطباء بسبب نتائجه السريعة .

سعر تقويم الاسنان الفك العلوي فقط في مصر

احصل على أحدث أسعار تقويم الأسنان في مصرطلب عرض سعر

من يحتاج إلى تقويم الأسنان؟ 

من المتعارف عليه أن تقويم الأسنان أكثر انتشاراً بين الفئات الأصغر عمرياً ولكن ما يجهله البعض هو آثار التقدم في العمر على الأسنان، تتغير الأسنان بشكل طبيعي على مدار عقود مع عادات طحن الأسنان والتعرض للحوادث أو الصدمات أو حتى فقدان الأسنان وتأخر نمو الفك، مع التقدم في العمر يتغير شكل الأسنان وتنجرف في أوضاع غير سليمة ربما تتزاحم ويؤدي ذلك لمشاكل اللثة أو تتآكل الأسنان بسبب الاحتكاك والضغط الزائد.

يستطيع تقويم الأسنان عكس كل هذه المشاكل مهما كان عمرك، مع تطور تقنيات تقويم الأسنان مثل التقويم الشفاف و الانفزلاين أصبح من السهل على البالغين الاهتمام بصحة الفم وتحسين مظهر الأسنان في سرية بخلاف مظهر التقويم المعدني القديم.

كم سعر تقويم الاسنان في مصر

أفضل عيادات تقويم الأسنان في مصر

تنتشر عيادات تقويم الأسنان في مختلف محافظات مصر. ومن أشهر المحافظات التي يمكنك التوجه إليها مثلاً محافظة القاهرة، أو محافظة الإسكندرية، أو محافظة الأقصر وأسوان، أو مختلف المحافظات التي تقع على ساحل البحر الأحمر.

تم اختيار عيادات الأسنان بناء علي متوسط تقييمات هذه العيادات علي الانترنت.

ومن أشهر عيادات تقويم الأسنان في القاهرة:

  1. مركز دنتال أيكون لعلاج وتقويم الأسنان
  2. عيادة إيليت للأسنان
  3. مركز الدكتور خالد منصور
  4. مركز دكتورة هبة العدل

أما أشهر عيادات تقويم الأسنان في الإسكندرية:

  1. عيادات دكتور أنور فهمي شكري
  2. مركز رويال للأسنان
  3. مركز أميركان دنتال كير
  4. مركز البسمة للأسنان

لا توجد تقييمات
المنصورة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
القاهرة, مصر
عيادة بارادايس لتجميل وزراعة الأسنان
لا توجد تقييمات
الجيزة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معهاطلب عرض سعر

مزايا تقويم الأسنان في مصر

من أهم مزايا الخضوع لتقويم الأسنان في مصر هي ماتحدثت عنه بعض حالات تقويم الأسنان قبل وبعد لأشخاص خضعوا لتركيب التقويم وحيث كانت النتائج مبهرة تعرف على المزيد من المزايا :

  1. إنخفاض تكلفة الإقامة والمعيشة تمكنك من البقاء لفترة طويلة للمتابعة.
  2. تكلفة أقل نسبياً من تكلفة التقويم في مختلف أنحاء العالم
  3. خبرة عالية للغاية فيما بين أطبائها
  4. يجيد الأطباء اللغة العربية والإنجليزية فيمكن الاستغناء عن خدمات الترجمة.

تقويم الأسنان قبل وبعد

احصل على أحدث أسعار تقويم الأسنان في مصرطلب عرض سعر

أماكن المعيشة في مصر، أفضلها رفاهية وأقلها سعراً

أفضل أماكن المعيشة في مصر هي الفنادق ذات درجة الأربع والخمس نجوم، ومنها مثلاً فندق فيرمونت، وفندق فورسيزون، وفندق ماريوت، وفندق كونراد القاهرة، وفندق نيل ريتز كارلتون، وسيتي بريدج سيتي ستارز.

أما أرخص أماكن المعيشة فتتراوح ما بين فنادق الثلاث نجوم والنجمتين، أو الشقق الفندقية وهي الأنسب في حالة إذا كنت تنوي الإقامة لفترات طويلة.

أماكن المعيشة و أسعار تقويم الأسنان بالجنيه المصري

أماكن السياحة والترفيه في مصر

حدث ولا حرج في هذه النقطة، هل أخبرك عن الآثار الفرعونية في الأقصر وأسوان ، أم عن الآثار البطلمية والرومانية في الإسكندرية. هل أصف لك روعة المخيمات الجبلية والبدوية في سيناء، أم أحدثك عن الشعب المرجانية المبهرة في أغوار البحر الأحمر. هل أرشدك إلى المعالم السياحية المعاصرة مثل برج القاهرة أو مكتبة الإسكندرية. أم أحدثك عن معارض الفنون؟ هل تريد أن تزور متاحف التاريخ أم متاحف العلوم والفنون، أم متاحف الأسرة المالكة في مصر، ومتاحف العثمانيين والمماليك؟ هل أكتفيت؟ لكنني لم أوف بعد ما يمكنك زيارته من معالم وآثار في مصر. ولهذا أنصحك بأن تحدد مسبقا ما تنوي زيارته حتى تستمتع برحلتك وتحقق مبتغاك منها.

احصل على أحدث أسعار تقويم الأسنان في مصر

إقرأ أيضاً

فينير الاسنان

فينير الاسنان

اللومينير للأسنان

لومينير-للاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الأسنان في تركيا

زراعة-الاسنان-في-تركيا

افضل دكتور اسنان في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...