د. مراد غوريل

د. مراد غوريل

لا توجد تقييمات
التقييم
Dikilitaş mahallesi Hakkı Yeten Caddesi Selenium Plaza No: (10) C Kat:(13) - (34349) Beşiktaş - , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد غوريل
د. مراد غوريل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مراد غوريل هو واحد من أشهر أطباء التجميل في إسطنبول، المعروف عنه الدقة والمهارة في جميع عملياته وخدماته المقدمة في عيادته. تخرج د. مراد غوريل من كلية الطب من جامعة هاسيتيب في عام (2000). نال الطبيب تدريبه في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى التدريب والبحوث في عام (2006). كما شارك دكتور مراد غوريل في كلية طب جامعة مصطفى كمال في إجراء العديد من الحالات الصعبة في ترميم الوجه وتجميله في عام (2009). وفي عام (2012) نال الطبيب شهادة الدكتوراه من كلية طب جامعة كيركالي في قسم الجراحة التجميلية والترميمية. يعمل دكتور مراد غوريل الآن في عيادته الخاصة التي نالت شهرتها من شهرته وخبرته الكبيرة. يعد اعتماد استخدام الدكتور مراد على التقنيات الحديثة من أهم ما يميز د. مراد وعيادته، لأنها تعد ضلع مهم من أضلاع نجاح الخدمات التجميلية التي يقدمها د. مراد. حقق د. مراد نجاحاً أكاديمياً مماثلاً لنجاحه العملي، فقد نال درجة الدكتوراه، وقبلها نال دورات تدريبية مختلفة، وعمل في العديد من المستشفيات المهمة.

التخصصات

يتخصص دكتور مراد غوريل في تجميل الوجه، تجميل الجسم، والتجميل غير الجراحي. ومن الخدمات التجميلية التي يشتهر بها د. مراد غوريل خدمات تجميل الوجه وتشمل عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، علاج ندبات الوجه، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل العيون، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، عملية نحت الوجه، عملية تكبير الشفايف، وعملية رفع الحواجب. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون، شد الذراعين، عملية شد الأفخاذ، تجميل الرجلين، عملية شد وشفط البطن، نحت عضلات البطن، عملية نحت الخصر، عمليات تجميل الثدي، عملية رفع المؤخرة، وتجميل اليدين. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس التجاعيد للوجه، حقن البوتكس للجبهة، علاج تصبغات الجسم، جلسات نضارة الوجه، علاج المسام الواسعة، وعلاج الهالات تحت العين.

عيادتنا

أسس د. مراد عيادته باستخدام عدة معايير مهمة، التي ساهمت في تحقيق نتائج جيدة مثل توفير الأدوات الحديثة، والاهتمام بالتعاون مع كوادر طبية مساعدة وموظفين مدربين جيداً في التعامل مع العملاء بأساليب جيدة.

الموقع

تقع عيادة دكتور مراد غوريل في يمين حي ديكيليتاش - شارع يتين - سيلينيوم بلازا رقم: (10) ج الطابق: (13) - (34349) بشيكتاش - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج