عيادات رويال كير

عيادات رويال كير

لا توجد تقييمات
التقييم
1 شارع امير البحر الرصافه محرم بك أمام فتح الله, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات رويال كير
عيادات رويال كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر عيادات رويال كير المتخصصة إحدى العيادات الرائدة في مجال التجميل والعناية بالشعر والبشرة، كما أنها توفر بجانب ذلك عدد من الخدمات والتخصصات الأخرى، ويشمل ذلك تقنيات تفتيت الدهون بأنواعها بالإضافة إلى بعض التخصصات العلاجية كعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية وتخصص العلاج الطبيعي، حيث تتميز بوجود كافة الأجهزة الطبية المطلوبة لإجراء أغلب تقنيات التجميل، ويحرص القائمين على العيادات على انتقاء أحدث الأجهزة المتوفرة؛ لإعطاء العملاء أفضل نتائج ممكنة، والعمل على تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة داخل العيادات.

يهتم القائمون على العيادات على رفع مستوى الخدمة الطبية أيضاً عن طريق اختيار أفضل الأطباء المتخصصين، وأصحاب الخبرات الطويلة فيما يخص عمليات التجميل وتقنيات الليزر، وقد حصلت العيادة نتيجة لذلك على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل أغلب عملائها، كما تقدم العديد من العروض والخصومات على خدماتها العلاجية والتجميلية، كما أنها توفر العديد من الطرق للسداد، وذلك بغرض تسهيل إجراء التقنيات التجميلية وتوفير التكلفة على عملائها.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادات رويال كير المتخصصة كافة إجراءات التجميل غير الجراحي للجسم والوجه، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى تقنيات التجميل بالليزر.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية ومنها تقشير البشرة بالليزر، علاج الهالات السوداء، تقنية الهايفو لشد الوجه، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، جلسات ليزر إزالة الشعر، الفراكشنال ليزر للوجه، الليزر الكربوني لعلاج كافة مشاكل البشرة، تقنية ديرما بن للوجه، جلسات نضارة للبشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، تصغير المسامات الواسعة، بالإضافة إلى إزالة الندوب وآثار حب الشباب بالليزر.

توفر العيادة خدمات علاج تصبغات الوجه، التنظيف العميق للبشرة، تفتيح البشرة بالليزر، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، وتجميل الأنف بدون جراحة، علاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى تقنيات تفتيت دهون البطن، وشفط دهون الذراعين، وأيضًا شد الوجه والرقبة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة رويال كير المتخصصة بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل ضمن الفريق الطبي بالعيادة كل من د. غبريال كمال استشاري جراحات التجميل ورئيس قسم التجميل في مستشفى جمال عبد الناصر، د. نهلة صلاح الشاذلي أخصائية الجلدية والتجميل، د. محمد بشر أخصائي التجميل والليزر.

الموقع

تتميز عيادة رويال كير المتخصصة بموقعها الاستراتيجي، القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع في 1 شارع أمير البحر، الرصافة، محرم بك، أمام ماركت فتح الله، محافظة الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج