د. أحمد القرزعي

د. أحمد القرزعي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير سلطان ‏محافظة الخبر‏, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد القرزعي
د. أحمد القرزعي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد القرزعي استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير من أفضل جراحي السمنة، إذ استطاع خلال خبراته الطويلة في إجراء آلاف العمليات الناجحة، مما يجعله من أكفأ الأطباء في السعودية، حيث بدأ الطبيب مسيرته المهنية في عام (1991) وعمل في العديد من المستشفيات، ثم أسس مستشفى الدكتور فخري والدكتور أحمد القرزعي في الخبر والتي تعد من أفضل المستشفيات في عمليات التكميم وجراحات السمنة المفرطة.

يحرص الطبيب على المشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية للاطلاع على كل ما هو جديد في الطب و صقل خبرته العلمية، وهو عضو في العديد من الجمعيات المحلية والدولية وحاصل على العديد من الدراسات في المناظير وجراحات السمنة، وقد حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة والزمالة في الجراحة العامة والمناظير، كما حصل على البورد العربي والسعودي في الجراحة العامة، ونال عضوية الجمعية السعودية للجراحة العامة، عضوية الجمعية العالمية لجراحة السمنة، عضوية مجلس جمعية السمنة و جمعية جراحة المناظير، كما تقلد منصب الأمين العام سابقاً لجراحة المناظير في السعودية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد القرزعي جراحات السمنة والمناظير المتقدمة، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها تكميم المعدة بالمنظار، ربط المعدة، بالون المعدة، تحويل مسار المعدة، الكبسولة الذكية، حلقة المعدة، تدبيس المعدة، تحويل المسار المصغر.

يقدم الطبيب بجانب ما سبق خدمات شفط الدهون، شفط دهون البطن، شفط دهون الظهر، شفط دهون الأرداف، شد الترهلات، شد البطن، نحت القوام، تنسيق الجسم، بالإضافة إلى التخلص من السمنة الموضعية.

عيادتنا

أسس د. أحمد القرزعي مستشفى الدكتور فخري والدكتور أحمد القرزعي في الخبر والتي تعد من أفضل المستشفيات في عمليات التكميم وجراحات السمنة المفرطة، حيث نجح خلال خبرته الطويلة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، وساعد آلاف المرضى في تغير حياتهم للأفضل وتحقيق حلمهم بالحصول على الجسم الممشوق، وذلك باستخدام أحدث التقنيات الطبية، حيث يشتهر الطبيب بالكفاءة والدقة في عمله، ويستمع إلى شكاوى المرضى بصدرٍ رحب، كما يحرص على المتابعة والتواصل مع عملاءه.

يهتم الدكتور أحمد باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة ويحرص على اتباع أساليب متطورة في جراحات السمنة باستخدام الحد الأدنى من التدخل الجراحي، بالإضافة إلى الاهتمام الدائم بمتابعة حالات المرضى وتقديم كافة الاستشارات لهم مما جعله يحصد العديد من التقييمات الجيدة التي تشهد له بالكفاءة.

الموقع

أسس د. أحمد القرزعي مستشفى الدكتور فخري والدكتور أحمد القرزعي في مدينة الخبر، حيث تقع المستشفى في شارع الأمير سلطان، ‏محافظة الخبر‏، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج