افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب
افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 18 يوليو 2022 · تحديث: 18 يوليو 2022

افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

يعتبر مجال زراعة الأسنان من المجالات الطبية التي باتت تشهد نماءً ملحوظاً في الأونة الأخيرة . وقد بدأت العديد من الدول العربية بتطوير تقنياتها في مجال زراعة الأسنان ، مما وفر على الكثير من الأشخاص عناء السفر للخارج في حال الرغبة بزراعة الأسنان . وتعد دولة المغرب من أهم الدول في هذا المجال ، وفي هذا المقال سوف نقدم لك قائمة تضم 15 طبيباً من افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب ، وسوف نتناول أيضاً أهم المعلومات حول سعر زراعة الاسنان في المغرب ، إلى جانب كافة المعلومات التي تتعلق بـ افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب من ناحية العناوين وطرق الإتصال ، والعديد من المعلومات الأخرى المهمة.

معايير اختيار افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب :

يرجى العلم ان مجموعة اسماء افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب والتي تم ذكرها فى هذا المقال ؛ تم اختيارها بناءاً على تقييم المستخدمين على الإنترنت وتقييم مرضى حقيقيين في مواقع طبية ، ودون أدنى تعامل مباشر لموقع تجميلي مع هذه العيادات ؛ لذا يرجى إجراء مزيد من البحث لاختيار افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب.

وتعتمد المعايير الأساسية لاختيار افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب على :

  1. مستوى كفاءة الطبيب وعدد سنوات خبرته الطبية في مجال زراعة الأسنان 
  2.  جودة المركز الطبي ومدى اهتمامه بمختلف خطوات التعقيم 
  3.  مستوى الخامات المستخدمة في زراعة الأسنان وجودتها

معايير اختيار افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

من هو افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب ؟

عيادة الدكتور هشام نعومي لطب وتقويم الأسنان Cabinet On Orthodontics Dr. Hicham Naoumi :

حصل الدكتور هشام نعومي على الدكتوراه في طب الأسنان عام 1992 ، ومن ثم دبلوم جامعي في تقويم الأسنان عام 1996 من كلية طب الأسنان في جامعة بول ساباتير  في تولوز فرنسا ، وهو يشارك في العديد من المؤتمرات والمؤتمرات الدولية والوطنية . تقدم عيادات الدكتور هشام نعومي خدماتها المتخصصة في تجميل وعلاج الأسنان ، على يد الدكتور هشام نعومي صاحب الخبرة والمهارة في هذا المجال ، ومن أشهر الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة : خدمة تقويم الأسنان ، حشوات الأسنان ، زراعة الأسنان التعويضية ، تبييض الاسنان وخلع الاسنان . 

  • العنوان : 68 Avenue Fal Ould Oumeir, Rabat 20000, Morocco
  • التقييم : 5   

عيادة الدكتور هشام نعومي لطب وتقويم الأسنان Cabinet On Orthodontics Dr. Hicham Naoumi

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز الدكتور اختيرة لطب الأسنان Cabinet Dentaire Dr Khtira :

يقدم مركز الدكتورة خطيرة لطب الأسنان بالمغرب مختلف الخدمات الطبية والتجميلية المتعلقة بمجال طب وجراحة الأسنان ، ومن أهمها جراحة زراعة الأسنان ، والتي تتم بمساعدة الدكتور علي العمارتي أخصائي زراعة الأسنان . كما تمتاز الدكتورة خطيرة بمهنيتها ولطفها الشديد في التعامل مع المرضى ، وذلك بحسب آراء المرضى على الصفحة الرسمية للعيادة.

  • العنوان : 5 Immeuble A lotissemt 1 khaizourane 4، Avenue Tarik Ibn Ziad, Temara 11020, Morocco
  • التقييم : 5  

مركز الدكتور اختيرة لطب الأسنان Cabinet Dentaire Dr Khtira

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز لزرق لطب الأسنان ( Centre dentaire Lazrak ) :

دكتور لطفي لزروق أخصائي تقويم الأسنان وأمراض اللثة وزراعة الأسنان . حاصل على شهادة الدكتوراه في جراحة الأسنان من جامعة محمد الخامس بالرباط ، بالإضافة إلى شهادة جامعية في زراعة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين من جامعة بول ساباتير ، بتولوز الثالث ( فرنسا ) ، وهو حائز على جائزة تشارلز في مجال تقويم الأسنان من الولايات المتحدة . يقدم مركز الدكتور لطفي لزرق مختلف الخدمات الطبية والتجميلية الخاصة بالأسنان ، ونظراً للكفاءة العالية التي يمتاز بها المركز فقد حصل على تقييم 5 على محرك البحث جوجل.

  • العنوان : 92 Boulevard sidi Mohamed benabdellah، Tangier 90100, Morocco
  • التقييم :

مركز لزرق لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الدكتور كريم تقي لطب وجراحة الأسنان Cabinet de chirurgie dentaire Dr Karim Taghi :

دكتور كريم تقي إستشاري تجميل الأسنان وجراحة الوجه والفكين ، تحصل على شهادة البكالوريوس في مجال وجراحة الأسنان . وهو عضو الجمعية المغربية لوقاية الفم والأسنان . يقدم مركز الدكتور كريم تقي الدين لطب الأسنان مختلف الخدمات الطبية والتجميلية ، بما فيها علاج أمراض اللثة ، زراعة الأسنان ، تقويم الأسنان ، ابتسامة هوليود ، فينير الأسنان . إلى جانب العديد من الخدمات الاخرى .

  • العنوان : 1er étage، 04 Boulevard des Forces Armées Royales, Mohammedia 20800, Morocco
  • التقييم : 5   

عيادة الدكتور كريم تقي لطب وجراحة الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

دكتورة هناء حمامة - طبيبة جراحة و تقويم الأسنان :

تقدم الدكتورة هناء حمامة أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى ، حيث قد أجرت أكثر من 2.500 عملية زراعة ناجحة في بيئة آمنة ومهنية . بالإضافة إلى زراعة الأسنان ، تقدم الدكتورة هناء حمامة خدمات إصلاح اعوجاج الأسنان بنظام دامون الذي يعتبر من التقنيات التي أحدثت طفرة كبيرة في هذا المجال . حصلت الدكتورة هناء حمامة على تقييم 5 على محرك البحث جوجل ، والفضل في ذلك يرجع إلى الخبرة التي تمتد لسنوات من العمل في تقديم خدمات طب وعلاج الأسنان ، إلى جانب حسن التواصل مع المرضى والمراجعين.

  • العنوان : Immeuble Amarir, Appartement 5, 3ème Étage, Intersection Avenue Mohamed V et Avenue El Massira (Rue 11), Kénitra, Morocco
  • التقييم :

دكتورة هناء حمامة افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادة الدكتور حمزة التاودي بنشقرون :

الدكتور حمزة التاوي بنشقرون طبيب أسنان ، أخصائي جراحة الفم و الأسنان وعلاج أمراض اللثة  ، كما أنه أخصائي تقويم وتجميل الأسنان . يقدم مركز الدكتور حمزة بنشقرون عدداً من الخدمات الطبية المهمة بما فيها : خدمات زراعة وتقويم الأسنان ، خلع وحشو الأسنان ، خدمات تجميل الاسنان المختلفة بما فيها تبييض الأسنان و فينير الاسنان هوليود سمايل . وقد تم تجهيز العيادة بأحدث جيل من المواد ( الرقمية و طابعة 3D ) لتقديم الرعاية الطبية أعلى مستويات الجودة في وقت قياسي . وقد لاقى مركز الدكتور حمزة التاوي بنشقرون استحسان كافة المرضى ، حيث حصل على تقييم 5 على محرك البحث جوجل.

  • العنوان : Casablanca 20250, Morocco
  • التقييم :

عيادة الدكتور حمزة التاودي بنشقرون افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

احصل على السعر من هذه العيادة

 عيادة الدكتور سيدي طه البقالي Dentiste Sidi Taha El Bakkali :

يهدف مركز الدكتور سيدي طه البقالي لتقويم وزراعة وتجميل الأسنان إلى إعطاء الوقت اللازم لكل مريض من أجل الحصول على علاج ملائم ومتقن . حيث يهتم الدكتور البقالي أخصائي جراحة الفم والأسنان وزراعة الأسنان ، إلى إعطاء كل مريض الوقت الكافي من أجل التشخيص وشرح طرق العلاج . يقدم المركز مجموعة من الخدمات الطبية المتخصصة والتي تشمل : تقويم الأسنان ، زراعة الأسنان ، تجميل الأسنان ، حشوات الأسنان الثابتة والمتحركة وغيرها من الخدمات المتنوعة.

  • العنوان : 7، quartier el Basma, Casablanca 20250, Morocco
  • التقييم : 4.9

عيادة الدكتور سيدي طه البقالي

احصل على السعر من هذه العيادة

 مركز اكسفورد لطب وتجميل الأسنان Centre Dentaire Oxford Casablanc :

مركز اكسفورد لطب تجميل وزراعة الأسنان في المغرب ، هو أحد العيادات المتخصصة في مجال زراعة وتقويم الأسنان ، والفينير وإنفزلاين . يضمن لك مركز أكسفورد لطب الأسنان متعدد التخصصات الموجود في وسط الدار البيضاء رعاية عالية الجودة في بيئة مريحة ، على يد نخبة من أمهر الأطباء .

العنوان : Boulevard Ghandi & Bd Yacoub El Mansour - Residences du Palais - Imm.D Casablanca، 20200, Morocco

  • التقييم : 4.8

مركز اكسفورد لطب وتجميل الأسنان افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

احصل على السعر من هذه العيادة

دكتور إدريسي جمال جراح الأسنان Dr. Idrissi Jamal Chirurgien Dentiste :

دكتور إدريسي جمال حاصل على دكتوراه في جراحة الأسنان من كلية طب الأسنان ، بالدار البيضاء . إلى جانب دبلوم جامعي في زرع وجراحة الوجه والفكين من جامعة بول ساباتييه بمدينة تولوز بفرنسا . هو أحد الأطباء المخضرمين في مجال جراحة الفم والأسنان بخبرة تفوق 18 عاماً ، يعتبر دكتور إدريسي جمال على رأس قائمة افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب . يقدم مركز الدكتور ادريسي جمال العديد من الخدمات الطبية والتجميلية وعلى رأسها عمليات زراعة الأسنان.

  • العنوان : Cabinet Dentaire Dr. IDRISSI Jamal Lotissement Benkacem, Immeuble "Hammamat Settat، Settat 26000, Morocco
  • التقييم : 4.8

دكتور إدريسي جمال جراح الأسنان

احصل على السعر من هذا الطبيب

 عيادة الدكتور الناصر لطب الأسنان Cabinet Laenser de chirurgie dentaire :

عندما يتعلق الأمر بصحة أسنانك ، فيجب أن تعتمد فقط على طبيب يمكنك الوثوق به . يقدم عيادة الأسنان الخاصة بالدكتور عبدالله ناصر مختلف خدمات علاج الأسنان ، في بيئة ممتعة ، مع قدر كبير من الراحة والمهارات في كافة عمليات جراحة الأسنان . تتنوع هذه الخدمات ما بين : طب الأسنان التجميلي ، وتبييض الأسنان ، وتقويم الأسنان ، وطب الأسنان ، وجراحة الفم ، والغرسات . يتمتع فريق الأطباء المؤهلين تأهيلا عالياً لدى عيادات الدكتور عبدالله ناصر بالخبرة لتزويدك بمستوى ممتاز من الرعاية يفوق توقعاتك .

  • العنوان : 1er étage, Appt. 6، 16 Avenue Michlifen, Rabat 10080, Morocco
  • التقييم : 4.6

عيادة الدكتور الناصر لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

دكتور محمد بن شقرون لزراعة وتجميل الأسنان Cabinet d'Implant et d'Esthétique Dentaire - Dr. Mohamed  Benchekroun:

الدكتور محمد بن شقرون حاصل على شهادة عليا في تجميل وزراعة الأسنان من جامعة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية . و شهادة في علم التشريح وزراعة الأسنان من كلية طب الأسنان في ليون . وشهادات زراعة الأسنان من جامعة طب الأسنان في جنيف ، وهو مدرس سابق في كلية طب الأسنان بالدار البيضاء ، وهو طبيب معتمد في الترميمات المركبة من الدكتور لورنزو فانيني في إيطاليا ، كما أنه طبيب معتمد في إعادة تشكيل محيط الفم باستخدام حمض الهيالورونيك . وهو صاحب 4 سنوات من الممارسة الخاصة في سويسرا . تقدم عيادة الدكتور محمد بن شقرون خدماتها الطبية مثل : تقويم الأسنان ، زراعة الأسنان ، جراحة الأسنان ، غرسات الأسنان باستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة.

  • العنوان : 3ème étage, Résidence Sorour, 93 Boulevard Al Massira Al Khadra, Casablanca 20100, Morocco
  • التقييم : 4.6 

دكتور محمد بن شقرون لزراعة وتجميل الأسنان افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادة الدكتور كريم سفياني لطب الأسنان Cabinet Dr. Karim Sefiani - Orthodontiste Tanger :

تقدم عيادة الدكتور كريم سفياني أخصائي تقويم الأسنان بمدينة طنجة ، مختلف أنواع الخدمات الطبية والتجميلية ، باستخدام أحدث التطورات التكنولوجية في صناعة تقويم الأسنان مثل الأقواس الخزفية غير المرئية وكذلك أحدث التقنيات المحوسبة ( التصوير الرقمي وبرامج الرسومات المتقدمة ) حتى تتمكن من الاستمتاع بأحدث رعاية الأسنان ، وتأتي على رأس الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتور كريم سفياني خدمات زراعة الأسنان.

  • العنوان : Rue Ibn Zaidoun, Tanger, Morocco
  • التقييم : 4.5

عيادة الدكتور كريم سفياني لطب الأسنان افضل دكتور زراعة اسنان في المغرب

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز الدكتور محمد التاجموعتي لطب وجراحة الأسنان Dental Center Tajamouat :

يعمل مركز الدكتور عادل التاجموعتي أخصائي تقويم وجراحة الأسنان على الإستجابة لكافة احتياجات المرضى ، وذلك من خلال تقديم مختلف الخدمات الطبية المتخصصة في مجال طب وجراحة وتجميل الأسنان ، حيث تتميز خدمات المركز وتنوعها ما بين الخدمات الطبية والتجميلية . وتعد خدمة زراعة الأسنان التعويضية أحد أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المركز .

  • العنوان : Art's Clinic, 36 Rue des Eperviers, Casablanca 20410, Morocco
  • التقييم : 4.3     

مركز الدكتور محمد التاجموعتي لطب وجراحة الأسنان

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

  عيادة الدار البيضاء لطب وتجميل الأسنان Clinique Dentaire International Casablanca: 

يقدم مجمع عيادات الدار البيضاء خدمات علاج أسنان متكاملة ومتنوعة ما بين زراعة وجراحة وتقويم الأسنان ، بأحدث التقنيات الطبية على يد نخبة من أطباء الأسنان ، ومن أبرزهم الدكتور حسن إدريسي الحاصل على دكتوراه في طب الأسنان من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء . والدكتور جليل بيرادا الحاصل على الدكتوراه في طب الأسنان من جامعة الحسن الثاني ، بالإضافة إلى دبلوم جامعي في زراعة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين من جامعة بول ساباتير بمدينة تولوز . والدكتور هشام خياط الحاصل على ماجستير جامعي في جراحة عظام الوجه والأسنان من جامعة الحسن الثاني . والدكتور مصطفى كتاني حاصل على دكتوراه في طب الأسنان من جامعة محمد الخامس .

  • العنوان : Boulevard Modibo Keita, Casablanca, Morocco
  • التقييم : 4.2

عيادة الدار البيضاء لطب وتجميل الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة الليزر لطب الأسنان بمراكش Laser Dental Clinic / Dental Clinic Marrakech :

أثبتت عيادات الليزر لطب الأسنان في مراكش موافقتها للمعايير الطبيب ، من خلال نخبة متخصصة من الأطباء الماهرين المتخصصين في تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات ، سواء الخدمات المختصة بطب الأسنان العام أو علاج جذور الأسنان أو زراعة الأسنان أو تقويم الأسنان.كما تهتم عيادات الليزر بتقديم خدمات علاج أسنان الأطفال ، و إجراء العلاج الوقائي للطفل الصغير إما خلال فترة ظهور أسنانه المؤقتة ، أي قبل 6 سنوات ، أو خلال فترة ظهور الأسنان الدائمة.

  • العنوان : Rue EL Jahid, Marrakech, Morocco
  • التقييم : 4.1

عيادة الليزر لطب الأسنان بمراكش

احصل على السعر من هذه العيادة

أقرأ أيضاً:

تبييض الأسنان في المغرب

سعر حقن بلازما الشعر في المغرب

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب

إزالة آثار الحروق بالليزر في المغرب

زراعة الاسنان في المغرب

تقويم الاسنان بالمغرب

مركز طب الأسنان الأندلسي
لا توجد تقييمات
الدار البيضاء, المغرب
مركز منارة سمايل
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
مركز إنارة
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
عيادة مراكش دنتل كلينيك
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...