عيادة د. اسامة الشروف

عيادة د. اسامة الشروف

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة الشاكر - شارع الملك طلال ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. اسامة الشروف
عيادة د. اسامة الشروف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لم يعد الحصول على أسنان منتظمة وابتسامة متميزة حلماً بعيد المنال كما كان من قبل، فقد ساعد ظهور تقنيات تجميل الأسنان وانتشار العيادات التي تنفذها على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة.

وتعد عيادة د. اسامة الشروف من العيادات الطبية المتميزة بالأردن، فهي توفر العديد من الخدمات الطبية التي يبحث عنها المرضى في الآونة الأخيرة مثل زراعة الأسنان وابتسامة هوليود، حيث تستعين العيادة بأحدث الأجهزة وأفضل الخامات الطبية لتحقيق النتائج التي يتمناها المرضى.

توفر العيادة أفضل طرق التعقيم لجميع الأدوات التي يستخدمها المريض بعد كل جلسة، حرصاً على أمان وسلامة المرضى ومنع انتقال أي عدوى إليهم أو إلى أعضاء الفريق الطبي.

التخصصات

تميزت عيادة د. اسامة الشروف بتقديم كافة التخصصات منها العلاج التحفظي للأسنان، تجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، والحشوات، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان، وجراحات الأسنان، حيث توفر باقة من الخدمات المميزة ومنها علاج وتجميل الأسنان، اللومينير والفينير، العدسات وترميم الأسنان، برد وتلميع الأسنان، جلسات تبييض وتنظيف الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان البورسلين والزيركون، الايماكس، وتلبيسات الأسنان، وأطقم الأسنان الكاملة والجزئية، جسور وتيجان الأسنان.

تقدم العيادة العديد من خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والتركيبات المتحركة، وكافة أنواع الحشوات ومنها الحشوات التجميلية، والتقويمات ومنها تقويم الأسنان الثابت والتقويم المتحرك، كذلك تقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان المعدني والتقويم الوقائي، بالإضافة إلى تقويم الأسنان الداخلي، وذلك باستخدام أفضل الخامات والمواد عالميًا.

تتوسع خدمات العيادة لتشمل العديد من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها علاج الجذور والأعصاب، وإمكانية الفحص الدوري للفم والأسنان، بالإضافة إلى جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان لاسيما للأطفال، خدمات علاج أمراض الفم واللثة، صرير الأسنان، علاج جيوب وحساسية الأسنان وفطريات الفم واللثة.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. اسامة الشروف أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة في مجال عالم طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى وجود فريق طبي متعاون ومدرب تحت اشراف وإدارة د. اسامة الشروف.

تتميز العيادة بتقديم كافة خدماتها بتكلفة تنافسية وبجودة عالية مما يجعلها الخيار الأنسب لكل الفئات.

الموقع

تقع د. اسامة الشروف في شارع عمارة الشاكر، الملك طلال، الزرقاء، ‏الأردن‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج