د. أحمد فتحي Dr. Ahmed Fathy Center for the treatment of obesity and beauty

د. أحمد فتحي Dr. Ahmed Fathy Center for the treatment of obesity and beauty

لا توجد تقييمات
التقييم
أول شارع الدروس - أعلى صيدلية طيبة - أمام بنك - فاقوس - محافظة ., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. أحمد فتحي Dr. Ahmed Fathy Center for the treatment of obesity and beauty
د. أحمد فتحي Dr. Ahmed Fathy Center for the treatment of obesity and beauty
لا توجد تقييمات

المعلومات

دكتور أحمد فتحي استشاري أمراض السمنة وتنسيق القوام، حصل على درجة الدكتوراة في علاج السمنة وتنسيق القوام ويُعد من أفضل أطباء تنسيق القوام بالشرقية، حصل على درجة الدكتوراة في علاج السمنة وتنسيق القوام. حصل على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة القاهرة ثم درجة الدكتوراة في العلاج الطبيعي، يُقدم الطبيب خدمات نحت الجسم وتنسيق القوام بدون جراحة ويقدم أيضاً خدمات التغذية العلاجية وخدمات العلاج الطبيعي.

أسس الدكتور أحمد فتحي عيادته الخاصة ريشيبنج كلينيك في فاقوس بالشرقية، ليقدم بها كافة الخدمات التي تخص التخسيس ويساعد مرضاه على التخلص من شبح الدهون الزائدة حتى يتمتعوا بجسم رشيق وقوام مثالي من خلال تقديم أفضل الأنظمة الغذائية المميزة والتي تناسب كل شخص على حدة.

التخصصات

يهتم الدكتور أحمد فتحي في المقام الأول بتقديم التغذية العلاجية حيث يقدم نصائحه المتميزة لمرضاه لمساعدتهم في علاج السمنة حيث يقدم نظام غذائي لإنقاص الوزن ونظام غذائي لتثبيت الوزن لمن تخلصوا من الوزن الزائد ويحتاجوا إلى نظام غذائي متوازن للحفاظ على الوزن، كذلك يتابع مرضاه للوصول إلى النتائج المرضية لهم. يقدم الدكتور أحمد كذلك المساعدة للراغبين في زيادة وزنهم حيث يقدم لهم نظاماً غذائياً لاكتساب الوزن.

يتميز مركز الدكتور أحمد فتحي بأنه يضم عدداً من أحدث أجهزة تنسيق القوام الحديثة مثل الإنبودي حيث يقوم بعمل جلسات النحت للجسم والتخلص من الدهون الزائدة في بعض المواضع وبناء العضلات، وشفط الدهون في البطن والخصر وشد الترهلات من الذراعين والأرداف وحقن الكاربوكسي لإزالة السليوليت كذلك جلسات العلاج الطبيعي للرياضيين وإصابات الملاعب، وجلسات العلاج الطبيعي للأطفال لعلاج مشكلات تأخر المشي.

عيادتنا

يحرص الدكتور أحمد فتحي على اقتناء أحدث الأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة لعمل جلسات التخسيس مثل أجهزة الكافيتيشين وأجهزة تبريد الدهون للتخلص من الدهون المتراكمة ونحت القوام للحصول على قوام مثالي، أيضاً يتميز الدكتور بالحرص على معايير السلامة والأمان للحفاظ على صحة المرضى، كما يقدم استشارات أون لاين لمتابعيه ويجيب على كافة الأسئلة ويقدم النصائح للجميع.

الموقع

تقع العيادة في الشرقية منطقة فاقوس وهي من المناطق الحيوية التي تتضمن المولات التجارية والمحال كما تتوافر بها وسائل المواصلات المختلفة، وتوجد العيادة أعلى صيدلية طيبة أمام بنك مصر.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. أحمد فتحي Dr. Ahmed Fathy Center for the treatment of obesity and beauty بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!