د. مصطفى دورغون

د. مصطفى دورغون

لا توجد تقييمات
التقييم
Ali Çetinkaya Boulevard, Beler Apt. No.2 Floor:2 Alsancak / Izmir / Türkiye, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 63 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى دورغون
د. مصطفى دورغون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع د. مصطفى دورغون جراح التجميل بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال التجميل، حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا في فروع التجميل الجراحي وغير الجراحي. يعتبر د. مصطفى دورغون محترفًا معترف به في مجاله ويتمتع بتعليم متخصص حصل عليه في اليابان، وهي إحدى الدول الرائدة في التكنولوجيا. بعد تلقيه هذا التعليم، قرر أن يستخدم التكنولوجيا المتقدمة تلك في بلده الأم، تركيا.

حظي د. مصطفى بالعديد من المناصب الأكاديمية الهامة في جامعات معروفة، مما زاد من شهرته واعترافه في المجال. يتميز د. مصطفى بتحقيق نتائج رائعة في عيادته الخاصة، ويتضح ذلك من تقييمات العملاء له ولعيادته في جميع الخدمات التي يقدمها.يتمكن د. مصطفى من تحقيق هذه النتائج الرائعة من خلال دراسة متأنية لحالة المريض المقدمة إليه وفهم تطلعاتها. يقترح على المريضة مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة، والتي تسمح للمريضة بالاختيار بحرية واطمئنان بالغ.

تخرج د. مصطفى من جامعة غازي في عام 2003، بدأ في دراسة تخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية من مستشفى أتاتورك للتدريب والبحث في عام في أنقرة، كما اتجه إلى دراسة الجراحة التجميلية في اليابان في جامعة شوا، نال لقب أخصائي تجميلي بعد انتهاء تدريبه. بدأ عمله في كلية طب جامعة دجلة، ومساعد في كلية طب بجامعة Katip Celebi في عام (2014). ثم أسس عيادته الخاصة عام (2019) في إزمير بتركيا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. مصطفى دورغون التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات تشمل تجميل الجسم، تجميل الوجه والرقبة، شفط دهون الجسم، شد وشفط الذراعين، تجميل الرجلين، شد وشفط البطن، تجميل المؤخرة، تجميل ما بعد عمليات السمنة، تجميل الثدي، شد وتصغير الثدي، تجميل الجسم، نحت القوام، نحت الخصر، شد البطن، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه وتضم شد الشفايف، تجميل الجفون، حقن الدهون الذاتية، شد الرقبة، شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة.

يقدم الطبيب باقة واسعة من خدمات الطب التجميلي وتشمل علاج التعرق المفرط بالبوتكس، تقنية الهيدرا فيشيل للوجه، نحت الفك، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، تجميل الأنف بالفيلر، فيلر الشفايف.

عيادتنا

أسس د. مصطفى دورغون عيادته الخاصة في مدينة إزمير بتركيا، حيث تتميز بموقعها الفريد والقريب من المزارات وسائل التنقل والمواصلات، حرص الطبيب على توفير كافة التقنيات والأجهزة الحديثة عالميًا والمطابقة لمعايير الجودة، كما يهتم الطبيب بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم.

يتميز الطبيب بحسن الاستقبال والاستماع لشكاوى العملاء والمرضى وتحديد خيارات العلاج بما يتناسب مع الاحتياجات الفردية لكل حالة وبما يضمن النتائج الدقيقة والمبهرة.

الموقع

تقع عيادة د. د. مصطفى دورغون في إزمير بتركيا، وتتميز بقربها وموقعها الاستراتيجي، كما توفر خدمات تقديم الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج