د. محمد أمين بوعتور

د. محمد أمين بوعتور

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع دار أطبيب الطبي، طريق تونس، الكيلو (2.5)، صفاقس, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد أمين بوعتور
د. محمد أمين بوعتور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور محمد أمين بوعتور أخصائي جراحة وزراعة الأسنان من أشهر أطباء الأسنان التونسيين ويمتلك خبرةً كبيرة في هذا المجال، كما قام بتأسيس عيادته الخاصة التي تقدم عدداً من الخدمات الطبية المتميزة خاصةً فيما يتعلق بمشكلات الأسنان التجميلية بأفضل الأدوات والتكنولوجيا والأجهزة الحديثة والتي يسعى لتطويرها باستمرار.

تخرج الدكتور محمد أمين بوعتور من كلية الطب في تونس وتلقى تدريبه في السنوات الأولى فيها، ثم تخصص في زراعة الأسنان في جامعة تولوز بفرنسا، كما تلقى عدة دورات تدريبية في تجميل وعلاج الأسنان.

حصل الدكتور محمد أمين بوعتور على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما يتميز بتقديم خدمات بدون ألم تسهيلاً على عملائه، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد أمين بوعتور العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، ترميم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بتقنية الليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تجميل اللثة وتوريد اللثة بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمد أمين بوعتور على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب الفم والأسنان في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

يهتم الطاقم الطبي في عيادة الدكتور محمد أمين بوعتور بتقديم أفضل الخدمات في أجواء من الراحة والرفاهية التي يوفرها تصميم العيادة، وإلى جانب الخدمات الطبية تقدم العيادة عدداً من العروض الموسمية المغرية والأسعار الاقتصادية التي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

الموقع

مجمع دار أطبيب الطبي، طريق تونس، الكيلو (2.5)، صفاقس، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة صفاقس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. يتوافر كذلك في المدينة خدمات الترجمة لمن لا يتقنون اللغة الفرنسية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج