د. جعفر بيضون

د. جعفر بيضون

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الوحدة العربية ., الرمثا, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جعفر بيضون
د. جعفر بيضون
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر د. جعفر بيضون أخصائي علاج وتجميل الأسنان، باعتباره من أفضل الأطباء في مدينة الرمثا، إذ يمتلك خبرةً في مجال الأسنان تمتد لأكثر من 25 عاماً.

أسس الدكتور جعفر عيادته الخاصة والتي حملت اسم عيادة الدكتور جعفر بيضون لطب الأسنان‏، في الرمثا بالأردن، وقام بتجهيزه على أعلى طراز وبأفضل الأجهزة كما يتوافر بالعيادة جهاز أشعة للأسنان لتوفير الوقت وتقديم أفضل الخدمات دون عناء.

تمتلك العيادة شهرةً كبيرةً بسبب كفاءة طبيبها المؤسس والخدمات المقدمة، مما أكسبها ثقة العديد من العملاء وحصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

التخصصات

اشتهر د. جعفر بيضون بتقديم كافة التخصصات في مجال تجميل وعلاج الأسنان، كما تقدم عمليات زراعة الأسنان بمختلف تقنياتها.

يقدم الدكتور العديد من الخدمات المميزة ومنها تجميل الأسنان من خلال العديد من الإجراءات التي تشمل ابتسامة هوليود الثابتة، القشور الخزفية بأنواعها الفينير واللومينير، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر.

يوفر د. جعفر من خلال عيادته خدمات تركيبات الأسنان، الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وفقًا لأحدث التكنولوجيا عالميًا، والعديد من العلاجات منها علاج العصب، علاج تسوس الأسنان، وتقويمات الأسنان المختلفة منها المعدني والتقويم الشفاف والثابت والمتحرك، بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة والجذور.

بجانب ما سبق تقدم عيادة د. جعفر خدمات ترميم الأسنان وعلاج كسورها، وجراحات خلع الضروس المدفونة، تجميل وعلاج تزاحم الأسنان.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور جعفر بيضون لطب الأسنان، بامتلاكها أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة في مجال عالم طب وتجميل الأسنان، لذلك حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية حول كفاءة الطبيب وجودة النتائج.

تقدم العيادة تكلفة معقولة لكافة الخدمات التي تقدمها وبجودة عالية، كما تقدم عروضًا تنافسيه خلال المناسبات والأعياد، وتوفر مرونة في حجز المواعيد ويفضل الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما شجعت نتائج قبل وبعد في زيادة الإقبال على العيادة حيث تُظهر وبشكل عملي كفاءة العيادة وخدماتها ومهارة الفريق الطبي.

تضم العيادة فريقًا طبيًا متعاون ومدرب على أحدث الأجهزة، حيث حرص الدكتور على توفير بيئة ملائمة وآمنة ومرحبة بالعملاء، من خلال توفير أجهز التعقيم الحديثة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد-19.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جعفر بيضون في شارع الوحدة العربية الشهير، مدينة الرمثا، الأردنوتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور جعفر الأفضل في طب الأسنان، إذ يتميز بعلاجه لجميع مشكلات الأسنان المختلفة بالإضافة إلى أسعار خدماته المناسبة.

دكتور جعفر مذهل في عمله فقد عالج مشكلات أسناني بحرفية.

تتميز العيادة بالتعامل الراقي من قبل الأطباء والمراجعين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج