د. هشام نعومي

د. هشام نعومي

لا توجد تقييمات
التقييم
(68) شارع فال ولد عمير، أكدال, الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هشام نعومي
د. هشام نعومي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الدكتور هشام نعومي لطب وتقويم الأسنان من أفضل العيادات التخصصية في مدينة الرباط بالمغرب، والتي تم تأسيسها عام (1997) على يد الدكتور هشام أخصائي تقويم الأسنان والفكين، ويمتلك أكثر من (15) عاماً من الخبرة في مجال تقويم الأسنان، كما يحرص على متابعة أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في مجال تقويم الأسنان.

حصل الدكتور هشام نعومي على الدكتوراه في طب الأسنان من كلية طب الأسنان بالرباط عام (1992)، ثم حصل على دبلوم جامعي في تقويم الأسنان عام (1996) من جامعة بول ساباتير في تولوز بفرنسا، كما حضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال تقويم الأسنان.

برع الدكتور هشام نعومي في تقديم خدمات تقويم الأسنان للبالغين والأطفال على حد سواء بأعلى مستويات الجودة، كما أنه يتميز بالاستماع الجيد لشكاوى المرضى ويحرص على أن ينال كل مريض أفضل خدمة طبية مع المتابعة المستمرة أثناء فترة العلاج.

التخصصات

يقدم الدكتور هشام نعومي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الدايمون، تقويم الأسنان اللغوي، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان السيراميك، تبييض الأسنان الكيميائي، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج بروز الفك العلوي، علاج تقدم الفك السفلي، تصحيح إطباق الفكين، علاج مشاكل مفصل الفك، إغلاق الفراغات بين الأسنان والحشوات التجميلية للأسنان.

عيادتنا

تُقدم عيادة الدكتور هشام نعومي جميع خدمات تقويم الأسنان بأحدث التقنيات الطبية للكبار والأطفال، ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، كما تتميز العيادة بتصميمها الفريد فهي مصممة على الطراز الحديث، وتستخدم أحدث أجهزة التعقيم، وتتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى.

تشتهر عيادة الدكتور هشام نعومي بسمعتها الطيبة بين المرضى، ويأتي إليها المرضى من جميع أنحاء المدينة، ويتحدث الدكتور هشام نعومي مع مرضاه باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، كما يعمل مع فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال تقويم الأسنان في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

(68) شارع فال ولد عمير، أكدال، الرباط، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج