مركز أميز ابتسامة

مركز أميز ابتسامة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الزبير بن العوام، حي الروابي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أميز ابتسامة
مركز أميز ابتسامة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حاز مركز أميز ابتسامة على العديد من التقييمات الإيجابية بمختلف المواقع الطبية السعودية، وذلك لما استطاع تحقيقه من حل مشكلات الأسنان التجميلية والطبية التي واجهت الكثيرين بكل مهارة واحترافية وتحقيق نتائج مبهرة جعلته محلاً لثقة الكثيرين ورضاهم.

استطاع مركز أميز ابتسامة خلال فترة قصيرة بفضل خبرة المجموعة الطبية الموجودة به أن يصبح من أهم مراكز تجميل وزراعة الأسنان بالمملكة العربية السعودية حيث يوفر أحدث الأجهزة الطبية الرقمية المتخصصة في تشخيص وعلاج العديد من مشكلات الأسنان والتي توفر الكثير من الوقت على المرضى، وتحقق أعلى معدلات الأمان والجودة.

يقدم مركز أميز ابتسامة كافة الخدمات المتعلقة بالأسنان كما يهتم بتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم المتبعة عالمياً والحفاظ على الصحة العامة والنظافة، كذلك يقدم المركز التخفيضات والعروض وخدمات التقسيط على كافة الخدمات الطبية المقدمة به طوال العام.

التخصصات

يقدم مركز أميز ابتسامة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، تصميم الابتسامة الرقمية، لومينير الأسنان، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، قص اللثة، توريد اللثة بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، الحشوات التجميلية للأسنان، حشوات الليزر، الحشوات المعدنية، الحشوات الزجاجية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، زراعة الأسنان الأمريكية وزراعة الأسنان الألمانية.

الفريق الطبي

يضم مركز أميز ابتسامة مجموعة من أفضل أطباء جراحة وتجميل الأسنان ذوي الخبرة، والكفاءة العالية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، كما يضم المركز مجموعة مميزة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، والذين يهتمون بتوفير خدمة طبية عالية الجودة ومتكاملة لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. 

يزخر مركز أميز ابتسامة للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز أميز ابتسامة في شارع الزبير بن العوام، حي الروابي، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج