تشهد عملية زراعة الأسنان حالة من الرواج في مصر وسجلت خلال السنوات الماضية تزايداً ملحوظاً في معدلات الطلب والإجراء، أحد أبرز العوامل التي ساهمت في تحقيق ذلك هو تزايد أعداد المراكز والعيادات المتخصصة في تجميل الأسنان، بالإضافة إلى توافر عددٍ كبيرٍ من أمهر الأطباء المتخصصين أصحاب السجلات المهنية الزاخرة بالإنجازات والنجاحات. ولهذا فإن عملية البحث عن أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة ليست بهذه الصعوبة على الإطلاق، وهنا نقدم لك دليلًا لأفضل هؤلاء الأطباء.

افضل دكتور زراعة اسنان في القاهرة

يسهل الوصول إلى افضل دكتور زراعة اسنان في القاهرة نظراً لاستحواذ المدينة على النسبة الأكبر من مراكز طب الأسنان المتميزة، التي تم تأسيسها على يد نخبة من الكوادر الطبية والتي تتعاون مع مجموعة من أمهر الأطباء، يحمل معظمهم شهادات دولية ومعتمدين من قبل الهيئات الطبية العالمية مثل الجمعية الدولية لزراعة الأسنان ICOI وما يماثلها.

 

كيف تختار أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي بما يتناسب مع حالة الشخص.

افضل اطباء زراعة الاسنان في مصر

 

من أفضل أطباء زراعة الأسنان في القاهرة الآتي:

دكتور نور الدين مصطفى

يعد الدكتور نور الدين مصطفى أحد خبراء تجميل الأسنان في مصر، كما أنه يعرف من قبل عملائه بأنه أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة لما حققه من نجاحات عديدة في هذا الصدد، إلى جانب إنجازه في تطوير حشوات الأسنان التجميلية.

تخصص الدكتور نور الدين مصطفى في دراسة علم تجميل الأسنان في جامعة نيويورك الأمريكية، ثم عاد إلى الوطن وأسس مركز وايتي دنتال لتجميل وزراعة الأسنان والذي يقوم من خلاله بإجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل، كما أنه عضو بعدة هيئات ومنظمات طبية دولية منها:

  • عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان
  • عضو الكونجرس العالمي لزراعة الأسنان – جامعة نيويورك

الدكتور نور الدين مصطفى

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور خالد شرف

يمتاز دكتور خالد شرف بخبرة طويلة في مجال تجميل الأسنان تمتد لأكثر من 20 عاماً؛ حيث تخرج من كلية طب الفم والأسنان جامعة القاهرة عام 1996م، ثم نال درجة الماجستير من نفس الجامعة، وفي غضون أعوام قليلة أسس عيادته الخاصة، كما شغل خلال مسيرته المهنية عدداً من المناصب من بينها مدير عام المجلس المصري للشئون الصحية ومنصب رئيس تحرير مجلة العلم والحياة.

يقوم الدكتور خالد شرف -بالإضافة إلى عمليات تجميل الأسنان- بتقديم العديد من خدمات طب الأسنان التجميلية والعلاجية، مثل تبييض الأسنان وإزالة الجير وتركيب الأسنان الثابتة وحشو العصب وغيرها.

دكتور خالد شرف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور عزت بركات

استشاري طب الأسنان والأستاذ المتفرغ بكلية طب الأسنان جامعة الأزهر والرئيس السابق لقسم التقويم بذات الجامعة. يمتلك خبرة طويلة في مجال جراحات الفم والأسنان، قد أجرى خلال مسيرته المهنية كماً هائلاً من الإجراءات الطبية العلاجية والتجميلية للأسنان، من بينها:

يعد الأستاذ الدكتور عزت بركات وفقاً للكثير من الآراء أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة، وقد حاز على تقييمات مرتفعة من قبل مرضاه على كبرى المواقع الطبية.

دكتور عزت بركات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور شادي علي حسين

يعتبر دكتور شادى على حسين المؤسس لعيادة شايني وايت دينتال لتجميل وزراعة الأسنان في القاهرة، ويعمل في هذه العيادة بالتعاون مع الدكتور شادي فريق من أفضل الأطباء والمختصين والعاملين بالمجال الطبي لتوفير أفضل خدمة ونتيجة لكل زوار العيادة ومريديها.

الدكتور شادي هو أستاذ جراحة وعلاج جذور الأسنان في جامعة عين شمس، وحاصل على ماجستير ودكتوراة في نفس التخصص من عين شمس أيضًا، ويعمل في فريقه عدد من الأطباء المتخصصين في زراعة الأسنان مثل الدكتور هشام منصور والدكتورة رنا عزام والدكتور عمرو أحمد بيومي.

 

دكتور شادى على حسيناحصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور محمد عماد

استشاري تجميل الأسنان والملقب بطبيب النجوم حيث يقصده عدد كبير من مشاهير الوطن العربي الباحثون عن افضل دكتور زراعة اسنان في القاهرة. تخرج الدكتور من كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة، ثم  انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث استكمل دراسته في جامعة نيويورك.

حصل الدكتور محمد عماد خلال مسيرته العلمية والمهنية على درجة الدبلوم بعدة تخصصات إضافية، هذا إلى جانب عضويته بعدد من الجمعيات والمنظمات الطبية الدولية، من أمثلة ذلك:

الدكتور محمد عماد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور محمود شلش

يعد دكتور محمود شلش أحد أشهر أطباء تجميل الأسنان في مصر، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في تخصص جراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة، كما يعمل مدرساً لذات التخصص في المركز القومي للبحوث، وهو مؤسس مركز شلش لطب الأسنان الحاصل على عدة شهادات جودة ومعتمد من عدة هيئات طبية بالإضافة إلى احتلاله المركز الأول كأفضل مركز لطب الأسنان في مصر وفقاً لتقييم مؤسسة Global Clinic Rating.

سجل الدكتور محمود شلش خلال مسيرته المهنية نسب نجاح مرتفعة في عمليات زراعة الأسنان على اختلاف أنواعها، كما أنه حاصل على عضوية الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان DGOI.

دكتور محمود شلش

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

فينير الأسنان في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

أشهر أطباء التجميل في مصر