الليزر الكربوني في مصر

يشير تاريخ عمليات التجميل إلى أن النسبة الأكبر من الدراسات والأبحاث التي أجريت في هذا المجال كانت تسعى إلى تحقيق الحلم الذي يراود الجميع وخاصة النساء وهو الوصول إلى سر الشباب الدائم، وفي ظل الثورة التي يشهدها مجال طب التجميل لم يعد ذلك بالأمر المستحيل، حيث تم استحداث العديد من التقنيات القادرة على مكافحة آثار الشيخوخة والتقدم بالسن والحفاظ على نضارة وإشراق البشرة لأطول فترة ممكنة، من أبرز وأحدث تلك الأساليب تقنية الليزر الكربوني.

الليزر الكربوني في مصر

اكتسبت تقنية الليزر الكربوني في مصر شهرة كبيرة رغم حداثتها وحققت انتشاراً واسعاً خلال فترة زمنية وجيزة، حيث أن التجارب العملية أثبتت أنها إحدى وسائل القضاء على مشكلات البشرة بصورة سريعة وفعالة، هذا بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على تجديد شباب البشرة عن طريق إخفاء الخطوط الدقيقة وجعلها أكثر نعومة ومرونة.

 

مقدمة حول القاهرة وتقنية الليزر الكربوني بها

القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية وهي المدينة الأعلى بالكثافة السكانية بين المدن المصرية وتأتي بالمرتبة الثانية على مستوى قارة إفريقيا؛ حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 9.5 مليون نسمة حسب تعداد 2015م. تعد القاهرة أيضاً واحدة من الوجهات السياحية البارزة على مستوى الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل؛ إذ احتضنت أرضها العديد من الحضارات المتعاقبة منذ فجر التاريخ ونتج عن ذلك ثروة هائلة من المعالم الأثرية والتراثية التي تجذب السائحين من كافة بقاع الأرض.

ينقسم إجراء الليزر الكربوني في مصر إلى مرحلتين، الأولى تتمثل في تطبيق كريم مكون من جزيئات الكربون على الوجه بالكامل أو المنطقة المصابة ويترك لمدة نصف ساعة، بينما يتم خلال المرحلة الثانية تمرير أشعة الليزر على المنطقة المراد معالجتها والتي تتفاعل مع ذرات الكربون العالقة في مسام الجلد مما يؤدي إلى إزالة الخلايا الميتة وشد الجلد، بالإضافة إلى أن الحرارة المتولدة عن أشعة الليزر تحفز خلايا الجلد على إعادة إنتاج الكولاجين.

تقنية الليزر الكربوني

تعد تقنية الليزر الكربوني إحدى بدائل الجراحات التي بدأ الاعتماد عليها بشكل موسع بالسنوات الأخيرة، حيث أن تلك الجلسات العلاجية تتم بصورة مبسطة تحت التخدير الموضعي، كما يمكن ممارسة الحياة بصورة طبيعية تماماً فور الانتهاء من الجلسات، هذا بالإضافة إلى أنها تمتاز بالفعالية الشديدة ويمكن البدء في ملاحظة تأثيرها التدريجي ابتداءً من الجلسة العلاجية الأولى.

 

 

أين تتوفر تقنية الليزر الكربوني في مصر؟

تأتي العاصمة القاهرة في صدارة المدن المصرية من حيث أعداد المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل التي تحظى بشهرة كبيرة وتتمتع بسمعة جيدة تجعلها موضع ثقة العملاء، بينما تحتل مدينة الإسكندرية المرتبة الثانية، كذلك تتوفر بعض العيادات من نفس النوع بمجموعة المدن الأخرى إلا أنها أقل عدداً ومستوى.

من أبرز المراكز والعيادات المصرية التي توفر تقنية الليزر الكربوني في مصر الآتي:

  • مركز دجلة الطبي: تأسس المركز في القاهرة عام 2005 بهدف أن يكون صرح طبي متكامل يشمل كافة التخصصات ويقدم خدمات طبية مطابقة لمعايير الجودة العالمية، يتضمن المركز قسماً خاصاً بطب التجميل يتم من خلاله القيام بالعديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وذلك اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية وأكثرها تطوراً.
  • مركز CosmoSlim: أحد مراكز القاهرة الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل والعلاج بالليزر، تشمل الخدمات المقدمة من خلاله مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل غير الجراحية مثل إزالة الشعر، صقل الجسم، علاج مشكلات البشرة، يتم ذلك اعتماداً على تكنولوجيا الليزر الطبية، كما يمتاز المركز بتقديم عروضاً تنافسية مميزة.
  • مركز ديرما هيلث: تم تأسيس المركز في مدينة القاهرة على يد الأستاذ الدكتور حسين غانم، تشمل الخدمات المقدمة من خلاله إجراء عدداً غير محدود من عمليات التجميل، إلا أنه يتميز بشكل خاص في خدمات العلاج بالليزر، ويحظى المركز بتقييمات مرتفعة على كبرى المواقع الطبية ونال كذلك العديد من المراجعات الإيجابية.
  • مركز Physio Shape: تم تأسيس المركز في مدينة الإسكندرية على يد الدكتورة رشا سلطان استشاري أمراض الجلدية والتجميل والليزر، يحرص المركز على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال طب التجميل من خلال توفير أحدث التقنيات والوسائل الطبية.
  • عيادة داليا ديرما: إحدى عيادات الجلدية والتجميل في مدينة الإسكندرية، يتم من خلالها تقديم مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية اعتماداً على أحدث بدائل الجراحات مثل الحقن التجميلي وأجهزة الليزر، كما تمتاز العيادة بشكل خاص في تقديم علاجات العناية بصحة البشرة ومن بينها الليزر الكربوني.

مراكز الليزر الكربوني في مصر

 

متوسط تكلفة الليزر الكربوني في مصر

يبلغ متوسط أسعار الليزر الكربوني في مصر 100 دولار أمريكي مقابل الجلسة العلاجية الواحدة، مما يعني أن المتوسط التقريبي لتكاليف البرنامج العلاجي كاملاً قد يصل إلى 500 إلى 600 دولار أمريكي، حيث أن النسبة الأكبر من الحالات تحتاج إلى ست جلسات تقريباً لتحقيق النتائج المرجوة.

يذكر هنا أن أسعار عمليات التجميل في مصر بصفة عامة وأسعار الليزر الكربوني بشكل خاص منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي، حيث أن تكلفة هذا الإجراء التجميلي في بعض الدول تبدأ من 150 دولار أمريكي، كما أن الأسعار الواردة تقريبية فقط ويمكن إيجاد عروض أقل تكلفة نسبياً على أرض الواقع.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب الليزر الكربوني في مصر

تتمثل أبرز عيوب إجراء جلسات الليزر الكربوني أو غيرها من عمليات التجميل في مصر في بعض العوامل الغير مرتبطة بجودة الرعاية الطبية، مثل تردي مستوى الخدمات المقدمة من أغلب المرافق العامة، إلا أن يمكن التغلب على ذلك من خلال الحصول على ذات الخدمات من خلال الشركات الاستثمارية والخاصة.

توفر مراكز التجميل الكبرى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا التي لا يمكن التغاضي عنها، أبرزها الآتي:

  • الانخفاض النسبي في أسعار الليزر الكربوني في مصر
  • توافر نخبة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب التجميل
  • تلقي أفضل درجات الرعاية الطبية على يد فرق التمريض المدربة
  • تهتم مجموعة المراكز والعيادات الكبرى بتوفير أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المتطورة

مميزات وعيوب الليزر الكربوني في مصر

 

أماكن الإقامة في مصر

تتوفر في مختلف المدن المصرية مجموعة كبيرة من الفنادق المتنوعة والتي يمكن تقسيمها من حيث المستوى إلى فئتين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

توجد في مصر مجموعة كبيرة من الفنادق التي تحمل تصنيفاً سياحياً من فئة نجمتين أو ثلاث نجوم، تقدم تلك الفنادق خدمات متوسطة الجودة وتتراوح تكاليف الإقامة بها ما بين 20 إلى 50 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • فندق كايرو إن – القاهرة
  • فندق بريزدنت – القاهرة
  • فندق سميراميس – الإسكندرية
  • فندق دلتا – الإسكندرية

 

أماكن الإقامة الفاخرة

تحتوي المدن المصرية الكبرى على مجموعة الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات فندقية مميزة ومتكاملة، تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق تلك الفئة ما بين 100إلى 300 دولار أمريكي ومن بينها:

  • فندق فيرمونت نايل سيتي – القاهرة
  • فندق شيراتون – القاهرة
  • فندق كونكورد السلام – القاهرة
  • فندق فور سيزونز – الإسكندرية
  • فندق راديسون بلو – الإسكندرية
  • فندق هلنان فلسطين – الإسكندرية

أماكن الإقامة في مصر

 

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر في المدن المصرية خاصة الكبرى مجموعة كبيرة من المؤسسات العلاجية الاستثمارية والخاصة، تقدم تلك المؤسسات خدمات طبية فائقة الجودة كما أنها مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية ومستعدة، كما قامت الجهات المعنية بالشؤون الصحية بتخصيص رقم الهاتف (123) لتلقي الاستغاثات واستدعاء مرفق الإسعاف في الحالات الطارئة والحرجة.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تعد مصر بلداً سياحياً عظيماً حيث أنها تمتلك عدداً هائلاً من المزارات والمواقع الأثرية الناتجة عن تعاقب حضارات عديدة على أرضها، كما أنها تمتاز بالطبيعة الساحرة بخلاف توافر عدداً كبيراً من المنشآت السياحية والترفيهية.

من أبرز المزارات والأماكن التي يمكن التردد عليها في مصر الآتي:

  • أهرامات الجيزة
  • برج القاهرة
  • المعابد الفرعونية في جنوب مصر
  • الشواطئ الخلابة والمنتجعات السياحية
  • المساجد الأثرية
  • الآثار اليونانية والرومانية
  • المتاحف المتنوعة
  • مراكز التسوق العملاقة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

ديرما بن في مصر

الليزر الكربوني في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابر النضارة للوجه في مصر

تركيب الشعر الدائم فى مصر

افضل عيادة تجميل في مصر

زراعة الرموش في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر