أفضل دكتور تجميل أنف في جدة

تأتي مدينة جدة في المرتبة الثانية بعد مدينة الرياض ضمن ترتيب المدن الأكثر إجراءً لمختلف عمليات التجميل في السعودية؛ حيث تنتشر بالمدينة العديد من المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل التي تقدم خدمة طبية عالية الجودة، هذا بالإضافة إلى توافر عدد كبير من الأطباء الأكفاء المتخصصين في مختلف فروع طب التجميل وخاصة تجميل الأنف.

يمكن إطلاق وصف أفضل دكتور تجميل أنف في جدة على العديد من الأطباء،و يرجع ذلك لتواجد العديد من الأطباء أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والحاصلين على العديد من الاعتمادات الدولية، كان ذلك أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في رواج عملية تجميل الأنف في جدة وتزايد معدلات الإقبال عليها.

 

أفضل دكتور تجميل أنف في جدة

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل دكتور تجميل أنف في جدة  

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل أنف في جدة  قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل أنف في جدة

 

دكتور بشار بزرة

الدكتور بشار بزرة طبيب سوري يحمل الجنسية البريطانية، استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمتخصص في مجال جراحات التجميل وخاصة تجميل الوجه والأنف. درس في جامعة أكسفورد العريقة بالعاصمة البريطانية لندن بالفترة ما بين 1981 إلى 1989، ومن ثم استهل مسيرته المهنية التي امتدت حتى الآن لما يقارب 27 عاماً وأجرى خلالها أكثر من 35 ألف عملية من عمليات تجميل الأنف والوجه الناجحة، كان ذلك أحد أسباب اعتباره أفضل دكتور تجميل أنف في جدة وأحد أفضل الأطباء بالمنطقة العربية بصفة عامة.

شارك الدكتور بشار بزرة بصفة محاضر في عدد كبير من المؤتمرات والندوات الطبية العالمية الخاصة بمجال تجميل الوجه والأنف، بالإضافة إلى تعيينه أستاذاً مساعداً بكلية الطب في جامعة دمشق عام 1991، كما حاز خلال مسيرته على العديد من الدرجات العلمية والزمالات وعضويات الهيئات الطبية الإقليمية والعالمية أبرزها الآتي:

  • حاز على درجة الدكتوراه في الطب (PLAB) من إدنبرة
  • حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في إدنبرة
  • عضوية دائمة في المجلس الطبي البريطاني
  • عضوية الجمعية البريطانية لجراحي الأنف والأذن والحنجرة
  • عضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحي تجميل الأنف والوجه

يتعاون الدكتور بشار بزرة مع مجموعة المؤسسات الطبية الكبرى في عدة مدن حول العالم منها لندن ودبي، بالإضافة إلى مركز النخيل الطبي في مدينة جدة بالمملكة السعودية.

 

دكتور بشار بزرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور هيثم جمجوم

الدكتور هيثم جمجموم هو أحد الأطباء السعوديين المتخصصين في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود في منتصف التسعينات، ثم انتقل إلى كندا حيث استكمل دراسته في تخصص طب التجميل، قد اكتسب خبرة كبيرة من خلال تعاونه مع مجموعة من الخبراء العالميين في هذا المجال وما تلقاه من تدريبات مكثفة داخل كبرى المراكز الطبية.

يعد الدكتور هيثم جمجوم في نظر الكثيرين أفضل دكتور تجميل أنف بجدة بفضل ما سجله من نجاحات خلال مشواره المهني، كما تشمل تخصصات الدكتور جمجوم -بخلاف عملية تجميل الأنف– بإجراء العديد من عمليات التجميل الأخرى الجراحية وغير الجراحية مثل شفط الدهون وشد البطن ومجموعة علاجات الليزر، قد حصل الدكتور على العديد من الاعتمادات والعضويات العلمية خلال مسيرته من بينها الآتي:

  • الزمالة الكندية من جامعة ماكجيل في تخصص الجراحات التجميلية
  • الزمالة الكندية من جامعة مونتريال في تخصص الجراحات المجهرية
  • الزمالة الكندية من الكلية الملكية للجراحين في تخصص الجراحات التجميلية
  • حائز على البورد الكندي للجراحة التجميلية
  • عضوية الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية
  • عضو الجمعية الكندية للجراحة التجميلية

يشغل الدكتور هيثم جمجوم حالياً عمل استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في مستشفى الحرس الوطني بجدة، كما يتعاون مع عيادات الدكتور مازن فتياني في نفس المدينة.

 

دكتور هيثم جمجوم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور نزار فقيه

الدكتور نزار فقيه استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمتخصص في مجال جراحات الأنف والوجه التجميلية، بعد حصوله على درجة بكالوريوس الطب والجراحة انتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس لاستكمال الدراسة، حتى حصل على درجة الدكتوراة في تخصص تجميل الأنف والوجه من جامعة باريس دوز.

يمتلك الدكتور نزار فقيه خبرة طويلة في مجال التجميل ويتم تصنيفه أفضل دكتور تجميل أنف في جدة لقيامه بإجراء عدد كبير من جراحات الأنف التجميلية والوظيفية الناجحة، بالإضافة إلى إجراء عمليات إعادة تشكيل الأنف وعلاج التشوهات الخلقية، كما تشمل تخصصاته إجراء أنماط أخرى من عمليات التجميل مثل شد الوجه وتجميل الجفون إلى جانب مكافحة الشيخوخة اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية.

أحد أبرز أسباب اعتبار الدكتور نزار فقيه أفضل دكتور تجميل أنف بجدة يرجع إلى أبحاثه المتعددة حول علاج تشوهات الأنف العربي والإفريقي والأسيوي، كما أنه يحاضر ضمن دورات إعداد الأطباء للحصول على البورد في تخصص تجميل الأنف والوجه. يجري الدكتور نزار فقيه عملياته من خلال عيادته الخاصة التي أسسها في مدينة جدة بالمملكة السعودية.

 

دكتور نزار فقيه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور علاء سلطان

الدكتور علاء سلطان استشاري جراحة التجميل والأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة أم القرى، ينظر له بصفته أفضل دكتور تجميل أنف بجدة وأحد أفضل أطباء التجميل بشكل عام، ذلك بفضل ما له من خبرة طويلة في هذا التخصص الجراحي وما سجله من نسب نجاح مرتفعة، هذا بالإضافة إلى شغل العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية المتصلة بمجال تخصصه من أبرزها:

  • منصب المشرف العام على برنامج الجراحة التجميلية “المنطقة الغربية” من خلال الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
  • عضوية المجلس العلمي لجراحة التجميل بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية
  • منصب وكيل كلية البترجي لشؤون المستشفيات
  • رئاسة قسم جراحة الوجه والفكين في كلية الطب في جامعة أم القرى
  • رئاسة قسم التشريح الإكلينيكي

يقوم الدكتور علاء سلطان بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف بعدد كبير ومتنوع من العمليات التجميلية الأخرى، كما أنه حائز على شهادة البورد الألماني في الجراحة التجميلية وحصل على الزمالة في تخصص جراحة الثدي التجميلية وزمالة الجراحة الترميمية الدقيقة.

يشغل الدكتور علاء سلطان حالياً منصب مدير عيادات بيوتي كلينيك في مدينة جدة ويقوم بإجراء عمليات التجميل من خلالها.

 

دكتور علاء سلطان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور ممدوح عشي

الدكتور ممدوح عشي استشاري جراحات التجميل والليزر وأحد الأطباء السعوديين البارزين في هذا المجال، تخرج من كلية الطب في جامعة الملك عبد العزيز عام 1994، ثم قرر الاتجاه إلى طب التجميل وسافر إلى دولة ألمانيا حيث تخصص في دراسة هذا المجال وحصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة إبرهارد كارل الألمانية عام 2002، أعقبها حصوله على شهادة التخصص في استخدامات الليزر من كلية الطب في جامعة شتوتغارت عام 2004.

يتخصص الدكتور ممدوح عشي في إجراء العديد من عمليات التجميل منها عمليات شفط الدهون وعملية تجميل الأذن وإزالة التثدي عند الرجال، كما ينظر إليه باعتباره أفضل دكتور تجميل أنف بجدة لما أجراه من عمليات ناجحة، كما يصنفه البعض ضمن رواد طب التجميل العرب بفضل إسهاماته في تطوير آليات إجراء هذا النوع من الجراحات بالإضافة إلى كونه من أوائل الأطباء العرب الذين استخدموا الخلايا الجذعية في المجال التجميلي.

أسس الدكتور ممدوح عشي مركزه الخاص “مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي” عام 2004 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

دكتور ممدوح عشي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أقرأ أيضاً :

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

تجميل الأنف في الخبر

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

تجميل الانف بالابر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة

اسعار حقن الفيلر في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

عملية شد البطن في جدة

تجميل الانف بالابر في جدة

عيادات أسنان بجدة 24 ساعة

زراعة الشنب في جدة

افضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة

افضل دكتور شفط دهون بالليزر بجدة