د. لؤي سرغيني

د. لؤي سرغيني

لا توجد تقييمات
التقييم
(6) مكرر شارع أحمد شوقي, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. لؤي سرغيني
د. لؤي سرغيني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعرف الدكتور لؤي سرغيني بأنه واحد من أفضل أطباء الأسنان المعروفين في المغرب.

حرص الدكتور لؤي سرغيني على التدريب الجيد طوال مدة دراسته وبدايات عمله لصقل مهارته، ليتميز فيما بعد بالمهارة العالية.

يعمل الدكتور لؤي سرغيني في مهنة طب وتجميل الأسنان باستخدام أفضل التقنيات، التي تحقق أفضل النتائج إرضاءً لعملائه.

تفيد الأجهزة الحديثة التي يعمل بها الدكتور لؤي سرغيني في تحقيق نتائج أكثر من رائعة، ليمتلك بذلك تقييماً مرتفعاً في الكثير من مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

حقق دكتور لؤي سرغيني كل تلك الشهرة من خلال خبرته التي تزيد عن (25) عاماً في مجال طب وعلاج الأسنان، حيث حصل خلال تلك المدة على العديد من التدريبات المتخصصة في فروع تجميل الأسنان المختلفة، مثل التدريب في: قشرة الفينير للأسنان، جراحات الفم والفكين، علاج جذور الأسنان وزرعات الأسنان المختلفة.

إضافةً إلى ذلك حصل دكتور لؤي سرغيني على دكتوراه في طب الأسنان من كلية الرباط.

التخصصات

يتميز دكتور لؤي سرغيني بتقديم كافة خدمات تجميل وعلاج الأسنان، وأهمها خدمات تقويم الأسنان التي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان غير المرئي، التقويم المطاطي، التقويم الشفاف، التقويم الانفزلاين والتقويم المعدني.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، زراعة الأسنان، جراحات الوجه والفكين، زراعة الأسنان بالليزر، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، ابتسامة بوليود، تجميل الابتسامة، الابتسامة اللثوية وحشوات الأسنان التجميلية.

كما يقدم دكتور لؤي سرغيني خدمات تركيبات الأسنان مثل: تركيبات الايماكس، جسور الأسنان، التركيبات السنية وتركيبات الزيركون.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأسنان مثل: علاج اصفرار الأسنان، جيوب اللثة، التهابات اللثة، برد الأسنان، سحب وعلاج العصب وخلع الضروس الغائرة.

عيادتنا

يعاون دكتور لؤي سرغيني فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب وتجميل الأسنان في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

مركز لا فونتين للأسنان الواقع في (6) مكرر شارع أحمد شوقي، فاس، (30000)، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج