د. امجد ابو جبل

د. امجد ابو جبل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الشعب - بجوار صيدلية الحديثة ., جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. امجد ابو جبل
د. امجد ابو جبل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميز د. امجد أبو جبل بتقديم خدماته الطبية والعلاجية في مجال طب الأسنان بكفاءة وجودة عالية، واشتهر بين مرضاه وعملاءه بحرصه الشديد على التوعية بصحة الأسنان من خلال تقديم المعلومات والنصائح الثرية للحفاظ على الأسنان.

حصل د. امجد على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وهو أخصائي جراحة اللثة، وأخصائي أمراض النسج الداعمة، بالإضافة إلى توليه منصب رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في محافظة جرش، ويمتلك الدكتور خبرةً كبيرةً في مجال تجميل الأسنان.

اسس الدكتور امجد ابو جبل عيادته المتخصصة في علاج الأسنان وتجميلها، في محافظة جرش بالأردن، والتي تتميز بوجود كافة التخصصات في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال مما يجعلها عيادة متكاملة والاختيار الأمثل للأسرة.

التخصصات

اشتهر د. امجد أبو جبل بتقديم كافة التخصصات منها تجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، أسنان الأطفال، وحشوات الأسنان، بالإضافة إلى جراحة الفم واللثة، وعلاج أمراض الفم واللثة.

يوجد بالعيادة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن هذه الخدمات اللومينير والفينير، العدسات وترميم الأسنان، برد وتلميع الأسنان، جلسات تبييض وتنظيف الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان البورسلين والزيركون، الايماكس، وتلبيسات الأسنان، وأطقم الأسنان الكاملة والجزئية، جسور وتيجان الأسنان.

تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وكافة أنواع الحشوات ومنها الحشوات التجميلية وحشو الفضة بالإضافة إلى الحشوات الضوئية والليزر.

يوفر الدكتور امجد العديد من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا منها علاج الجذور والأعصاب، والفحص الدوري للفم والأسنان، علاج بروز الفك العلوي، جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان، خدمات علاج أمراض الفم واللثة، صرير الأسنان، علاج جيوب وحساسية الأسنان وفطريات الفم واللثة.

بجانب ما سبق توفر عيادة د. امجد علاج تفرق الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، وتآكل الأسنان، علاج انتفاخ وانحسار اللثة، جراحات خلع الضروس المدفونة، كذلك علاج خراج الأسنان، وعلاج عدم إطباق الفكين.

عيادتنا

حرص د. امجد أبو جبل على توفير أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة في مجال عالم طب وتجميل الأسنان، لذلك حصل على العديد من التقييمات الإيجابية لجودة النتائج المقدمة بالعيادة.

تقدم العيادة تكلفة تنافسية لكافة الخدمات التي تقدمها وبجودة عالية، بالإضافة إلى ميزة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما شجعت نتائج قبل وبعد في زيادة الإقبال على العيادة حيث تظهر وبشكل عملي كفاءة الخدمات التي تقدمها العيادة وفريقها الطبي.

تضم عيادة د. امجد فريقًا طبيًا متعاون ومدرب على أحدث الأجهزة، حيث حرص الدكتور على توفير بيئة ملائمة وآمنة ومرحبة بالعملاء، من خلال توفير أجهز التعقيم الحديثة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد-19.

الموقع

تقع د. امجد أبو جبل في شارع الشعب، بجوار صيدلية الحديثة، مدينة جرش، الأردنوتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج