أطباء عملية تجميل الأنف في العراق

تجميل الانف في العراق

أصبح العراق من أشهر الدول في مجال عمليات تجميل الأنف على مستوى العالم، فنتائج العمليات التجميلة هناك تضاهي النتائج العالمية وتتفوق عليها في بعض الأحيان. أصبح العراق وجهة لكثير من راغبي عمليات التجميل، وانتشرت مراكز التجميل المتخصصة في عمليات تجميل الأنف في العراق، وقد ساعد هذا على وجود الجراحين نادري المهارة والخبرة. لهذه الأسباب وغيرها كثير أصبح العراق هو الوجهة الثانية عالمياً للراغبين في إجراء عملية تجميل الأنف، والوجهة الأولى عربياً .

ما الذي يجب أن تعرفه عن العراق، وعن عمليات تجميل الأنف فيها؟ ما هو متوسط تكلفة عمليات تجميل الأنف؟ هل العراق وجهة سياحية أستطيع قضاء إجازتي فيه لأجمع بين تجميل الأنف والتمتع بعطلة سعيدة؟ من هو أفضل دكتور تجميل أنف في العراق؟ كل هذا وأكثر تكتشفه معنا في هذا المقال.

نبذة عن العراق

تقع العراق في غرب آسيا على الأطراف الشرقية لشبه الجزيرة العربية وعلى الحدود الغربية لإيران، وعاصمتها هي بغداد. عملة العراق هي الدينار العراقي حيث يعادل الدولار الأمريكي تقريباً 1107.5 دينار عراقي (وبالطبع تختلف الأسعار حسب سعر الصرف العالمي يومياً لكن هذا هو المتوسط التقريبي في الفترة الحالية).

اللغة الرسمية الأولى هي اللغة العربية (العربية الفصحى) لكن التعامل اليومي مع الناس في الشارع يتم باستخدام اللهجة العامية العراقية، بينما اللغة الثانية في العراق هي اللغة الكردية وتنتشر خاصة في إقليم كردستان الذي يعيش فيه العراقيين الأكراد.

إنتشار اللغة العربية يمثل حافزاً يدفع العرب إلى التوجه إلى العراق بحثاً عن عمليات التجميل عامة وعن عمليات تجميل الأنف بشكل خاص، فعلى الرغم من اختلاف اللهجة العراقية عن غيرها من لهجات اللغة العربية المنتشرة في منطقة الخليج أو في مصر أو في المغرب العربي، إلا أن التفاهم يصبح ممكناً، بل وسهلاً، وعلى الأغلب يجيد طاقم المستشفى الطبي التحدث بلغة إنجليزية جيدة أو معقولة. ويسهل في العراق التعامل باستخدام بطاقات الائتمان الدولية.

عمليات تجميل الانف في العراق

أهم المدن لإجراء عملية تجميل الأنف في العراق

تنتشر مراكز تجميل الأنف بشكل كبير في العاصمة بغداد، وكذلك في البصرة، وفي كركوك. وأيضا تتوفر مراكز تجميل الأنف في سامراء وكربلاء، وفي مدينة الموصل وغيرها من مدن العراق. ومن أشهر مراكز التجميل التي تقوم بجراحات تجميل الأنف في العراق مركز جراحات التجميل والجراحات التكميلية في أربيل.

 

سعر عملية تجميل الأنف في العراق

تبدأ تكلفة عمليات تجميل الأنف في العراق من 400 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 5.000 دولار أمريكي بحسب ما يرغب المريض في الوصول إليه بعد الجراحة.

عامة فإن إرتفاع أسعار عمليات تجميل الأنف في العراق لا يعبر بالضرورة عن كونك أخترت أفضل دكتور تجميل للأنف، فالحقيقة أن مراجعات بعض المرضى تروي أن هناك أطباء تقاضوا ما يقارب 3.000 دولار أمريكي ثمناً لجراحة تجميل الأنف والتخدير الكلي ، في حين أن مراجعات بعض الأطباء الذين يتقاضون مبالغ تقل عن 1200 دولار أمريكي كانت ممتازة للغاية، لهذا تأكد من البحث بشأن طبيبك جيداً، ومن معرفة مدى خبرته ومدى كفاءته، وتأكد أيضاً من نتائجه السابقة. راجع ما كتبه عن المرضى في مواقع أخرى غير مواقع الدعاية له، وتأكد من أنك تتلقى خدمة تستحق الثمن الذي دفعته. يجب أيضاً مراجعة الأسعار جيداً لتتأكد من أنك لم تنس تفقد أماكن أخرى أكثر جودة بنفس السعر والتكلفة وربما بأسعار أقل كثيراً.

سعر عملية تجميل الأنف في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

المركز الطبي الدولي

لا توجد تقييمات
شارع سلمان فائق - ساحة الواثق - مقابل مستشفى دار النجاة الأهلي ., بغداد, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. أحمد بيشه وا

لا توجد تقييمات
دريم سيتي، فيلا 322 , أربيل, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. عزام زيدان

لا توجد تقييمات
المنصور - الأميرات - خلف برج المأمون, بغداد, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

بيوتي سنتر روزولين

(3 التقييمات)
شارع 52، بجوار جامعة أوروك، كرادة , بغداد, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز كوين بغداد

لا توجد تقييمات
يقع المركز في زيونة، شارع الربيعي، بناية كوين ، الدور (6)، مقابل مصرف التنمية، بجوار بناية الكوخ, بغداد, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز بيوتي بليس كردستان

(1 التقييم)
بختياري، سايدين بختياري، بجوار سيدار، أمام الحديقة أربيل, أربيل, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز الشابندر للتجميل

(1 التقييم)
مركز الشابندر للتجميل في زيونة، شارع سنابل لبنان، قرب ساحة ميسلون, بغداد, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة د. عباس الصحن

(1 التقييم)
بغداد، كرادة العلوية، شارع سلمان فاىق، قرب مستشفى ابن الهيثم، مقابل مستشفى الامل الأهلي, بغداد, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

دكتور دلبرین ملامحمد شێروانی

لا توجد تقييمات
 اربيل، مركز البرياتي IMC، اربيل، ., أربيل, العراق
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف في العراق

تتميز العراق بأطباء تجميل على مستوى عال من المهارة يضاهون نظرائهم في أوروبا وأمريكا ويتفوقون عليهم بفارق الخبرة. وهناك أيضاً فارق السعر والتكلفة الذي يصب في مصلحة العراق بالتأكيد، فتكلفة عمليات تجميل الأنف في العراق تنخفض عن نظيرتها في غيرها من الدول، وتصل في بعض الأحيان إلى نصف الأسعار المتاحة في أوروبا وأمريكا.

بالنسبة للعرب فإن العراق تتميز أيضاً بانخفاض أو تلاشي مشكلة حاجز اللغة تماماً تقريباً، وتمتاز بتوفير نفقات المترجمين والتي قد تكون باهظة التكلفة في بعض الدول الأخرى.

تكمن العيوب في اختيار مركز وجراح التجميل، فالبعض يلجأ إلى المراكز غير المتخصصة، ورغم أنها قد تتقاضى مبالغ باهظة إلا أن نتائجها تكون سيئة عادة وتسبب مشاكل جمة للمريض.

كم تكلف عملية تجميل الانف في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل دكتور تجميل الأنف في العراق

ينتشر الأطباء المهرة في العراق، راجع جيداً ما تذكره مواقع الانترنت عن الطبيب الذي اخترت أن تلجأ إليه لإجراء عملية التجميل، وتذكر أنك يجب أن تختار طبيب تتفق رؤيته لمشكلتك مع رؤيتك لها لتحصل على النتائج المرجوة.

لكي يتيسر عليك انتقاء أفضل دكتور تجميل أنف في العراق فإن المفاضلة بين الأطباء تتم بناءً على مدى خبرة الدكتور في التعامل مع حالات مماثلة لك، وهل يمكنه إخبارك بكيفية الاتصال بمريض آخر ليقول لك انطباعه عن العملية والدكتور؟ ومعرفة ما إذا كان هناك تقييمات ومراجعات سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت وخاصة في عملية تجميل الأنف؟ كما يفضل أن تكون عيادة الدكتور في مكان مناسب لك، واسأل نفسك عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك والاستماع لشكواك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه أسس مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في العراق يتلاءم مع حالتك. مع ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين لكنهم غير مشهورين.

ورغم كفاءة الطواقم الطبية العراقية ينصح موقع "تجميلي" بضرورة مراجعة تجارب المرضى السابقين؛ وذلك للوقوف على مدى تمتع تلك العيادات بثقة المتعاملين معها.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

استخدام الليزر لتجميل الأنف في العراق

يعد استخدام الليزر من أحدث التقنيات في مجال تجميل الأنف، يساعد استخدام الليزر على إحداث شقوق جراحية دون نزيف مع دقة أعلى ونتائج أفضل، يفضل بعض المرضى هذه التقنية الأكثر أمانا عن التدخل الجراحي التقليدي، لا ينتج عن تقنية الليزر فى تجميل الأنف ندوب مرئية إلا عند الحاجة إلى تصحيح كبير في حجم وعرض الأنف وحجم فتحتي الأنف ولكن حتى في هذه الحالة تكون الجروح على طول الحواف والطيات وبالكاد تكون مرئية، إذا كنت تبحث عن خيارات عملية تجميل الأنف، يسعدنا أن نخبرك عن توافر تقنية تجميل الأنف بالليزر في العراق، هذا النوع من العمليات يتعلق أكثر بتصحيح شكل وحجم فتحات الأنف ومعالجة طرف الأنف والغضاريف.

استخدام الليزر لتجميل الأنف في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أرخص الأماكن والوسائل المعيشية في العراق

بالإطلاع على مواقع الانترنت نجد أن أرخص الفنادق في العراق تتمركز في مدينة أربيل، الحياة في بغداد عامة تعتبر من أغلى الأماكن في العراق، لهذا إذا كنت تبحث عن مستشفى تجميل رخيص ومكان أرخص للإقامة فإننا ننصحك بالبحث في أربيل وليس في بغداد.

أكثر الأماكن المعيشة رفاهية في العراق

تقع أفخم وأفخر فنادق العراق وأكثرها رفاهية في بغداد وكربلاء، تكلفة الليلة فيها حوالي 100 دولار أمريكي تقريباً. أما أربيل فتتضمن أرخص فنادق العراق وأفخمها والتي يبلغ متوسط تكلفة الليلة الواحدة فيها حوالي 300 دولار أمريكي. ويمكنك التأكد من الخدمات التي يقدمها الفندق ومن درجة الرفاهية فيه من خلال الصور والمراجعات التي يقدمها زوار الفنادق ويعرضونها على مواقع الانترنت.

سبل الإقامة المتاحة في العراق

 

وسائل النقل في العراق

الخيارات في العراق واسعة للغاية، وتتضمن الخيارات التقليدية في وسائل النقل مثل سيارات الأجرة واستئجار السيارات وغيرها من وسائل النقل العامة المعروفة. وتتضمن كذلك السكك الحديدية والطرق السريعة، والموانئ والمرافئ المائية. ويمثل النقل النهري في نهري دجلة والفرات أهمية كبيرة في العراق، حيث يمكن اعتبار هذه النزهات النهرية من عوامل جذب السائح إلى العراق، فضلاً عن السياحة العلاجية.

 

خدمات الرعاية الطبية

تحاول العراق دعم القطاع الطبي وإعادة بناءه. أما القطاع الطبي الخاص فقد انتعش نتيجة زيادة الحاجة إليه بسبب الفقر النسبي للقطاع الطبي الحكومي.

أفضل دكتور تجميل أنف في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة

لا تشكل اللغة حاجزاً كبيراً في العراق بالنسبة للعرب، فاللغة الرسمية هي اللغة العربية الفصحى ومن الممكن التفاهم بها بين العرب حتى مع التباين الشديد بين اللهجات المنتشرة في المنطقة العربية، هذا بالإضافة إلى أن العاملين في القطاع الطبي عادة ما يجيدون الإنجليزية بصورة معقولة على الأقل كلغة ثانية.

أما إذا كنت تريد إجراء عملية تجميل الأنف في منطقة كردستان، فإن اللغة الكردية هي اللغة الأولى المستخدمة هناك، لذلك يمكنك اللجوء إلى مترجم خاص. بشكل عام تنتشر في العراق المكاتب الموثوقة التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمات ترجمة فورية (مترجم مصاحب لك)، أو خدمات ترجمة الوثائق. وإن كان التفاهم مع طبيبك بنفس لغته الأم يوفر لك ميزة شرح وجهة نظرك جيداً ويساعدك في الحصول على النتائج التي ترجوها، بدلاً من الاعتماد على المترجم الذي قد لا يجيد إيصال وجهة نظرك لطبيبك.

 

وسائل الترفيه والأماكن السياحة

تعتبر السياحة من أهم مصادر الدخل في العراق، وبخلاف السياحة العلاجية التي تنتشر وتقوم على العيون المائية في كربلاء وبعض المدن الأخرى، فإن السياحة الدينية أيضاً تزدهر وتنتشر في العراق. ففي العراق تجد مجموعة من أهم المعالم الدينية للشيعة فتنتشر الأضرحة وغيرها من المزارات الدينية الشيعية مثل مكتبة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب، وهناك كذلك المساجد التي تنتشر في مدن النجف والموصل وسامراء والتي تعتبر نماذج للعمارة.

وهناك أيضاً سياحة المناطق الطبيعية والتي تنتشر على ضفاف نهري دجلة والفرات. ومجموعات الشلالات الرائعة الموجودة في مدينة أربيل. أما مدينة دهوك فتتضمن مجموعة من المصايف الخلابة. وتعتبر منطقة الأهوار جنوب العراق عامل جذب لمحبي الطيور النادرة ويمكنك فيها مشاهدة بعض الطيور والأسماك وكذلك الحيوانات المهددة بالانقراض.

تنتعش السياحة الثقافية في مدينتي أربيل وبابل حيث تجد أثار الحضارات القديمة في كل مكان، فترى الأثار والمنارات والمساجد القديمة حولك أينما توجهت.

العراق غنية بالمتاحف والتراث الثقافي، فهي حقاً بلد خلاب سواء من حيث طبيعتها الغنية الجميلة أو من حيث الحضارات القديمة التي قامت على ضفاف أنهارها وخلفت أثار ومعالم عظيمة هناك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق

تكلفة عملية تجميل الأنف في العراق

تجميل الأنف بالليزر في العراق

عمليات انحراف الأنف في العراق

أسعار عمليات تجميل الأنف في أربيل

عملية تجميل الانف في اربيل

تجميل الأنف قبل وبعد

تجربتي مع عملية تجميل الأنف

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

إعلان