افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

تختلف خبرة أطباء الأسنان في مصر ما بين متخصصين في زراعة الأسنان وتجميل الأسنان وبين المتخصصين في تقويم الفك وعلاج اللثة، لذا كان من الطبيعي أن تزداد أعداد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأسنان بشتى الطرق ليجد كل شخص ما يبحث عنه، وإن كان تخصص زراعة الأسنان لا يزال هو الأصعب بين كل تخصصات علاج الأسنان في العالم كله بما فيها جمهورية مصر العربية.

عادةً ما يستغرق الأمر الكثير من البحث عن أمهر و افضل دكتور زراعة اسنان في مصر لضمان درجة تمكنه من زراعة السن بشكل دائم وبدون إحداث أضرار جانبية لبقية الأسنان أو الفك، إذ يعد ذلك من أدق عمليات تجميل الأسنان المتعارف عليها خاصة في ظل تزايد أعداد الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معايير اختيار افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

توجد العديد من العوامل التي تساعدك في اختيار طبيب الأسنان الأفضل لك، ومن أهمها:

  • الشهادات العلمية الحاصل عليها الطبيب وهل سبق وحصل على زمالة دولية في تخصصه أم لا
  • عدد العمليات الناجحة التي أجراها في تخصص زراعة الأسنان
  • رأي مرضاه السابقين به، ويعد أهم عامل مساعد لك في اختيار الطبيب المناسب ومن بينها التقييمات التي يتم نشرها عبر تطبيقات البحث عن الأطباء والعيادات
  • درجة تواصله مع مرضاه والرد على استفساراتهم خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو موقعه الإلكتروني
  • مدى تمكنه من إجراء كل أنواع عمليات زراعة الأسنان في مصر سواء كانت العادية أو الفورية

فبالرغم من أن كافة عمليات زراعة الأسنان تعتمد على تركيب دعامة من مادة التيتانيوم سريعة الالتحام مع عظام الفك ليتم بعدها تركيب مسمار غالق فوق جسم الدعامة، إلا أن هناك طريقة تتطلب الانتظار شهور لحين تركيب التاج الظاهر فوق اللثة وهي الطريقة التقليدية، أما زراعة الأسنان الفورية في مصر، فتعتمد على شعاع الليزر في إحداث ثقب صغير في اللثة لتركيب الدعامة، والتي تلتئم مع عظام الفك بشكل فوري يساعد في تركيب التاج في نفس الجلسة أو بعدها بيومين على أقصى تقدير.

نقدم لكم فيما يلي قائمة بأشهر و احسن دكتور اسنان في مصر للاختيار من بينهم الطبيب الأنسب لك.

1- الدكتور أحمد حسام شوشة

الدكتور أحمد شوشة أخصائي تجميل وزراعة الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان والذي يقدم مركزه Helio- Dental center  (هيليو دينتال كلينيك) العديد من علاجات الأسنان بما فيها الزراعة وتركيب التيجان والتبيبض سواء بالفيزر أو بالليزر وغيرها، مع العلم أن المركز تم تأسيسه عام 1996.

حصل مركز الدكتور أحمد حسام شوشة على تقييم 4.5 من 5 بواحد من أكبر وأشهر المواقع الإلكترونية لتقييم الأطباء في العالم بمشاركة 1380 مريض، مما يجعل نسبة الإقبال كبيرة.

يتراوح سعر زراعة السن مع الدكتور أحمد شوشة ما بين 11,500 إلى 13,500 جنيه مصري، أي ما يعادل 650 إلى 800 دولار أمريكي وهي تكلفة تعتبر مرتفعة قليلاً مقارنة بتكليف نفس العملية مع أطباء آخرين في مصر إلا أن النتائج تكون مضمونة.

 

زراعة الأسنان و التركيبات الثابتة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

2- الدكتور كريم بكير

أسس الدكتور كريم بكير مركز Asnan Dental & Implant Center  منذ عام 2011 واستطاع من خلال فريق طبي كبير كسب ثقة المرضى بسرعة في مختلف تخصصات علاج الأسنان سواء من المصريين أو العرب أو الأجانب.

يعد الدكتور كريم بكير متخصصاً في قطاع تجميل الأسنان، كذلك هو عضو في الأكاديمية الدولية لعلم الجمال مما زاد من نسب وثوق المرضى في تشخيصه وعلاجه، حتى أنه حصل على تقييم 4.5 من 5 بتصويت 1200 حالة.

كما أن الجدير بالذكر أن منظمة “GCR” العالمية لتصنيف العيادات قد سبق ومنحت Asnan Dental & Implant Center مركز أفضل عيادة أسنان في القاهرة بمستوى خدمة 5 نجوم في 2015/ 2017، أيضاً تم منح مركز أسنان للأسنان جائزة الجودة وخدمة العملاء 5 نجوم 2014/ 2017.

يتراوح سعر زراعة السن الواحد في Asnan Dental & Implant Center  ما بين 8,500 إلى 10,000 جنيه مصري أي ما يعادل 500 إلى 600 دولار أمريكي، ويقدم المركز خدمات توفير أماكن استضافة للسياح إضافة إلى تنظيم جدول سياحي مميز لهم.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- الدكتور علي بدر

يعد الدكتور علي بدر احسن دكتور اسنان في مصر نظراً لخبرته الطويلة في مجال طب الأسنان إذ حصل على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة عين شمس بالقاهرة إضافة إلى درجة الماجستير في تخصص تركيب التيجان والجسور والتركيبات الثابتة بأنواعها، وكذلك فهو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان (DGZI).

يأتي الدكتور على بدر من أوائل المؤسسين لمركز Dental Care Clinic لطب الأسنان، وقد حصل على تقييم 4.8 من 5 بين تقييمات مرضاه وهي النسبة التي تعتبر مرتفعة للغاية.

يتراوح سعر تركيب السن في مركز Dental Care Clinic ما بين 3500 إلى 5000 جنيه مصري أي ما يعادل  200 إلى 350 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعر تركيب تيجان الأسنان بالمركز ما بين 1500إلى 2500 جنيه أي حوالي 85 إلى 150 دولار وهي التكلفة التي تعتبر جيدة جداً مقارنة بمستوى الخدمة الطبية المقدمة في العيادة.

 

اختيار افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور خالد شرف

إن كنت من هؤلاء الذين يهتمون بفترة خبرة الطبيب المعالج، فنرشح لك عيادة الدكتور خالد شرف والذي يعد احسن دكتور اسنان في مصر، لأنه يملك خبرة تزيد عن 20 عاماً كاملة، ويوجد فريق طبي آخر معاون له يقوم بتقديم مختلف الخدمات الأخرى المتعلقة بالأسنان من تجميل وتركيب تيجان وتقويم.

تتكلف زراعة السن الواحدة في عيادة دكتور خالد شرف 5000 جنيه مصري، أي ما يعادل حوالي 320 دولار فقط، مع العلم أن العيادة توفر مترجمين للغات الإنجليزية والفرنسية، وتوفر خدمات نقل من المطار وإليه لتحقيق أسهل خدمة للسياح.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- عيادة الدكتور أيمن فارس

يرى مرضى دكتور أيمن فارس أنه افضل دكتور اسنان في مصر ليس فقط لتاريخ عملياته الناجحة الكبير، ولكنه كذلك زميل الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، مما جعل نسب الثقة في مهارته كبيرة جداً وقد حصل على تقييم ممتاز بمشاركة 120 من مرضاه عبر واحد من أكبر مواقع تقييم الأطباء عالمياً.

يتراوح سعر تركيب الأسنان في عيادة دكتور أيمن فارس ما بين 9 آلاف إلى 12 ألف جنيه للسن الواحدة، وهو ما يعادل 500 إلى 650 دولار أمريكي، مع العلم أن العيادة توفر كافة علاجات الأسنان بوجود أطباء متخصصين في كافة التخصصات ومنها أسنان الأطفال، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وتجميل الأسنان.

 

عملية زراعة السن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز

حصل الدكتور مصطفى عبد العزيز على درجة الدكتوراه في علاج الجذور من جامعة عين شمس  بعد حصوله على بكالوريوس طب الفم والأسنان جامعة عين شمس ويعد من أشهر الأطباء وامهرهم في مجال زراعة الأسنان في مصر.

أسس الدكتور طارق مصطفى مركز دينتال كير كلينيك في مصر الجديدة منذ عدة سنوات والذي استطاع كسب ثقة عشرات الآلاف خلال فترة بسيطة حتى أصبح نجاح المركز دليلاً على كون “عبد العزيز افضل دكتور اسنان في مصر  خاصة أن المركز يضم نخبة من الأساتذة المتخصصين في طب الأسنان التجميلي.

يقدم مركز أسنان دينتال كير كلينيك خدمة احترافية باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة في طب الأسنان في العالم ولذا يجتذب في كثير من الأحيان حالات من المرضى الأجانب، إذ تتم العمليات بداخله على أيدي فريق مدرب بعناية وعلى أعلى مستوى من الخبرة.

يتراوح سعر تركيب السن في مركز دينتال كير كلينيك كما سبق وذكرنا ما بين 200إلى 350 دولار 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- مركز أحمد رشدي رضوان

يعد الدكتور أحمد رشدي رضوان افضل دكتور اسنان في مصر ليس فقط لتاريخ عملياته الناجحة الكبير؛ ولكن لأنه تمكن من أن يكون مدرس مساعد بكلية الأسنان بجامعة القاهرة رغم صغر سنه.

علماً بأن تكلفة زراعة الأسنان في عيادته تصل لحوالي 9000 جنيه مصري، أي ما يعادل 500 دولار أمريكي وهي التكلفة التي يراها البعض مثالية إذا ما قورنت بتكلفة نفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- عيادة دكتور محمود شلش

كسب الدكتور محمود شلش أخصائي زراعة الأسنان ثقة العديد من مرضاه سواء المصريين أو الأجانب على مدار السنوات الماضية، لتمكنه من إتمام عمليات زراعة الأسنان بمختلف تقنياتها في وقت قياسي ونتائج مضمونة.

حاز الدكتور محمود شلش على دكتوراه طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة، ويعمل مدرساً لجراحة الفم والأسنان بالمركز القومى للبحوث، وهو كذلك عضو في الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان (DGOI)، علماً بأن مركزه الطبي يضم فريقاً متخصصاً في مختلف تقنيات زراعة الأسنان وتجميلها.

حاز مركز الدكتور محمود شلش على المركز الأول كأفضل مركز أسنان فى مصر طبقاً لتقييم مؤسسة Global clinic rating  والتى تعتمد في تقييمها على تطبيق المعايير العالمية بالنسبة للتجهيزات الطبية فى المراكز الطبية على آراء و شهادات المرضى وقياس مدى رضاهم عن العلاج الذي يتلقونه وكذلك عن مستوى الخدمة والراحة.

يتراوح سعر زراعة السن الواحد مع “شلش” بين 9 آلاف إلى 12 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 500 إلى 650 دولار أمريكي

بذلك نكون قد قدمنا لكم نخبة من أبرز أطباء زراعة الأسنان في مصر وتحديداً العاصمة القاهرة وإن كانت القائمة لازالت طويلة جداً خاصة في ظل التطور الطبي الذي أصبحت تشهده عيادات علاج وزراعة الأسنان في مصر خلال الآونة الأخيرة، والأهم أن تتأكد دائماً من مراجعة آراء المرضى وسجل عمليات الطبيب وكذلك سمعة مركزه الطبي هي أهم العوامل التي ستساعدك في اتخاذ قرار مثالي عند اختيار طبيبك المعالج.

 

 

دكتورة دينا ابراهيم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

عملية زراعة الأسنان

فينير الأسنان في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر