دجلة دنتال كلينيك

دجلة دنتال كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 208 دجلة المعادي، مبنى رقم 8, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دجلة دنتال كلينيك
دجلة دنتال كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات دجلة دنتال كلينيك إحدى عيادات طب الأسنان المتميزة في العاصمة المصرية القاهرة، وتقع تحديداً في حي المعادي الراقي، وتقدم مجموعةً من أفضل خدمات طب وتجميل وجراحة الأسنان، باستخدام أحدث التقنيات الطبية والخامات والأجهزة، تم إنشاء العيادة على يد د. ماهر هارون، أخصائي طب الأسنان، وخبير زراعة الأسنان، وصاحب الخبرة الممتدة لأكثر من (30) عاماً في هذا المجال، قضاها مُتنقلاً ما بين مصر وألمانيا.

توفر العيادة خدماتها ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية التنافسية، وتستهدف تلبية احتياجات المرضى ومنحهم النتائج التي يطمحون لها، ضمن أجواءٍ من الراحة والرفاهية، كما تخضع العيادة لإشرافٍ مباشر من الدكتور مينا ماهر هارون، وهو أخصائي طب الفم والأسنان الحاصل على درجة الماجستير في زراعة الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة دجلة دنتال كلينيك كل من جراحات الفم والأسنان، طب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان.

تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تقويم الأسنان الشفاف، التقويم المتحرك، التقويم المعدني، التقويم اللساني، تقويم الأسنان المخفي، التقويم الكلاسيكي، تقويم الأسنان الملون، تقويم الانفزلاين، التقويم الذاتي، علاج فراغات الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج بروز الفكين، علاج بروز الأسنان الأمامية، تركيب تقويم الأطفال، تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى جلسات تنظيف الأسنان من الجير والبلاك، تلبيسات البورسلين، تلبيسات الزيركون، جسور الأسنان، تيجان الأسنان وجسور الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان وزراعة الأسنان والغرسات.

توفر العيادة ترميم الأسنان الملونة، تركيب تيجان من السيراميك المعدني المكسو بالكامل، تيجان البورسلين، جسور سيراميك معدنية كاملة، جسور الزركونيوم، علاج قناة الجذر، تقشير وتنظيف الأسنان بالموجات فوق الصوتية، علاج اللثة، تلميع الأسنان (بروفي-مات)، تصميم الابتسامة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة دجلة دنتال كلينيك بنخبة من الأطباء والاختصاصيين الاكفاء من أصحاب الخبرات الطويلة، حيث يعاون الأطباء فريق من الفنيين والمساعدين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة للحفاظ على جودة الخدمات التي تقدمها العيادة ودقة النتائج، تحت إشراف وإدارة د. مينا ماهر هارون أخصائي طب الفم والأسنان.

الموقع

تتميز عيادة دجلة دنتال كلينيك بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل والمزارات وأماكن التنزه، حيث تقع في 8 شارع 208 دجلة المعادي، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج