اسعار تقويم الاسنان في العراق

اسعار تقويم الاسنان في العراق
اسعار تقويم الاسنان في العراق
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Sept 11, 2022 · تحديث: Sept 11, 2022

اسعار تقويم الاسنان في العراق

اسعار تقويم الاسنان في العراق

يأتي تقويم الأسنان في العراق على رأس الإجراءات الطبية المتعلقة بطب الأسنان التي يلجأ إليها الكثيرون للتخلص من مظهر الأسنان الغير منتظم و السيء مما قد يولد صعوبة في تنظيف الأسنان في بعض الحالات، فالتقويم يساهم  في الحصول على ابتسامة وشكل جميل للأسنان، لذا نستعرض معكم اليوم أنواع و اسعار تقويم الاسنان في العراق.

ما يجب أن تعرفه عن تقويم الأسنان في العراق

ازداد الاهتمام بإجراء عمليات التجميل في العراق بشكل عام  في الآونة الأخيرة وخاصةً تجميل الأسنان بعدما انتشرت ابتسامات هوليود الرائعة وأصبح الاهتمام بالأسنان وشكلها أمراً ضرورياً 

بشكل عام، يكثر البحث عن عيادات تقويم الأسنان في العراق بين تقويم أسنان الأطفال والشباب أكثر من كبار السن، حيث تكون تلك الفئة العمرية هي الأحرص على الاهتمام بشكلها وابتسامتها، حيث أنها لازالت تسعى لمواكبة الركب الطبي في عالم التجميل العام وتجميل الأسنان، لذا فإنه من السهل العثور على عيادة أسنان توفر خدمات التقويم بأكثر من تقنية لتناسب جميع الحالات.

تقويم الأسنان في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أشهر مراكز تقويم الأسنان في العراق

تتعدد مراكز الأسنان في العراق، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المستشفيات التي تضم عيادة مخصصة للأسنان ضمن خدماتها، لذا فإنه لن يكن من العسير العثور على مكان لإجراء تقويم الأسنان فيه وإن كانت مراكز الأسنان في العاصمة بغداد هي الأكثر انتشاراً و بالطبع  يأتي بعدها إقليم كردستان الواقع بشمال العراق وتحديداً مدينة أربيل.

نستعرض معكم فيما يلي مجموعة من أشهر عيادات الأسنان والتي توفر اسعار تقويم الاسنان في العراق بأرقام مقبولة:

الدكتور بهزاد مزوري
لا توجد تقييمات
أربيل, العراق
مجمع ابرو الطبي
لا توجد تقييمات
بغداد, العراق
عيادة الدكتور ياسر رياض الخناق
لا توجد تقييمات
بغداد, العراق

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معهاطلب عرض سعر

معايير تحدد اسعار تقويم الاسنان في العراق

يختلف سعر تقويم الأسنان في العراق باختلاف عدة عوامل أهمها:

  • نوع التقويم الذي سيتم تركيبه، فعلى سبيل المثال التقويم المصنوع من السيراميك يقل سعره عن التقويم الكريستالي.
  • من المعروف كذلك أن سعر التقويم الشفاف يكون هو الأغلى لذا كان من الطبيعي أن يكون سعر تقويم الاسنان الشفاف في العراق هو الأعلى.
  • المادة المصنوع منها التقويم.
  • هل سيتم تركيب التقويم لفك واحد أم للاثنين؟
  • طول المدة التي سيتم تركيب التقويم خلالها.
  • مدى شهرة الطبيب المعالج وكذلك شهرة المركز الذي يُجرى فيه التركيب.

معايير تحدد سعر تقويم الاسنان في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

اسعار تقويم الاسنان في العراق بحسب النوع

نقدم لكم فيما يلي متوسط سعر تقويم الاسنان في العراق بحسب اختلاف النوع والذي يكون له أكبر عامل.

  • الحد الأدنى لسعر تقويم الأسنان المعدني يبدأ من (مليون إلى 2 مليون للفك الواحد) أي حوالي (700 إلى 1500 دولار أمريكي) حسب الشركة والحالة.
  • الحد الأدنى لسعر التقويم السيراميك الأبيض: يبدأ من (مليون إلى مليون ونصف دينار عراقي) للفك الواحد، أي ما يعادل (700 إلى 1200 دولار أمريكي).
  • الحد الأدنى لسعر التقويم الكرستالي يبدأ من (مليون ونصف تصاعديا للفك الواحد وقد يصل إلى 2 مليون ونصف دينار عراقي) بحسب الحالة وهو ما يعادل ( 1300 إلى 2100 دولار أمريكي)
  • الحد الأدنى لسعر تقويم الاسنان الشفاف في العراق يبدأ من ( 3500 ويصل إلى 6000 دولار أمريكي)، ويعد هو الأغلى لأنه الأفضل من حيث النتائج وكذلك لأن التقويم الشفاف لا يتم ملاحظته يفضله المرضى بخلاف إمكانية خلعه بسهولة وقت الحاجة.

الجدير بالذكر أن نوع التقويم الذي سيتم تركيبه يحدده الطبيب باختلاف طبيعة كل حالة وكذلك بمدى قدرة المريض المادية، حيث أن البعض يلجأ لتركيب التقويم المعدني التقليدي فقط لأن سعر تقويم الاسنان الشفاف في العراق مرتفع وفي نفس الوقت يحقق نفس النتائج.

تتفاوت أيضاً أسعار تقويم الأسنان في العراق وفقاً للمدينة التي سيتم فيها الجراء، فيختلف سعر تقويم الأسنان في اربيل عن اسعار تقويم الأسنان في البصرة عنه في بغداد أو بقية المدن العراقية.

اسعار تقويم الاسنان في العراق بحسب النوع

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

تقويم اسنان مجاني في بغداد

توفر بعض الأماكن والمستشفيات التابعة للحكومة العراقية في بغداد إمكانية إجراء تقويم الأسنان مجاناً أو بتكلفة رمزية، مثل عيادات جامعه البيان.

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق

الليزر البارد في العراق

قص المعدة في العراق

بالون المعدة في بغداد

عملية تجميل الأنف في العراق

عملية شفط الدهون في العراق

شفط الدهون بالليزر في العراق

عملية شد البطن في العراق

زراعة الشعر في العراق

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...