الدكتورة دينا خليل استشاري الجلدية والتجميل والليزر

الدكتورة دينا خليل استشاري الجلدية والتجميل والليزر

لا توجد تقييمات
التقييم
الجديدة - 122 ش عثمان بن عفان - الدور الثالث , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
الدكتورة دينا خليل استشاري الجلدية والتجميل والليزر
الدكتورة دينا خليل استشاري الجلدية والتجميل والليزر
لا توجد تقييمات

المعلومات

الدكتورة دينا خليل استشاري الجلدية والتجميل والليزر، وهي مؤسس عيادات مرايا كلينك التي تعتبر واحدة من المراكز الطبية والتجميلية المتكاملة في مدينة القاهرة. سعت دكتورة دينا جاهدة منذ البداية على كسب ثقة المرضى ورضاهم، توفر عيادات دكتورة دينا خليل أعلى معايير الرعاية من أجل توفير تجربة متميزة للسيدات في سبيل استعادة جمال بشرتهن ورونقها، حرصت الدكتورة على حضور كافة المؤتمرات التجميلية مثل مؤتمر تدريس أعلى مستويات الجودة في الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية والمنعقد في باريس سنوياً و غيرها من المؤتمرات الدولية، ونجحت بفضل مواكبتها لهذه المؤتمرات لإضافة العديد من العلاجات التجميلية بالتقنيات الحديثة و تم دعوتها للعديد من المحطات الفضائية في فقرات متخصصة بالتجميل وهي تعتبر من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة وهذا ما جعلها معتمدة للعديد من الشخصيات الاجتماعية من فنانين و غيرهم من الشخصيات لثقتهم بها بما تقدمة من إنجازات طبية.

بدأت الدكتورة دينا حياتها المهنية في عام (2002) في تخصص الطب التجميلي والجلدية بعد حصولها على ماجستير من جامعة عين شمس، ومن ثم أحرزت تقدماً كبيراً في مجالها خلال السنوات اللاحقة حيث تصل خبرتها إلى أكثر من (15) عاماً في هذا المجال. أجرت الدكتورة دينا المئات من جلسات العلاج بالليزر، يرتكز شغف الدكتورة دينا خليل على توفير أحدث تقنيات التجميل المبتكرة وتكنولوجيا الليزر لتقليل التجاعيد وشد الجلد بالتقنيات غير الجراحية لتحقيق نتائج طبيعية المظهر بأقل وقت. كما أثبتت الدكتورة دينا خليل مهارة عالية في علاج السيدات اللواتي يعانين من الندوب وعلامات التمدد والكلف. تسعى الدكتورة دينا خليل دائماً إلى الجمع بين خطط علاج واقعية وذات نتائج فعالة لكل مريض من أجل الحصول على تحسن ملحوظ ومتوقع.

التخصصات

ترتكز خدمات الدكتورة دينا خليل على التجميل الخاص بالوجه والبشرة حيث تقدم علاج حب الشباب والبثور والبقع بجلسات التقشير الكيميائي والتقشير الماسي وعلاج تجاعيد الوجه والرقبة واليدين بالليزر، وإزالة شعر الجسم بالليزر وإزالة الكلف وتقليل الندبات وعلامات التمدد بعد الحمل، كما تقدم خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والبوتكس وحقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة.

كذلك حقن الميزوثيرابي والبلازما للشعر وحقن الخلايا الجذعية لعلاج الفراغات في فروة الرأس وعلاج الصلع الوراثي، وجلسات الفراكشنال ليزر والتقشير للتخلص من التصبغات و التجاعيد الدقيقه و نضارة البشرة وإزالة البثور السوداء من الأنف، وعلاج الشعيرات الدموية في القدم باستخدام الليزر.

عيادتنا

تعمل الدكتورة دينا في عيادتها الخاصة مرايا كلينيك وتعتمد في عملها على اتباع كل ما هو جديد في عالم التجميل واستخدام أحدث أجهزة الليزر ويساعدها في عملها نخبة متميزة من أفضل طبيبات التجميل ومنهم الدكتورة إسراء بهاء والدكتورة رنا خليل والدكتورة بسنت فاروق وجميعهن يعملن بنفس الكفاءة والمهارة لضمان أفضل النتائج.

الموقع

تقع العيادة في مكان متميز بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث توجد عيادة دكتورة دينا خليل في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة في شارع عثمان بن عفان المقابل للأكاديمية العسكرية.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع الدكتورة دينا خليل استشاري الجلدية والتجميل والليزر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!