عيادة ميهرومه

عيادة ميهرومه

لا توجد تقييمات
التقييم
., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ميهرومه
عيادة ميهرومه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتخصص ميهرومة كلينيك في جراحة التجميل بأنواعها، فهي عيادة رائدة تقع في مدينة إسطنبول ويقصدها المشاهير في تركيا والعالم، فهي تقدم خدمة طبية تجميلية بأفضل نتائج وبأعلى مستويات الأمان. أسس الدكتور باقر زاده ميهرومة كلينيك وقام بإجراء الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة، وهو صاحب خبرة أكثر من (25) عاماً في الطب وجراحة التجميل. تحرص عيادة مهرومة على استخدام أحدث الأجهزة التجميلية، وتملك إمكانيات ومعدات قوية لضمان الحصول على أفضل النتائج، ويعمل بها طاقم طبي مميز متخصص حاصل على أعلى الشهادات في مجال طب التجميل، كماتخصص عيادة مهرومة مرافقاً طبياً مخصوصاً لكل عميل، للإجابة على جميع أسئلته وتوفير كل ما قد يحتاج إليه، قبل وبعد وأثناء العملية التجميلية المرغوبة. رضا العملاء هو الأولوية القصوى لكل فرد من الطاقم الطبي، ومن هنا جاءت جودة الخدمة التي يعملون بها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تملك العيادة فريقاً لوجيستياً متخصصاً لإستقبال الزوار من خارج تركيا، يعمل هذا الفريق على تخطيط الرحلة العلاجية بالكامل للمريض ومرافقيه، فيقوم بحجز الإقامة في أفضل الفنادق بإسطنبول، وتوفير وسيلة للتنقل من وإلى المطار، وكذلك من الفندق للعيادة والعكس. كما أصدرت عيادة مهرومة مدونة خاصة لنشر أحدث أخبارها والمساعدة في التثقيف العام في مجال جراحة التجميل، كما يرد طاقم متخصص على استفسارات زوار المدونة من المراجعين أو غيرهم.

التخصصات

تتخصص ميهرومة كلينيك في التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي. الخدمات التي تقدمها ميهرومة كلينيك تتضمن خدمات التجميل الجراحي مثل عملية تجميل الأنف، شفط الدهون، تجميل الثدي، شد الأرداف البرازيلي، زراعة الشعر، وشد البطن. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، تجميل الوجه، حقن الدهون الذاتية، حقن البوتكس، وحقن الفيلر.

الطاقم الطبي

تم تشكيل فريق مميز بعيادة مهرومة للجراحة التجميلية مكون من أمهر جراحي التجميل في العالم لإنشاء أجمل التغييرات التجميلية وأكثرها مهارة في الوجه والجسم لأحبائنا الذين يلجأون إلى مهرومة. يتمتع جميع جراحي مهرومة بمجالس جراحية متخصصة من أرقى الجامعات العالمية ويتم مراجعتهم من قبل فريق من الخبراء ويحصلون على أفضل الاقتراحات لإجراء التغييرات ، وأيضاً من قبل فريق الجراحة التجميلية الأكثر خبرة ، في أفضل المستشفيات وأكثرها تجهيزاً في العالم للخضوع لعملية جراحية. علي رأس الطاقم الطبي د. باقر زاده المدير الرئيسي لفريق الجراحة التجميلية.

الموقع

تقع عيادة مهرومة للجراحة التجميلية في وسط مدينة اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج